مواضيعمواضيع عامةما هي مميزات منتجع صن سيت بيتش مارينا آند سبا

ما هي مميزات منتجع صن سيت بيتش مارينا آند سبا

بواسطة : admin | آخر تحديث : 15 أغسطس، 2022 | المشاهدات: 109

منتجع صن سيت بيتش مارينا آند سبا يحتوي على 251 وحدة إقامة مع أقصى درجات الفخامة والرفاهية والخصوصية، ومجهزة بجميع المرافق الترفيهية وغيرها من المرافق لجميع الأذواق. لمزيد من المعلومات حول المنتجع، اتصل بهم واكتشف موقع المنتجع → هنا، يجمع المنتجع وحدات إقامة متنوعة ومميزة في مناطق فاخرة للغاية. كما يتميز بوجود نادي خاص للسيدات للحفاظ على الخصوصية. وجود ألعاب ترفيهية وبحرية لإتاحة الفرصة لممارسة الرياضات المائية والغوص. المساحات الخضراء الضخمة التي تساعد على الاسترخاء والانفصال وقد أسرت الزوار والسياح.
مزيج من التصميم العربي الكلاسيكي والحديث في الوحدات السكنية التي فاجأت الجميع. إمكانية عقد مؤتمرات وحفلات مهمة في غرف خاصة مجهزة فقط للندوات. هناك مقاهي ومطاعم تم تصميمها وفقًا للنظام التقليدي وتقدم الطعام والشراب اللذيذ، فضلاً عن كونها قريبة من الشاطئ. تتميز بوجود عدد كبير من يخوت الصيد، والتي يمكن أن تستوعب عددًا كبيرًا، مع إمكانية الاستمتاع برحلة بحرية والغوص مع فريق كامل مدرب ومتخصص في الغوص ليوفر لك الأمان والحماية. يقع المنتجع في واحة من الجمال الطبيعي تسلط الضوء على معالم وأسس الضيافة العربية في أفضل حالاتها. يتميز صن ست بيتش مارينا آند سبا بمساحته الكبيرة التي تبلغ حوالي 2،440،000 متر مربع ويبلغ طوله حوالي كيلومتر ونصف.
تعتبر واحدة من أفضل المنتجعات ذات الفخامة العالية والتميز. إنه أيضًا في موقع رائع، لأنه ليس بعيدًا عن المدينة وقريب جدًا من مطار الملك فهد الدولي. تم اختيار منتجع صن ست مارينا آند سبا للاجتماعات والحفلات الخاصة، حيث يوجد العديد من الصالات في المنتجع المجهزة بجميع الخدمات. يقدم منتجع وسبا صن ست مارينا العديد من المزايا التي تجعله فريدًا من الوجهات السياحية الأخرى. إذا كنت ترغب في قضاء إجازة خاصة في المملكة العربية السعودية، نوصيك بالذهاب إلى مدينة الخبر الساحلية لقضاء عطلة ممتعة. إنها بيئة عائلية تحافظ على تقاليد وثقافة المملكة العربية السعودية [1] [2]
يحتوي منتجع وسبا صن ست بيتش على 251 وحدة إقامة مميزة، بما في ذلك وحدتي أنو وكابانا، والتي تتميز برقيتها وفخامتها وخصوصيتها العالية، بالإضافة إلى المساحات الواسعة التي تستوعب جميع أفراد العائلة والمرافق الترفيهية والمرافق الخاصة. تتكون الشاليهات من طابقين علويين مع غرف نوم ولكل غرفة حمام خاص بها. تحتوي كل فيلا على ثلاث أو غرفتين، حسب مساحة الشاليه. كما تتكون من طابق سفلي يضم غرفة معيشة وغرف ضيوف ومطبخ وحمام عام وغرفة سائق. وهي مجهزة بجميع وسائل الراحة، مثل الأثاث الفاخر وتكييف الهواء والإنترنت. يتمتع موظفو المنتجع بثقافة عالية جدًا والعديد من اللغات للتواصل مع جميع الجنسيات.
يمكن أيضًا استئجار وحدات الإقامة في Sunset Beach Marina and Spa للإيجارات النهارية أو عطلة نهاية الأسبوع أو الإيجارات السنوية. تتميز الشاليهات في صن ست بيتش مارينا آند سبا بتصاميمها الكلاسيكية التقليدية المبنية على التراث السعودي، مما يجعلك تشعر بالراحة. بالإضافة إلى ذلك، تقع كل فيلا في مجمع يطل على مناظر طبيعية جميلة تختلف عن الأخرى، حيث يطل الشاطئ بأكمله على الخليج العربي وهناك فيلات أخرى تطل على بحر العزيزية. كما توجد بعض الشاليهات المطلة على بحر العزيزية. هناك أيضًا بعض شاليهات العزيزية المطلة على الشاطئ. بحيرات داخلية صغيرة، لا توجد مناظر طبيعية أفضل. [2] [3]
تقدم إدارة منتجع وسبا صن ست بيتش خيارات دفع فعلية وعروض مستمرة وتقدم العديد من طرق الدفع، مما يجعلها فريدة من نوعها عن المنتجعات الأخرى. سعر الليلة في منتجع صن ست بيتش مارينا آند سبا هو فقط حوالي 1200 ريال سعودي. [2] أفضل المنتجعات في الخبر لو ميريديان الخبر. منتجع راديسون بلو ميركيور الخبر ريزورت سوفيتيل الخبر كورنيش. تضم مدينة الخبر العديد من المنتجعات الشهيرة. هي مدينة تقع على الساحل الغربي للخليج الفارسي وتعتبر واحدة من المدن الحديثة في المملكة العربية السعودية. مع العديد من المنتجعات والشواطئ الجميلة، فهي واحدة من أكثر المدن جاذبية في المملكة العربية السعودية. اقض إجازة أنيقة واستمتع بمنظر المناظر الطبيعية الساحرة. فيما يلي بعض الشواطئ في الخبر. ها هم:
الموقع: يقع على بعد حوالي 50 كم من مطار الملك فهد و40 كم من مطار البحرين. لمعرفة الموقع، إليك خريطة Google لـ → هذه هي وسائل الراحة: حمام سباحة خارجي. مواقف مجانية للسيارات. تتوفر مراكز اللياقة البدنية والمساج والساونا. ملاعب التنس والاسكواش والمطاعم والمقاهي. المرافق الصحية والترفيهية. الأسعار: سعر الليلة في فندق لو ميريديان الخبر هو 800 ريال سعودي. منتجع راديسون بلو هو واحد من أرقى المنتجعات في قلب القمر المتنامي، والذي يتمتع بالخصوصية والرفاهية العالية في تصميمه الحديث.
الخدمات: حمامات سباحة داخلية وخارجية. إنها صالة ألعاب رياضية. جاكوزي وساونا. شواطئ حصرية للنساء. خيارات الترفيه للأطفال. أفضل المطاعم التي تقدم المأكولات العالمية. الأسعار: يتراوح سعر الليلة في منتجع راديسون بلو من 400 إلى 500 ريال سعودي. منتجع ميركيور الخبر: يطل على بحر العرب، ويتميز بديكوره العصري وأثاثه الحديث وأجهزته الإلكترونية الحديثة. كما أنها تعتبر واحدة من أفضل أماكن شهر العسل للأزواج، حيث أنها أقل تكلفة. الموقع: يقع في شارع تركي بن عبد العزيز، في المنطقة الشمالية من الراكة. يقع الفندق على بعد 40 كم من مطار الدمام و10 دقائق من جسر الملك فهد. لمعرفة الموقع، يمكنك العثور على خريطة Google ضمن → هنا.
حمام سباحة خارجي وداخلي. صالة ألعاب رياضية تعمل على مدار 24 ساعة مع ساونا وغرفة بخار. مطاعم تقدم المأكولات اللبنانية والعربية. أحواض الاستحمام. خدمات الإنترنت المجانية. الأسعار: يبدأ سعر الليلة في ميركيور من 330 ريال سعودي. منتجع سوفيتيل الخبر كورنيش هو واحد من المنتجعات ذات الخمس نجوم بسبب تصميمه الفني المميز. الموقع: يقع المنتجع في جنوب كورنيش الخبر، على بعد 7 دقائق فقط من وسط المدينة وبالقرب من منطقة الأعمال في الخبر. لمعرفة الموقع، إليك خريطة Google لـ → هنا. الخدمات: تتميز بوجود مصاعد بانورامية.
سبا نسائي على أعلى مستوى. صالة ألعاب رياضية للرجال والنساء. مواقف مجانية للسيارات. الأسعار: سعر الليلة في فندق سوفيتيل الخبر حوالي 650 ريال سعودي [4] المراجع منتجع صن سيت بيتش مارينا آند سبا شاليهات أفضل 10 منتجعات ساحلية في الخبر