مواضيعمواضيع عامةسبا ينبع

سبا ينبع

بواسطة : admin | آخر تحديث : 15 أغسطس، 2022 | المشاهدات: 105

(adsbygoogle = window.adsbygoogle || []). push ({})؛ أسماء المنتجعات الساحلية في ينبع. منتجع دريمز السياحي ينبع دو] دريم توريست شاليه هي واحدة من أولى الفيلات المباعة وتوفر إطلالات على البحر للعائلات. لديها مجموعة من الخدمات والمرافق التي تتكيف مع الأذواق المختلفة للعائلات. هناك العديد من الأنشطة التي يمكنك القيام بها داخل المرافق الخاصة عند الذهاب إلى شاليهات ينبع الأحلام، منها:
هناك ملاعب للأطفال. يوفر فرص الغوص وصيد الأسماك. وجود غرف اجتماعات. يوجد مكان مشترك لمشاهدة التلفزيون، بالإضافة إلى شاشة تلفزيون في كل غرفة. منطقة شاطئ خاص. موقع الفلل في: طريق شرم، بالقرب من سيتي مول، إكسترا مول و 10 دقائق من مطار ينبع. وصف الكثيرون فندق ومنتجع موفنبيك ينبع بأنه أجمل منتجع في ينبع. تشتهر بإطلالاتها الساحرة على البحر الأحمر. تتميز بتصميم فريد يعطي إحساسًا بالرقي والرفاهية. الموقع: يقع المنتجع في جزيرة المحار، في الهيئة الملكية، على بعد 20 كم من وسط ينبع.
الخدمات والمرافق المتوفرة: يوجد مسبح داخلي وخارجي ومسبح للأطفال ونادي صغير وألعاب مائية وساونا وجيم ومطاعم ومقاهي وقاعة اجتماعات وإنترنت في جميع مناطق الفندق. المرافق: مرافق صنع القهوة والشاي وخزانة ملابس وخدمة توصيل الإفطار إلى الغرفة وتلفزيون بشاشة مسطحة ولوازم استحمام مجانية. الأسعار: ما بين 900 و 4150 ريال سعودي في الليلة. [2] (adsbygoogle = window.adsbygoogle || []) .push ({})؛
نوفوتيل ينبع البحر نوفوتيل هو فندق 4 نجوم حقق المعادلة بين الأسعار والخدمات. يقدم أفضل الخدمات الفندقية وأسعاره معقولة جدا، وهذا هو السبب في أن العديد من الضيوف يعتبرونه أفضل منتجع في ينبع. الموقع: يقع الفندق على طريق عبد العزيز بن عبد المجيد، على بعد كيلومترين من هابي لاند وتاون مول. الإقامة: تتوفر غرف أو أجنحة فندقية. الخدمات والمرافق: يحتوي على مسبح داخلي وخارجي ومسبح للأطفال وسبا وساونا وخدمة مساج ومرافق خاصة لذوي الاحتياجات الخاصة ومرافق الغوص وصيد الأسماك وصالة ألعاب رياضية وخدمة إنترنت. الخدمات: مرافق إعداد القهوة والشاي وميني بار ولوازم استحمام ووجبة إفطار في الغرفة وتلفزيون بشاشة مسطحة وخدمة الغرف على مدار 24 ساعة.
منتجع دولفين بيتش ينبع هو منتجع 5 نجوم وواحد من أشهر المنتجعات في ينبع. تتمتع بإطلالة مباشرة على البحر، حيث تحتوي على مساحات خضراء رائعة وتحاول دائمًا إرضاء الضيوف من خلال تقديم خدمات متنوعة لتلبية جميع الاحتياجات. الموقع: يقع الفندق في ينبع البحر – شرم، على بعد 15 دقيقة من مطار الأمير عبد المحسن بن عبد العزيز الإقليمي. الإقامة: غرف فندقية أو شاليهات أو أجنحة. الخدمات والمرافق المتوفرة: حمام سباحة، حمام سباحة للأطفال، رياضات مائية، غوص، ركوب الأمواج وصيد الأسماك، غرفة ألعاب، مظلات، كنيسة صغيرة، مطعم، حديقة، موقف سيارات، ساونا، مساج وخدمة الإنترنت.
الأسعار: ما بين 300 و400 ريال سعودي في الليلة. منتجعات ينبع المطلة على البحر مع مسبح خاص يوفر راما ينبع للأجنحة الفندقية إقامة مريحة لجميع الزوار. كما أنها مجهزة بأفضل وسائل الراحة التي ستجعل إقامتك وقتًا رائعًا لا يُنسى. الموقع: يقع الفندق في شارع الملك سلمان على طريق الأمير عبد المجيد، طريق الكورنيش، على بعد 7 كم من ينبع مول. الإقامة: أجنحة فندقية فقط. الخدمات والمرافق: حمام سباحة داخلي، غرف لغير المدخنين، موقف سيارات خاص، مقهى وإنترنت. وسائل الراحة: تحتوي جميع الغرف على تكييف وخدمة الغرف ومرافق صنع الشاي والقهوة ومنطقة جلوس وطاولة طعام وتلفزيون بشاشة مسطحة ولوازم استحمام مجانية.
منتجع هوليداي إن ينبع هوليداي إن مثالي للعائلات التي تبحث عن منتجعات في ينبع مع مسبح خاص، حيث لا داعي للقلق بشأن خروج أطفالهم من البحر. هذا لأن المسبح هو أفضل ميزة في المنتجع. الموقع: يقع المجمع في شارع الأمير مقرن بن عبد العزيز، في منطقة الواحة، على بعد 15 كم من مدينة ينبع الصناعية. الإقامة: غرف الفندق فقط. الخدمات والمرافق: مسبح داخلي وخارجي، ساونا، صالة ألعاب رياضية، غرفة اجتماعات، منطقة ألعاب، حديقة، منطقة شواء، خدمة نقل المطار، كنيسة صغيرة وخدمة الإنترنت في جميع مناطق الفندق. الترفيه: ميني بار، خدمة الإفطار في الغرفة، التنظيف الجاف/خدمة كي الملابس، تلفزيون بشاشة مسطحة.
يتمتع فندق ibis Yanbu بثلاث نجوم ويعتبر أفضل منتجع في ينبع. يحتوي على مسبح موسمي خاص (دافئ في الشتاء وبارد في الصيف). يتميز بالنظافة والمناظر الفريدة، بالإضافة إلى موظفي الضيافة المحترفين على أعلى مستوى. الموقع: يقع الفندق على طريق الملك عبد العزيز، على بعد 15 كم من شرم ينبع. الإقامة: غرف أو أجنحة فندقية. الخدمات والمرافق: مسبح داخلي/خارجي، صالة ألعاب رياضية، خدمة نقل المطار، غرفة مشتركة أو منطقة تلفزيون، مقصورة تشمس اصطناعي، غرفة اجتماعات، منطقة ألعاب. الترفيه: تحتوي جميع الغرف المكيفة على ميني بار وخدمة الخادمة اليومية وخزانة ملابس وغلاية كهربائية.
فلل ينبع الساحلية رخيصة جولدن مارينا ينبع. هناك العديد من الطرق للإقامة في شاليهات جولدن مارينا. على سبيل المثال، يمكننا أن نبدأ قائمة منتجعات ينبع عن طريق البحر. إنه أحد أفضل المنتجعات، جولدن مارينا ينبع. شاليهات ينبع مارينا هي واحدة من الفلل التي يزداد الطلب عليها من قبل الضيوف. ويرجع ذلك إلى المستوى العالي من الخدمة في الفندق، فضلاً عن توفر العديد من الميزات في شاليه جولدن مارينا ينبع. ولعل أشهرها أنها واحدة من فيلات ينبع مع مسبح خاص ومنفصل. الإقامة متاحة في الغرف أو الأجنحة. شاليهات. فلل فندقية. تتميز شاليهات Golden Marina Yanbu بمسبح داخلي وخارجي ومسبح للأطفال ومنطقة لعب للأطفال. هناك أيضا أماكن للشواء وركوب الدراجات وحديقة ومنطقة نزهة مع مطعم ومقهى وسوبر ماركت.
عدد فلل مارينا ينبع: 0530441100 | 0530441100 [1] تم تصنيف منتجع آراك ينبع منتجع أراك ينبع كأحد أفضل الفلل في ينبع البحر في المملكة، حيث يسعى لتقديم مختلف الخدمات بما في ذلك إقامة ممتعة لجميع النزلاء بالإضافة إلى الإقامة المتنوعة في منتجع أراك ينبع والتي تشمل كل ما يلي: الإقامة في الغرف أو الأجنحة. الإقامة في الشاليهات، وهناك أيضا شاليهات مع مسبح خاص. البقاء في الفيلات الفندقية.