مواضيعمواضيع عامةباذنجان صحي ببساطة وبسرعة وبتكلفة زهيدة بنكهة لذيذة ومميزة ولذيذة

باذنجان صحي ببساطة وبسرعة وبتكلفة زهيدة بنكهة لذيذة ومميزة ولذيذة

بواسطة : admin | آخر تحديث : 15 أغسطس، 2022 | المشاهدات: 212

2 باذنجان كبير، مقطعة إلى شرائح نصف كوب من زيت الزيتون. ملعقة صغيرة من مسحوق الثوم أو حسب الرغبة. ملعقة صغيرة من الزعتر أو الزعتر. الملح (الكمية حسب الرغبة). ملعقة من دبس الفلفل الأحمر (يمكنك استخدام طريقة صنع هريس الفلفل الأحمر في المنزل بدلاً من شرائه). التحضير اتبع هذه الخطوات لعمل باذنجان صحي بخطوات بسيطة، بطريقة لذيذة، دون بذل الكثير من الجهد وفي وقت قصير جدًا. وهي على النحو التالي: إعداد ورقة الخبز، وضعت على ورقة من الزبدة والشحوم مع زيت الزيتون.
ثم اغمس كل شريحة باذنجان في خليط زيت الزيتون على كلا الجانبين ثم ضعيها على الصينية. نكرر نفس الخطوات حتى ينتهي الحشد. ثم نضع الصينية في فرن محمى على حرارة 250 درجة مئوية ونتركها لمدة 15 دقيقة. ثم نزيل الدرج من الفرن. بعد ذلك، نقدم الباذنجان الصحي على طبق التقديم ونزينه بالبقدونس المفروم ناعماً مع خبز الخس والسلطة الخضراء وسلطة الطحينة. مع شفاهنا وشفاهنا كيفية صنع سلطة خضراء مكونات طماطم مفرومة ناعماً. خيار شرائح رقيقة. فلفل حلو مفروم، بقدونس مفروم ناعماً. الخس المفروم.
التحضير نقوم بإعداد وعاء عميق، ثم نضيف الطماطم والخيار والفلفل الملون والبقدونس والملح والكمون المطحون ونخلط جيدا. ثم نقدم السلطة الخضراء على طبق لتقديمها مع الباذنجان الصحي. مع شفاهنا وشفاهنا كيفية صنع سلطة الطحينة المكونات نصف كوب من الطحينة. عصير الليمون هو ملعقة من الزيت. ملح الكمون المطحون. الفلفل الأسود. الماء حسب الحاجة التحضير تحضير وعاء, ثم أضيفي الطحينة, عصير الليمون, الكمون المطحون, ملح, فلفل أسود, الماء والزيت واخلط جيدا. بعد ذلك، يمكن تقديم سلطة الطحينة مع الباذنجان الصحي. مع شفاهنا وشفاهنا كيف تعمل الطحينة
1/2 كوب من بذور السمسم الأبيض. نصف كوب من الزيت. 1/2 كوب من بذور السمسم المحمص. التحضير خذ وعاء عميق، أضيفي السمسم الأبيض وبذور السمسم المحمص واخلطيهم جيدًا. ثم نضع السمسم في مطحنة الخلاط ونطحنه ناعماً. ثم صب بذور السمسم المطحونة في وعاء. بعد ذلك، نقوم بإعداد الخلاط، نضيف نصف كمية الزيت، ثم نخلطه في الخلاط. ثم يضاف السمسم المطحون إلى الزيت ويخلط جيدا، ثم يضاف تدريجيا الكمية المتبقية من الزيت ويخلط جيدا حتى يصبح الخليط متجانسا. ثم نضع الطحينة في وعاء مغلق بحيث يكون جاهزًا للاستخدام.