مواضيعمواضيع عامةفرامل الانتظار لا تعمل | 3 مشاكل هي السبب

فرامل الانتظار لا تعمل | 3 مشاكل هي السبب

بواسطة : admin | آخر تحديث : 15 أغسطس، 2022 | المشاهدات: 108

(adsbygoogle = window.adsbygoogle || []) .push ({}); إذا كانت سيارات جديدة، فلن تواجه أي مشاكل. لا تعمل فرامل الانتظار، ولكنها شائعة في السيارات في منتصف العمر بسبب مشاكل ميكانيكية. تتمتع فرامل الانتظار بعمر مفيد وعندما تكون على وشك الانتهاء، تنشأ مشاكل. لا تنسى سوء الاستخدام من قبل السائق.
(adsbygoogle = window.adsbygoogle || []) .push ({}); ما هي فرامل الانتظار؟ إنها تقنية إضافية في السيارة تساعد على إيقاف ذلك. تمنع فرامل الانتظار السيارة من التحرك في أي اتجاه، الأمامي والخلفي. إذا كان لديك فرملة يد ميكانيكية مع رافعة، اسحب للعمل.
لتحرير فرملة اليد، يجب عليك خفض ذراعك. مع الفرامل الكهربائية، يمكنك فقط تحرير إصبعك. أنواع فرامل اليد السيارات لديها عدة أنواع من فرامل اليد. هذا التنوع يجلب معه أفكارًا مختلفة من مصنعي السيارات، وكذلك اعتمادًا على نوع السيارة وطرازها وسعرها. فرملة اليد على شكل اسطوانة. تحتوي هذه الفرامل على ذراع يتحرك عبر الكابلات. هذا يحافظ على الفرامل معًا. يتم دمجها في القطر الداخلي لأسطوانة الفرامل. فرامل اليد الهجينة تستخدم هذه الفرامل قرصًا رباعي العجلات.
فرملة اليد المعدلة هي فرامل قرصية رباعية العجلات. يعتمد ذلك على تشغيل رافعة تعمل بكامل طاقتها. لذلك، لدفع مكبس الفرامل من الخارج. فرامل الانتظار الكهربائية هي النوع الأكثر تقدمًا وانتشرت مؤخرًا في العديد من السيارات. يقوم المحرك الكهربائي بتشغيل المكبس بمفتاح أو زر. ونتيجة لذلك، تلمس وسادات الفرامل وتتصرف مباشرة. لماذا لا تعمل فرامل الانتظار هناك عدة أسباب لعدم عمل فرامل الانتظار. يجب عليك مراجعة كل هذه المشكلات لحلها.
يمكن أن يسمى هذا الصدأ أو التآكل، والذي يعتمد على الكابلات والمسامير والوصلات الموجودة على فرامل الانتظار. مع مرور الوقت والتعرض للأوساخ والغبار والماء، يبدأ الصدأ في التكون، لذلك من غير المرجح أن يتم تطبيق هذه الفرامل. طقس فاتر. مثلما يتجمد الناس في ظروف البرد القارس، فإن الأجزاء الداخلية لفرملة اليد معرضة لها أيضًا. يمكن أن تتجمد فرامل وقوف السيارة، خاصة إذا تم الاحتفاظ بها لفترة طويلة أثناء عاصفة ثلجية. يتم حل هذه المشكلة بسهولة عن طريق إزالة الجليد من السيارة. كل ما عليك فعله هو الانتظار حتى ترتفع درجة حرارة السيارة.
إذا كانت الأسباب المذكورة أعلاه خارجة عن إرادتك، فإن هذا السبب يقوم به السائق بشكل أساسي. القوة المفرطة عند تطبيق فرامل الانتظار عن طريق سحبها لأعلى يمكن أن تلحق الضرر بفرملة الانتظار. خاصة وأن هناك بعض السائقين الذين يسحبون فرامل الانتظار ويضغطون أيضًا على دواسة الوقود لإصلاح الإطارات الخلفية وتحريك الإطارات الأمامية، مما يؤدي إلى تشغيل السيارة بنفسها بسرعة. استكشاف مشكلة فرملة الانتظار وإصلاحها. لقد أوضحنا ثلاث مشاكل سابقة وسنقدم حلاً لكل مشكلة حتى تتمكن من قيادة السيارة لاحقًا. قم بإذابة الفرامل
يفضل تعريض السيارة لأشعة الشمس. يمكنك تشغيل مكيف الهواء الساخن في السيارة لتوزيع الحرارة بشكل جيد. من خلال محلات الصيانة، يمكنك توجيه موقد البروبان من أرضية السيارة نحو الفرامل حتى تتم إزالة نقطة التجمد. إصلاح مشكلة تآكل الفرامل يمكنك إضافة بعض التشحيم إلى الفرامل لجعلها تعمل بشكل أفضل. حل مشكلة الأداء المفرط. الحل هنا هو الذهاب إلى ورشة الصيانة. يجب إعادة ضبط الفرامل إلى الصفر. حافظ على فرملة الانتظار بشكل دائم على السيارة. إذا لم تعمل فرامل الانتظار ولا تريد إصلاحها في هذا الوقت، فقد تتوقف عن العمل بشكل دائم.
إذا علقت الفرامل أثناء القيادة، يتم إنشاء قدر كبير من الاحتكاك بين الفرامل والإطارات، والتي يمكن أن تسبب رائحة حرق أو حتى حريق. خطوات استخدام فرملة الانتظار بشكل صحيح فرامل الانتظار الميكانيكية أوقف السيارة أولاً في مكان ما. لا ينصح باستخدام فرامل الانتظار أثناء تحرك السيارة، إلا في المواقف الخطرة. عندما تكون على منحدر منحدر، لا ترفع قدمك عن دواسة الفرامل. ضع قوة الضوء فقط على فرامل الانتظار. تسمع صوت القراد، مما يعني أن فرامل الانتظار في المستوى الأول.
إذا كان هناك منحدر، يمكنك القيام بذلك على المستوى الثاني عن طريق سحبه بقوة أكبر. إذا كنت ترغب في تحريك السيارة، يجب عليك تشغيل المحرك. ثم حرر فرامل الانتظار. يتم ذلك ببساطة عن طريق سحب فرامل الانتظار. ثم اضغط على الزر الموجود في مقدمة الفرامل وحرر يدك من النهاية. فرامل الانتظار الكهربائية استخدم إصبعك لتحريك فرامل الانتظار لأعلى. يتم إرسال إشارة إلى كمبيوتر السيارة. ثم يتم توجيه الفرامل لممارسة الضغط على الإطارات.