مواضيعمواضيع عامةسعر جيلي مونغارو 2023 في السعودية

سعر جيلي مونغارو 2023 في السعودية

بواسطة : admin | آخر تحديث : 15 أغسطس، 2022 | المشاهدات: 142

تهتم جيلي بالسوق السعودي وقدمت شركة Mongaro رسميًا في عام 2023 لأول مرة في تاريخها مع إطلاقها لأول مرة في المملكة من قبل وكالة Wallan Automotive Agency. تم تصنيف السيارة على أنها سيارة كروس أوفر ذكية متوسطة الحجم مع خمسة مقاعد داخلية بها العديد من الميزات. جميع السيارات الصينية ليس لديها نقص في التكنولوجيا. على العكس من ذلك، فهي السيارات الأولى التي لديها الكثير من التكنولوجيا مقارنة بالنماذج الكورية واليابانية، لكنها تفتقر إلى تكنولوجيا السيارات. إنه متاح على Mongaro 2023 الجديد.
يتم عرض السيارة في السوق السعودي من خلال الوكيل في عدة فئات تبدأ بـ: شريحة قياسية بسعر 119,900 ريال. الإصدار الخاص هو 149,885 ريال. مواصفات Mongaro 2023 حاولت جيلي أن تقدم لنا سيارة تنتمي إلى فئة السيارات الفاخرة، بعد أن كشفت سابقًا عن ذاكرة تعتبر أكبر. تعتمد السيارة على قاعدة إطارات CMA، والتي تم بناؤها بشكل مشترك بين جيلي وفولفو. يوفر الحذاء الخلفي مساحة كبيرة، حتى بدون طي المقاعد الخلفية.
كما ذكرنا أعلاه، تتمتع السيارة بمواصفات تكنولوجية ذكية، حيث تتوفر ثلاث شاشات أمامية، تظهر جميعها الطبول الأمامية. الشاشة المركزية مخصصة للملاحة وشاشة الكاميرا حول السيارة وشاشة خلف Drexon تتضمن عداد المسافات وسرعة القيادة والشاشات الثلاث أمام الراكب التي توفر معلومات ترفيهية. تعمل هذه الشاشات على تشغيل نظام تشغيل ذكي مع معالج Snapdragon. ينتقلون إلى المقاعد ولديهم غطاء جلدي فاخر يجمع بين اللونين البني والبيج وهو متحرك كهربائيًا بالكامل. هناك فتحة سقف بانورامية، ومكبرات صوت Bose، وفي المقاعد الخلفية، تكييف الهواء مع منافذ USB للركاب.
عند التبديل إلى الإصدار الثاني، والذي يسمى الإصدار الخاص، يتم تسليم المقاعد الجلدية الفيروزية المصنوعة من القطيفة. يحتوي الكونسول الوسطي على مستويين، المستوى العلوي مع الشحن اللاسلكي والآخر السفلي من خلال كابل الشحن. كاميرات 540 درجة اعتدنا أن يكون لدينا كاميرات حول السيارات المتقدمة التي يمكن الوصول إليها بزاوية 360 درجة لأنها محاطة. لكن جيلي ابتكرت هذا لتطوير كاميرات 540 درجة. تم تحسين زوايا المشاهدة بشكل كبير بسبب القدرة على رؤية الجزء الأمامي والداخلي للسيارة.
عرض المعلومات على الزجاج الأمامي تلقت السيارة أيضًا هذه التقنية من خلال عرض معلومات القيادة على الزجاج الأمامي لتجنب تشتيت انتباه السائق. الشاشة الزجاجية متوفرة بحجم 25 بوصة، وهي كبيرة جدًا. عند القيادة ليلاً، تكون الرؤية أفضل لهذه الشاشة. لقد جعل نظام القيادة شبه المستقل من جيلي قيادة هذه السيارة أسهل وقدم أساليب أمان من المستوى الثاني تبدو كالتالي: وظيفة البقاء داخل المسار على الطريق.
تحكم في حركة السير أمام السيارة. نظام تثبيت السرعة التكيفي مع رادار يصل إلى 130 كم. يمنع وظيفة الهبوط. نظام وقوف السيارات التلقائي. مراقبة النقطة العمياء. مراقبة حركة المرور في الخلفية تطبيق Carbit Link عندما تذهب إلى التطبيق على شاشة التنقل، ستجد برنامج Carbit Link الذي يمكن تنزيله على الهاتف لتوصيل الهاتف بالسيارة. عند تشغيل البرنامج على هاتفك، يتم عرض شاشة الهاتف المحمول على شاشة السيارة بأكملها.
نظام المساعدة بدلاً من Apple CarPlay وأندرويد أوتو. مواصفات محرك جيلي مونغارو 2023 تم إطلاق السيارة بإصدار محرك واحد فقط. تبلغ سعتها 2.0 لتر مع توربو رباعي الأسطوانات، والذي يعطي 235 حصانًا و 350 نيوتن متر من عزم الدوران. ناقل الحركة عبارة عن نظام دفع رباعي أوتوماتيكي بـ 8 سرعات. ضمان جيلي مونغارو 2023 كما هو معروف، تقدم لنا شركة Wallan Motors دائمًا ضمانًا لمدة خمس سنوات أو 150 كم، أيهما يأتي أولاً.
الاستقرار وفقًا لخبراء السيارات أثناء القيادة، فإنه يتمتع بثبات كبير عند السرعات العالية بسبب القاعدة الكبيرة وطول الإطار. أداء تكييف الهواء ممتاز حتى عند السرعات المنخفضة، على الرغم من حجم السيارة الداخلية. العزل تحتوي السيارة على طبقة مزدوجة من الزجاج لتقليل الضوضاء الخارجية عند دخول المقصورة. في حالة عدم وجود عزل الأرضية بأفضل جودة، ستشعر ببعض الاهتزازات أثناء القيادة. توزيع قوة السيارة على الأسطح غير المستوية أثناء القيادة. يمكن للسيارة السفر بإطارين فقط، حيث تميل السيارة إلى جانبي السيارة وتعود إلى موضعها الأصلي.
يمكنك الحصول على جيلي مونغارو 2023 في المملكة العربية السعودية من خلال وكالة الولان للسيارات. رابط تلقائي: https://geelyksa.com/monjaro/?lang=ar وكيل جيلي في الإمارات العربية المتحدة والإمارات العربية المتحدة، الموزع هو الاتحاد للسيارات. رابط الوكيل في الإمارات العربية المتحدة: http://geely.ae/.