مواضيعمواضيع عامةمازيراتي غريكالي 2024 فولجور الكهربائية بالكامل

مازيراتي غريكالي 2024 فولجور الكهربائية بالكامل

بواسطة : admin | آخر تحديث : 15 أغسطس، 2022 | المشاهدات: 15

(adsbygoogle = window.adsbygoogle || []) .push ({})؛ طرحت روسيا سيارة مازيراتي غريكالي 2024 تحت اسم طراز جديد يسمى فولجور، وهو سيارة كهربائية بالكامل. سيتم إطلاق الجيل الأول من مازيراتي غريكالي العام المقبل 2023، بعد الإعلان عن الإطلاق الرسمي لمحرك البنزين.
أعلنت شركة مازيراتي الإيطالية أن كلمة فولجور تعني البرق، مما يعني طاقة كهربائية نظيفة بدون غازات عادم على الطريق. (adsbygoogle = window.adsbygoogle || []) .push ({})؛ الفرق بين الإصدارين هو فقط في مواصفات المحرك والسعر. من حيث التصميم الخارجي والتقنيات الداخلية، فهي متطابقة إلى حد كبير.
سيواجه المنافسون الكهربائيون لسيارة مازيراتي جريكالي 2024 المنافسة مع أي سيارة تنتمي إلى فئة سيارات الكروس أوفر الفاخرة ذات الخمسة أبواب، بالإضافة إلى تلك التي تحتوي على محرك كهربائي. BMW IX سيارة حديثة تمامًا تم تقديمها لأول مرة العام الماضي. يحتوي على محرك 516 كم ويمكنه السفر لمسافة 480 كم بشحنة واحدة. سيتم إصداره بنسختين تبدأ بـ xDrive بسعر 318,000 ريال.
إنها واحدة من أشهر منتجات شركة Tesla Electric وهي موجودة في السوق منذ 6 سنوات. لقد طورت قدراتها الكهربائية بطريقة يمكن من خلالها السفر لمسافة 580 كم بشحنة واحدة بمحرك بقوة 1020 حصان. يعتبر محركًا فائقًا يتسارع من 0 إلى 100 كم في 2.5 ثانية كحد أقصى. شعر كاديلاك. سيكون عام 2023 هو الإصدار الأول من السيارة في السوق لتقديم هوية كاديلاك الفاخرة مع تحسينات كبيرة في الشكل العام.
مرسيدس EQB. إنها أيضًا سيارة جديدة، تم إصدار الجيل الأول منها العام الماضي 2022. يحتوي على محرك 288 حصان وبطارية 66.5 كيلو واط. يبدأ سعر السيارة الكهربائية من 210,000 ريال. مازيراتي غريكالي 2024 فولجور مواصفات التصميم الخارجي شبكة أمامية كبيرة مع شبكات تصميم عمودي مع مساحات كبيرة. إطار من الكروم الأسود يحيط بالمصد الأمامي. مصابيح أمامية انسيابية كبيرة الحجم مع عدسات ضوء النهار ومصابيح LED.
فتحات تهوية في الجزء العلوي من الإطارات لتحسين ديناميكيات الهواء. إطارات رياضية بتفاصيل كروم. مقابض الأبواب مدمجة في الجسم. إطار من الكروم الأسود يحيط بالنوافذ الجانبية. الجناح الخلفي في الجزء العلوي من الصندوق. اسطبلات خلفية كبيرة ونحيفة. مصابيح ضباب على الجانب السفلي من المصد الخلفي للسيارة. الداخلية لا يوجد فرق في التصميم الداخلي مقارنة بطراز البنزين. الميزات الرئيسية هي: توافر السيارة مع ثلاث شاشات ملاحة، معلومات، التحكم في المقعد وتكييف الهواء. الشاشة الرئيسية هي 12.3 بوصة وشاشة المعلومات 8.8 بوصة.
الكونسول الوسطي واسع ولا يحتوي على ناقل حركة. دواسات البنزين مطلية بالكروم. غطاء جلدي فاخر على المقاعد والكونسول الوسطي بتطريز مميز. تضيف الساعة الكلاسيكية الموجودة أعلى البطارية لمسة من التقاليد. تقنيات متقدمة وفاخرة في مقاعد السائق والراكب. مواصفات المحرك لم تكشف الشركة الإيطالية عن عدد المحركات التي سيتم إدخالها في السيارة، لكننا نعتقد أنه سيكون هناك محركان على الأقل، في حين سيتم اعتماد الدفع الرباعي كمعيار في جميع الفئات. سينتج عن المحرك الهجين 590 رطل قدم من عزم الدوران وسيكون التسارع قويًا للغاية.
علاجات السلامة لم تكشف مازيراتي عن مواصفات السلامة لسيارتها الكهربائية الجديدة، ولكن يجب أن ننظر إلى مواصفات السلامة الخاصة بالإصدار القياسي لمحرك البنزين، والتي تشمل: تقنيات المساعدة في القيادة. الفرامل الأوتوماتيكية التي تعمل قبل الاصطدام، إنذار الاصطدام، وظيفة مراقبة النقطة العمياء الأمامية على المرايا الجانبية. وظيفة التحذير من حركة المرور الخلفية نظام تثبيت السرعة التكيفي على الطريق. الرادار الأمامي. سيتم إطلاق سعر سيارة مازيراتي Grecali 2024 الكهربائية في ثلاث فئات مرتبطة بالأسعار التالية:
سعر مودينا 85,000 دولار، أي ما يعادل 318,000 ريال. سعر الكأس 95,000 دولار، أي ما يعادل 356,000 ريال. هذه هي نفس أسماء الفئات في إصدار البنزين للسيارة مع اختلاف السعر. يبدأ من 65,000 دولار إلى 110,000 دولار. الضمان الكهربائي لسيارة مازيراتي جريكالي 2024
ضمان محدود لمدة أربع سنوات أو 80،000 كم سيرا على الأقدام. ضمان مجموعة علبة التروس لمدة 4 سنوات أو 80،000 كم. لا توجد صيانة مجدولة مجانية. موزع مازيراتي في المملكة العربية السعودية موجود في المملكة العربية السعودية. الوكيل هو Fast Auto، الذي سيزود مازيراتي جريكال قريبًا بمحرك بنزين في عام 2023، بينما لا تحتوي النسخة الكهربائية Fulgor 2024 على أي معلومات عن تاريخ الوصول. رابط تلقائي: https://www.maserati.com/sa/ar/models/grecale
في دولة الإمارات العربية المتحدة، وكيل الرماية هو وكالة الطاير للسيارات وأيضًا ممثل للعديد من الموديلات الفاخرة في الإمارات العربية المتحدة. رابط تلقائي في الإمارات العربية المتحدة: https://www.maserati.com/ae/ar/models/grecale. المراجع 2024 مازيراتي غريكال فولغور