مواضيعمواضيع عامةسيارات تويوتا كامري للبيع… أقل الأسعار سيارات تويوتا كامري للبيع في السعودية

سيارات تويوتا كامري للبيع… أقل الأسعار سيارات تويوتا كامري للبيع في السعودية

بواسطة : admin | آخر تحديث : 15 أغسطس، 2022 | المشاهدات: 129

سيارة تويوتا كامري 2003 مستعملة للبيع في نجران, السعودية. مواصفات السيارة هي: ناقل الحركة الحرج في السيارة أوتوماتيكي. تبلغ منطقة المشاة في السيارة 270 ألف كيلومتر. اللون الخارجي للسيارة فضي. السيارة في حالة جيدة جدًا من الخارج والداخل. وقود السيارات، والبنزين، والبلوتوث، وتكييف الهواء اليدوي. سعر السيارة 6 آلاف ريال سعودي. سيارات تويوتا كامري 2004 مستعملة للبيع متوفرة للبيع تويوتا كامري 2004 موديل للبيع في الرياض, السعودية. مواصفات السيارة: ناقل حركة السيارة أوتوماتيكي.
اللون الخارجي للسيارة ذهبي. السيارة في حالة جيدة جدا من الداخل والخارج. وسائد هوائية وكاميرا عكسية. سعر السيارة 6 آلاف ريال سعودي. سيارات مستعملة تويوتا كامري 2006 سيارات مستعملة تويوتا كامري موديل 2006 للبيع في الرياض، المملكة المتحدة للبيع. المواصفات الرئيسية للسيارة هي: ناقل الحركة في السيارة أوتوماتيكي. نوع الوقود في السيارة هو البنزين. السيارة في حالة جيدة جدًا من الداخل والخارج. يقع عداد الرصيف للسيارة على بعد 300,000 كيلومتر. سعر السيارة 7 آلاف ريال سعودي. سيارات تويوتا كامري 2004 مستعملة للبيع
يبلغ عداد الرصيف للسيارة 248 ألف كيلومتر. يتم نقل السيارة تلقائيًا. اللون الخارجي للسيارة فضي. السيارة في حالة جيدة جدًا من الخارج والداخل. نوع الوقود هو البنزين. سعر السيارة 7 آلاف ريال سعودي. تويوتا كامري 2007 مستعمل للبيع تويوتا كامري 2007 مستعملة في الرياض, المملكة المتحدة. المواصفات الرئيسية للسيارة هي: نوع الوقود الذي تستخدمه السيارة هو البنزين. يتم نقل السيارة تلقائيًا. اللون الخارجي للسيارة فضي. يقع عداد الرصيف للسيارة على بعد 85,000 كيلومتر. السيارة في حالة جيدة جدًا من الداخل والخارج.
سعر السيارة بالتقسيط 12 ألف ريال سعودي. للبيع، سيارة تويوتا كامري 2008 مستعملة للبيع في الرياض، السعودية. مواصفات السيارة هي: عداد المشي في السيارة هو 144,000 كيلومتر. السيارة في حالة جيدة جدًا من الداخل والخارج. اللون الخارجي للسيارة أبيض. سعر السيارة 10,000 ريال سعودي. تويوتا كامري 2007 مستعملة للبيع في الرياض, السعودية. المواصفات الرئيسية للسيارة هي:
نوع الوقود في السيارة هو البنزين. يبلغ عداد الرصيف للسيارة 360 ألف كيلومتر. وسائد هوائية للقيادة من نوع الجر. يتم نقل السيارة تلقائيًا. الجزء الخارجي من السيارة أبيض. سعر السيارة 11 ريال سعودي. تويوتا كامري 2008 مستعملة للبيع في الدمام, السعودية. علامة تجارية للسيارات المستعملة تويوتا كامري موديل 2008 مواصفات السيارة هي: ناقل الحركة في السيارة أوتوماتيكي. تجاوز عداد الرصيف 200,000 كيلومتر. اللون الخارجي للسيارة أزرق. السيارة في حالة جيدة جدًا من الداخل والخارج.
سعر السيارة 11 ألف ريال سعودي. تويوتا كامري 2012 مستعمل للبيع متوفر في نجران, الإمارات العربية المتحدة. تويوتا كامري موديل 2012 للبيع. مواصفات السيارة هي: ناقل الحركة في السيارة أوتوماتيكي. يبلغ عداد الرصيف للسيارة 275 ألف كيلومتر. اللون الخارجي للسيارة أبيض. السيارة في حالة جيدة جدًا من الخارج والداخل. الوقود في السيارة هو البنزين. سعر السيارة 12 ألف ريال سعودي. تقدم جرير جرير حصريًا في المملكة العربية السعودية من مكتبة جرير عبر الإنترنت jarirbookstore للهواتف المحمولة والأجهزة اللوحية والإلكترونيات

Exit mobile version