مواضيعمواضيع عامةفرحة العيد هي دعم مالي يصل إلى 20,000 جنيه إسترليني من مؤسسة زايد الخيرية. تعرف على المزيد حول الشروط والتفاصيل

فرحة العيد هي دعم مالي يصل إلى 20,000 جنيه إسترليني من مؤسسة زايد الخيرية. تعرف على المزيد حول الشروط والتفاصيل

بواسطة : admin | آخر تحديث : 15 أغسطس، 2022 | المشاهدات: 11

ثم اخترنا الخدمة الإلكترونية. بعد ذلك، اكتب أي معلومات تريد مساعدتها. بعد ذلك، ستتصل المؤسسة بالشخص الذي يطلب المساعدة في أقرب وقت ممكن. مؤسسة زايد للأعمال الخيرية والإنسانية تعتبر مؤسسة زايد الخيرية واحدة من أشهر المؤسسات في دولة الإمارات العربية المتحدة. يقوم بعمل خيري رائع ويدعم جميع المواطنين. فيما يلي بعض الخدمات الأكثر شهرة للمؤسسة: يوفر الكثير من الدعم للعديد من المواطنين الذين يتلقون منحًا دراسية للحج. كما يوفر العلاج الكافي والدعم الطبي. توفر المؤسسة أيضًا الكثير من الدعم أثناء الدراسات.
هناك مجموعة واسعة جدًا من الخدمات التي تقدمها مؤسسة زايد الخيرية من خلال موقعها الإلكتروني. هذا الدعم ليس فقط في دولة الإمارات العربية المتحدة، ولكن على نطاق عالمي، مثل بناء المستشفيات وترميم الجسور في العديد من البلدان، وأشهرها باكستان. كما أنه يوفر المساعدة، والطعام ممتاز للعديد من البلدان، مثل مصر. من أكثر المنح المعروفة والمعروفة التي تقدمها مؤسسة زايد الخيرية للمواطنين ما يلي: المساعدة في التقدم بطلب للحصول على منحة للحج. كما أنه يساعد العديد من الأشخاص بالمساعدة الطبية والصحية على طلب الدعم التعليمي للعديد من المواطنين. اطلب ملابس للعيد، خاصة لعيد الأضحى. كما أنه يساعد في برنامج ضحايا عيد الأضحى.