مواضيعمواضيع عامةمع كوب من الخل، يزيل مزيج تنظيف الجدران والجدران برذاذ واحد البقع اللاصقة ويجعل الجدار يلمع وكأنه جديد.

مع كوب من الخل، يزيل مزيج تنظيف الجدران والجدران برذاذ واحد البقع اللاصقة ويجعل الجدار يلمع وكأنه جديد.

بواسطة : admin | آخر تحديث : 15 أغسطس، 2022 | المشاهدات: 10

أحد الخلطات التي تنظف الجدران والجدران، مما يجعلها لامعة ولامعة، هي خلطات طبيعية. وجدنا أن العديد من النساء يستخدمن بعض المنظفات التي تعتقد الكثير من النساء أنها مناسبة لتنظيف الجدران والجدران، لكن هذه الخلطات الطبيعية أفضل من الغبار وتعطي نتيجة أفضل وتجعلها ملفتة للنظر. تتعرض الجدران والجدران لعلامات تجعلها تبدو غير مقبولة. ويرجع ذلك إلى وجود هذه الأوساخ والبقع عليها. نحن بحاجة إلى استخدام الخلائط التي تساعد على الحصول على جدران وجدران بيضاء ومشرقة وجذابة. هذه هي وصفة صودا الخبز مع الخل وقطعة من أسلاك الألمنيوم. ستصل إلى الجدران والجدران المشرقة.
مزيج من تنظيف وتلميع الجدران والجدران في ثوان. خليط من الخل وصودا الخبز: – كوب من الخل. لتر واحد من الماء ملعقتان كبيرتان من صودا الخبز. الخطوات: – يزيل هذا المزيج البقع العنيدة من الجدار دون القلق بشأن تقشير الطلاء. قبل تنظيف الجدران، دعنا نختبر الخليط على جزء صغير من الجدار لمعرفة ما إذا كان الخليط يؤثر على الجدار. امزج المكونات في دلو أو وعاء للحمام وحركها بعصا خشبية. يتم استخدام المكنسة الكهربائية المحمولة لتنظيف الجدران قبل وضع الخليط عليها حتى لا يلتصق الغبار بالجدران. ثم نحضر اسفنجة تنظيف ونغمسها في الخليط، ونفرك الجدران من الأعلى إلى الأسفل.
مزيج الأمونيا لتنظيف الجدران المطلية الأمونيا هي واحدة من المكونات النشطة التي تساعد على إزالة البقع العنيدة من الجدران والجدران. ومع ذلك، فإن الأمونيا لها رائحة نفاذة، لذلك يجب فتح النوافذ لضمان تهوية جيدة. عند استخدام الأمونيا، يجب عليك ارتداء قفازات وقناع حتى لا تضر الأمونيا بالتنفس أو التهاب الجلد. نقوم بإعداد كوب من الأمونيا السائلة وإضافة أربعة لترات من الماء البارد. نقوم بإعداد اسفنجة وتنظيف الجدران بهذا الخليط، ثم نقوم بتجفيفها وتهوية المكان جيدًا. توخ الحذر عند استخدام المبيض مع هذا الخليط. خليط لتنظيف الجدران والجدران الخشبية بالصابون السائل. الخل الأبيض.