مواضيعمواضيع عامةجيلي إمجراند 2023 | سيارة سيدان تتفوق على المنافسة

جيلي إمجراند 2023 | سيارة سيدان تتفوق على المنافسة

بواسطة : admin | آخر تحديث : 15 أغسطس، 2022 | المشاهدات: 39

تم تصنيف جيلي إمجراند 2023 على أنها سيارة سيدان مدمجة متوسطة الحجم حصلت على هذا الاسم بعد إعادة تسمية بعض سيارات جيلي وإيقافها قبل بضع سنوات. الجيل الحالي من هذه السيارة هو الرابع الذي يصل إلى السوق قبل عامين. في ذلك الوقت، تلقت السيارة تحديثات ثورية، والتي لا تزال حتى يومنا هذا. يقوم Emgrand 2023 بتحديث النموذج السابق. تضمنت الترقية التي جاءت إلى السيارة في بداية الجيل الجديد العديد من التغييرات. بالنسبة للطراز الجديد، تلقيت تحديثات لشبكة الرادياتير على شكل قطرة ماء.
كما قامت بتحسين الجزء الداخلي للسيارة لجعلها مريحة وعملية للسائقين والركاب. مكيف الهواء جيد ونظام العزل قوي لمنع الاهتزازات الخارجية والمحرك من الدخول إلى الداخل. مواصفات جيلي إمجراند 2023 قاعدة العجلات منذ بداية هذا الجيل، السيارة لديها قاعدة عجلات جديدة تماما مع الميزات التالية: القدرة على جعل السيارة تسافر مسافات أطول دون عناء. يوفر مساحة أكبر للركاب في المقاعد الأمامية والخلفية. وفر مساحة أكبر في صندوق الفرن.
التصميم الخارجي استمدت جيلي التصميم الخارجي لسيارة أخته بريفيس. طول السيارة 4638 ملم، العرض 1322 ملم والارتفاع 1460 ملم. قاعدة العجلات 2650 مم. السيارة لديها خلوص أرضي يبلغ 122 ملم. السيارة واسعة جدًا، مما يمنحها ثباتًا كبيرًا عند السرعات العالية. تحتوي الشبكة الكبيرة على ملحقات كروم رأسية. المصابيح الأمامية هي مصابيح أمامية هالوجين في أدنى فئة ومصابيح LED كاملة في أعلى فئة.
تقليم كروم على الجزء السفلي من المصد الأمامي. تتميز التهوية في الجزء السفلي من المصد بتصميم مستطيل. يتم التحكم في المرايا الجانبية كهربائيًا. يمكن أيضًا طيها كهربائيًا. إضاءة ترحيبية للسيارة مقابض الأبواب هي نفس لون الجسم مع نظام الأمان. وصول ذكي إلى السيارة عبر مقابض الأبواب. تنتمي فتحة السقف إلى أعلى فئة من السيارة. الإطارات مصنوعة من الألومنيوم 15 و 16 و 17 بوصة. جناح خلفي في صندوق السيارة. يتم توصيل اسطبلات LED الخلفية ببعضها البعض وواحدة تلو الأخرى. تساعد المستشعرات الخلفية في وقوف السيارات.
مقصورة الأمتعة الخلفية كبيرة جدًا وأكبر بـ 500 لتر من المنافسة. الألوان الخارجية زرقاء فاتحة. شركة الأزرق الغامدي. لون أسود. اللون ذهبي. اللون رمادي. Emgrand 2023 الداخلية تحتوي المقاعد على غطاء جلدي مميز بلونين متداخلين. يحتوي غطاء المقعد على فتحات تهوية. يغطي الغطاء الجلدي الجزء الداخلي من الأبواب والكونسول الوسطي والاستقبال. مقعد السائق متحرك كهربائيًا والراكب يدوي. يحتوي Drexon على حقيبة جلدية متعددة الاستخدامات. القدرة على تحريك موضع عجلة القيادة.
هناك الكثير من مساحة التخزين المتاحة لكل راكب في السيارة. شاشة ملاحة 8 بوصة لجميع الفئات. شاشة المعلومات مقاس 12 بوصة خلف Drexon اختيارية تمامًا. القدرة على شحن الهواتف لاسلكيًا باستخدام منافذ USB. يحتوي الحامل نصف الواسع على غطاء جلدي. يأتي المسجل مع 4 مكبرات صوت للفئة الدنيا و 6 مكبرات صوت للفئة بأكملها. هناك شبكات تكييف الهواء التي تواجه المقاعد الخلفية، دون إغلاقها. الألوان الداخلية هي الأزرق الفاتح والرمادي. مواصفات المحرك محرك 4 أسطوانات. التنفس الطبيعي.
147 نيوتن متر من عزم الدوران عند 4400 دورة في الدقيقة. ناقل الحركة هو ناقل حركة أوتوماتيكي CVT. نظام الدفع بالعجلات الأمامية. تسارع من 0 إلى 100 كم في 11.9 ثانية. توصيل الوقود تستهلك السيارة ما معدله 17 كم لكل لتر من البنزين، وبالتالي فهي ممتازة من حيث استهلاك الوقود. هيكل السيارة مصنوع من الفولاذ. وسائد هوائية أمامية وجانبية لجميع الركاب. وظيفة عدم الانزلاق
نظام الاستثناء. توقف تلقائي عند المرتفعات مستشعرات ضغط الهواء في الإطارات. نظام تثبيت السرعة. أسعار جيلي إمجراند 2023 في السعودية. ستتوفر السيارة في أكثر من فئة في وكالة Wallan Auto. الأسعار هي كما يلي: سعر GS القياسي 50,000 ريال. سعر الخيارات الكاملة GF هو 58,000 SR. بالسيارة، تحصل على الضمان التقليدي، والذي يسري لمدة خمس سنوات أو 115,000 كم سيرًا على الأقدام، أيهما يأتي أولاً.
وبما أنها سيارة صغيرة، فإن لديها العديد من المنافسين في السوق السعودي، وعلى وجه الخصوص: تويوتا يارس تبدأ من 50,000 ريال بسعر 52,000 ريال. يبدأ سعر نيسان صني من 55,000 ريال إلى 67,000 ريال سعودي. تبدأ أسعار قوارب هيونداي أكسنت تشانجان من 36,000 ريال إلى 39,000 ريال. رينو سهلة. سلبيات فتح صندوق السيارة بجانب السيارة
لا تحتوي السيارة على زر تحرير التمهيد في الجزء الخلفي من الجسم. في الماضي، كان من الشائع الضغط على الزر الموجود على السطح لفتحه، ولكن الآن تحتاج إلى الوصول إلى الشاشة المركزية وفتحها وإغلاقها. لا يحتوي الحزام الخلفي على حزام مركزي خلفي. كان من الأفضل أن يكون لديك واحدة يمكن فتحها وإغلاقها ولها وصلات كوب. وكيل جيلي في المملكة العربية السعودية، يمكنك الحصول على Emgrand 2023 من خلال Walan. رابط تلقائي: https://geelyksa.com/emgrand/?lang=ar
في دولة الإمارات العربية المتحدة، الوكالة هي الاتحاد للسيارات. الربط التلقائي في الإمارات العربية المتحدة: http://geely.ae/ الموسومة ب Gili