مواضيعالحياة والمجتمعمعلومات عامة«هنا هو رقم المرشح» نتائج Privé Lebanon 2022. الحصول على نتائج التعليم الثانوي في لبنان من وزارة التربية والتعليم في لبنان

«هنا هو رقم المرشح» نتائج Privé Lebanon 2022. الحصول على نتائج التعليم الثانوي في لبنان من وزارة التربية والتعليم في لبنان

بواسطة : admin | آخر تحديث : 2 أغسطس، 2022 | المشاهدات: 133
«هنا هو رقم المرشح» نتائج Privé Lebanon 2022. الحصول على نتائج التعليم الثانوي في لبنان

«هنا هو رقم المرشح» نتائج Privé Lebanon 2022. الحصول على نتائج التعليم الثانوي في لبنان من وزارة التربية والتعليم في لبنان، في هذا الوقت، يشعر جميع الطلاب، وكذلك أولياء الأمور من جميع أنحاء لبنان، بحالة من الترقب للسؤال عن نتائج المرحلة الثانوية للصف التاسع في لبنان في عدة مدن لبنانية، عادة في جنوب وشمال البلاد.

أعلنت الوزارة رسميًا تفاصيل الإعلان عن نتائج الطلاب، والتي يجب الإعلان عنها رسميًا في الساعات القليلة القادمة، أعلنت وزارة التربية اللبنانية رسميا نتائج شهادة الثانوية في الدورة الأولى من العام الدراسي 2022.

والتي تسمى «الشهادة الخاصة»، على هذا المنوال، سنراجع كيفية الاستعلام عن درجات الطلاب من خلال موقع وزارة التربية اللبنانية. 

اقرا المزيد: كيف احدد تخصصي بعد الثانوية

نتائج البريفيه لبنان 2022 الاستعلام عن نتائج الشهادة الثانوية لبنان

وبحسب بعض المصادر الرسمية في وزارة التربية اللبنانية خلال الساعات القليلة الماضية، من المتوقع أن يتم الإعلان رسمياً في الساعات القليلة الماضية عن نتائج امتحانات جميع طلاب الصف التاسع في لبنان بشكل عام، للسؤال عن الموعد النهائي الرسمي لإعطاء نتائج اختبار Privé المعروف شهادة مباشرة في لبنان، وكانت الوزارة قد ذكرت في وقت سابق أن تصحيح الامتحانات للطلاب قد اكتمل بالفعل في جميع المحافظات، فقط في هذه المرحلة يبقى الموافقة على النتيجة من قبل وزير التربية والتعليم ثم إرسالها لاستكمالها من خلال الموقع، يتم استخراجها بسهولة من قبل الطلاب وأولياء الأمور.

اقرا المزيد: شروط استخراج بطاقة الأحوال للطلاب 2022 في السعودية

رابط الاستعلام عن نتائج البريفيه لبنان 2022 الاستعلام عن نتائج الشهادة الثانوية لبنان

يمكن الوصول بسهولة إلى نتائج شهادة الثانوية العامة في لبنان في مختلف المحافظات من خلال الموقع الإلكتروني لوزارة التربية اللبنانية باتباع الخطوات أدناه مباشرة.

  • أولاً، تحتاج إلى الوصول إلى الموقع الإلكتروني لوزارة التربية والتعليم اللبنانية.
  • ثم السؤال عن درجات الطلاب.
  • يتم تقديم استفسارات حول نتائج المرحلة الثانوية في لبنان
  • ومن ثم يتم كتابة رقم المرشح.
  • بعد ذلك، يتم تحديد رقم الدورة الأولى.
  • بعد ذلك، أدخل اسم مدرسة الطالب.
  • انقر فوق مربع إظهار النتائج.

 

الكلمات المفتاحية: