مواضيعمواضيع عامةمعنى الارتداد، الارتداد: إطلاق الآن، إطلاق جديد

معنى الارتداد، الارتداد: إطلاق الآن، إطلاق جديد

بواسطة : admin | آخر تحديث : 15 أغسطس، 2022 | المشاهدات: 17

(adsbygoogle = window.adsbygoogle || []) .push ({})؛ يعني الإرتداد، الإرتداد، الإرتداد هي كلمة تم استخدامها مؤخرًا على وسائل التواصل الاجتماعي. هذا يعني أنه في أيام الخميس، يشارك الناس صورًا قديمة لأنفسهم أو أشياء لتذكر الماضي. كل جزء من محتوى الوسائط المتعددة قادر على عقد حدث أو لحظة ماضية, تستخدم الشركات ThrowBold للتأثير بشكل كبير على العلاقة العاطفية بين العلامة التجارية وجمهورها, مساعدة جميع العملاء المحتملين على تذكر أحداثهم القديمة ومشاركتها مع الأصدقاء والأصدقاء ومشاركة العائلة من خلال شبكات الشبكات الاجتماعية مثل Instagram و Facebook.
Thronau، ThrowNew هي كلمة تعني التذكر المفاجئ للذكريات القديمة. كما أنها مشتقة من كلمة نكص، والتي لها نفس المعنى. بداية ThrowBow من غير المعروف من استخدم هذه الكلمة لأول مرة وكيف ظهرت, ولكن وفقًا لمجلة TIME, بدأت بمدونة أحذية رياضية تسمى Nice Kicks. في عام 2006، نشروا صورًا لأحذية كرة السلة القديمة وكان عنوانهم Throwback Thursday.
(adsbygoogle = window.adsbygoogle || []) .push ({})؛ بعد ذلك، ذكر رجل يدعى Bobbysanders22 المصطلح على Instagram ونشره لجميع المستخدمين. إنها الآن كلمة شائعة في معظم الشبكات الاجتماعية، مثل Instagram و Facebook، ويستخدمها العديد من المستخدمين لأكثر من غرض، أهمها إبراز علامة تجارية معينة.
يمكن أن يكون التسويق القائم على ذكريات الماضي فعالاً بشكل خاص مع مواقع التواصل الاجتماعي مثل Instagram و Facebook. هذا يساعد على: زيادة المشاركة: تؤدي التسجيلات القديمة أو الصور المستخدمة في المحادثات بأثر رجعي إلى إجراء محادثات, يحفز محترفو وسائل التواصل الاجتماعي الناس على القيام بذلك. إنه يثير الحنين إلى الماضي لأنه يثير المشاعر على الفور، ونتيجة لذلك، يعدهم لمناقشة مشاعرهم في التعليقات. تكبير الجمهور: الصور القديمة تجلب معها الكثير من الذكريات والأحداث القديمة. ونتيجة لذلك، يأتي الجمهور المشارك من خلفيات مختلفة، مما يساعد على إلهام الناس لمشاركة المزيد من المحتوى. يميل العديد من المستخدمين إلى اتباع علامات التصنيف، وتعتبر هذه الطريقة واحدة من أكثر الطرق المفضلة.
طرق أفضل لإنشاء محتوى رجعي يعد المحتوى بأثر رجعي طريقة جيدة لتنشيط وتوضيح أهمية العلامة التجارية وتحسين صورتها بشكل أكبر. للحصول على أفضل النتائج من هذا, يجب أن تركز على النقاط التالية: تحتاج إلى التأكد من أن المحتوى قديم وأنه لا توجد قاعدة محددة حول عمر المحتوى من Throwback Thursday, ولكن يجب أن يكون عمر المحتوى عدة سنوات, ليس بضعة أشهر أو أسابيع.
يجب عليهم النظر إلى الوراء، ولكن التفكير في ما يلي: إنشاء محتوى بأثر رجعي لا يتردد صداه مع الجماهير الحالية فحسب، بل يمكنه أيضًا وضع العلامة التجارية أمام جماهير جديدة. استخدام طرق مثيرة للاهتمام: يعد محتوى Retro فرصة فريدة لإظهار القدرات الإبداعية. لذلك، يجب أن تفكر في طرق مثيرة للاهتمام للتواصل مع الجمهور ومراقبة تاريخ العلامة التجارية. [2] اختر التنسيق الصحيح: يمكنك اختيار التنسيق الذي ينقل الرسالة لزيادة التفاعل، ويمكنك اختيار أي تنسيق، سواء كان صورًا أو مقاطع فيديو أو نصًا أو صوتًا.
أفضل الأفكار والأمثلة للمساهمات بأثر رجعي الموظفين والعملاء: المؤسس والموظفين والعملاء يشكلون أساس كل شركة. لذلك عندما تتحدث عن تجربة العملاء، تصبح الشركة ذات مصداقية. يمكنهم مشاركة صورهم أو مقاطع الفيديو الخاصة بهم أثناء نشر صور قديمة للموظفين الحقيقيين الذين لعبوا دورًا في تحسين العمل. الأحداث: يمكن للجمهور الحصول على نظرة ثاقبة للأحداث الماضية. عند استضافة حدث خاص، هناك صور تعكس هذا الحدث المحدد ويمكن نشرها. من المؤكد أن بعض المتابعين يفضلون رؤية ما فاتهم والبعض الآخر ما رأوه لفترة طويلة. يمكن لهذا المحتوى الحصول على مزيد من التعرض وإلهام الجمهور للمشاركة في الأحداث الجارية.
المعالم والإنجازات: ThrowBod هي فرصة جيدة للاحتفال بنجاح الأعمال مع الجمهور. تظهر صور المخزون تقدم العمل وتقول إن العلامة التجارية عملت بجد للحصول على نتائج. يمكن أيضًا ذكر التجارب المثيرة للاهتمام والحالات المثيرة للاهتمام التي حدثت في العمل. أهم نقاط التحول التي حددت أداء العمل [1] معايير إنشاء المحتوى الرجعية أولاً, تحتاج إلى تطوير أشياء مهمة تمثل تاريخ العمل. لإنشاء مشاركة يرغب الآخرون في مشاركتها، تأكد من أن المحتوى يفي بالمعايير الموضحة أدناه:
ملاءمة: تأكد من أن الجمهور قادر على ربط ذكريات ThrowBback بالعمل الرئيسي. حقيقة ممتعة: من الأفضل تضمين بعض الحقائق المثيرة للاهتمام حول الظروف السابقة التي حدثت أثناء النمو وكيف تم التغلب عليها. التشويق: تسليط الضوء على النقاط المتعلقة بمشاعر الماضي ويفضل أيضًا إمكانية المناقشة [1] المراجع إرتداد الخميس (TBT)