مواضيعمواضيع عامةكيفية تغيير الاسم تدريجيا في الحالة الاجتماعية 2022-1443

كيفية تغيير الاسم تدريجيا في الحالة الاجتماعية 2022-1443

بواسطة : admin | آخر تحديث : 15 أغسطس، 2022 | المشاهدات: 132

قم بإنشاء تقرير بالاسم القديم الذي تريد تغييره إلى الاسم الجديد، لأن التقرير يجب أن يتضمن سببًا لتغيير الاسم. تحميل نموذج 203، وطباعته، وملء جميع المعلومات المطلوبة بدقة ودقة، وتقديمه إلى قسم تاريخ الزواج. أحضر نسخة من وثيقة هوية الشخص الذي يريد تغيير اسمه. سنزودك بنسخة من بطاقة هوية الوالد للمستلم ونسخة من بطاقة العائلة. يجب إرسال المستندات والمستندات القديمة إلى أقرب مكتب تسجيل. بعد أسبوعين إلى 30 يومًا، اتصل بقسم الحالة مرة أخرى للاستفسار عن مخاوفك. بعد النظر في طلب نقل الملكية، يقرر مكتب التسجيل الموافقة على الطلب أو رفضه وإخطار مقدم الطلب.
يجب نشر إعلانين حول رغبة المواطنين في تغيير أسمائهم في الصحف المحلية. إحدى هذه الصحف رسمية والأخرى منتظمة. من الضروري التحقق من حالة المواطن بعد شهر واحد من النشر. بعد ثلاثين يومًا من ظهور الإعلان في الصحيفة وإصدار المستند من كاتب العدل، يتلقى مقدم الطلب خطابًا يجب عليه إرساله إلى التحقيق الجنائي لأخذ بصمة مقدم الطلب والسماح له بتغيير اسمه. يجب ألا تتضمن سجلاتهم الجنائية الجرائم السابقة، ولا توجد حواجز تمنع المدعين من تغيير أسمائهم. في النهاية، ستتلقى بطاقة مواطن بالاسم القديم والجديد. يمكن لمقدم الطلب تغيير اسم العديد من الدوائر الحكومية من خلال هذه الوثيقة. بالإضافة إلى ذلك، لا يمكنك تغيير الاسم دون تقديم الشهادة، حتى إذا كان اسم مقدم الطلب يحتوي على وثيقة هوية وطنية جديدة.
أوضحت الحالة الاجتماعية أنه يمكن للمواطنين الراغبين في تغيير أسمائهم الحجز مسبقًا لدى سلطة التسجيل من خلال منصة أبشر باتباع الخطوات التالية: قم بزيارة منصة أبشر. حدد علامة التبويب أبشر قصب. انقر فوق ترتيب الحالة الاجتماعية. حدد خيار الموعد. أدخل رقم التعريف الخاص بك. قم بتدوين تاريخ ميلادك. أدخل رمز التحقق الموضح في الصورة. انقر فوق مراجعة التفاصيل. قم بتسجيل الدخول إلى خدمة الحجز. انقر على حجز موعد جديد. حدد الأمر لتغيير اسم الخدمة. يرجى الإشارة إلى مدينة إقامتك. ابحث عن مكتب تسجيل مهم لإجراء الحجز.