مواضيعمواضيع عامةمكون لإزالة بقع الكلور من الملابس الملونة والبيضاء وإعادتها جيدة مثل الجديدة دون فرك أو فرك

مكون لإزالة بقع الكلور من الملابس الملونة والبيضاء وإعادتها جيدة مثل الجديدة دون فرك أو فرك

بواسطة : admin | آخر تحديث : 15 أغسطس، 2022 | المشاهدات: 19

إزالة بقع الكلور من الملابس المكونات ● ملعقة كبيرة من صودا الخبز ● كمية صغيرة من الماء ● استخدم فرشاة أسنان قديمة. طريقة الاستخدام ● ضعي ملعقة كبيرة من صودا الخبز في وعاء صغير، واخلطيها بكمية قليلة من الماء واعجنها حتى تحصلي على عجينة سميكة ● ضعي العجينة في مكان بقع الكلور على الملابس الملونة واتركيها لمدة ساعة على الأقل حتى تجف العجينة ● غسل يوضع المعجون على الملابس التي لديك بقع مع فرشاة أسنان قديمة، لذلك نحصل على نتيجة مذهلة.
المكونات ● كمية كافية من الكحول الطبي ● أحضر فرشاة أسنان قديمة. طريقة الاستخدام ● نضع كمية معقولة من الكحول الطبي على بقع الكلور على الملابس الداكنة، لأن الكحول الطبي يزيل بعض البقع على القماش ● نترك الكحول الطبي على الملابس لفترة قصيرة حتى لا يؤثر على الملابس. صبغ مكونات نسيج الملابس ● استخدم صبغة مناسبة للون الملابس ● احمل كمية صغيرة من مزيل الطلاء ● ملعقة من المبيض ● قفازات مطاطية بلاستيكية. كيفية الاستخدام ● أولاً يجب علينا تحديد لون الملابس التي توجد عليها البقع من أجل تلوينها.
● يمكننا استخدام مواد التبييض، وهي آمنة جدًا للملابس حتى لا تتلفها ● نبدأ في صبغ الملابس بالصبغة الآمنة لإعادتها إلى لون مشرق وممتع خالٍ من البقع. وجدنا أن الكلور هو أحد أكثر المواد شيوعًا التي نستخدمها في عملية التنظيف لدينا، لأنه فعال للغاية، لأن الكلور يزيل البقع من الملابس البيضاء بشكل فعال. ومع ذلك، عندما يؤثر الكلور على الملابس الملونة، يصعب إزالة الطلاء منها ويستخدم بقع بيضاء يصعب إزالتها. إنه أمر سهل، لكن خلعه هو أحد الأشياء التي لا تستطيع ربات البيوت القيام بها، ولكن إليك بعض الخطوات لإزالة بقع الكرة من الملابس الملونة.