مواضيعأخباراخبار السعوديهرابط حساب المواطن تسجيل جديد (ca.gov.sa)

رابط حساب المواطن تسجيل جديد (ca.gov.sa)

بواسطة : admin | آخر تحديث : 15 يوليو، 2022 | المشاهدات: 10
رابط التسجيل في حساب المواطن ca gov.sa بعد صدور أمر ملكي بإعادة فتح تقديم جديد .. منوعات

رابط حساب المواطن تسجيل جديد (ca.gov.sa)، نقدم اليوم رابط تسجيل جديد إلى ca،gov،sa بعد منحنا إذنًا سخيًا لإعادة فتح التسجيل في حساب المواطن السعودي، لم يتلق برنامج مساعدة الدولة أي طلبات جديدة حتى تتم مراجعة ضوابط البرنامج بالكامل، قدم العديد من المواطنين العديد من الطلبات لإعادة فتح الطلبات في حساب المواطن لتلقي مقدار المساعدة التي يقدمها البرنامج للمستفيدين، وتأتي الموافقة السخية اليوم من ولي الحرمين الشريفين لإعادة فتح باب التسجيل في البرنامج، يمكنك الوصول إلى رابط حساب المواطن من خلال المقالة تسجيل الدخول لتسجيل تطبيق جديد، فإنه يقدم أيضًا خطوات التسجيل في برنامج الدعم من خلال بوابة حساب المواطن 1443.

اقرا المزيد: التسجيل في برنامج حساب المواطن

 

تسجيل جديد حساب المواطن رابط حساب المواطن تسجيل جديد 1443

قام برنامج حساب المواطنين السعوديين بتعليق التسجيل في البرنامج وفقًا للتغييرات التي سيتم إجراؤها على لوائح دعم حساب المواطنين، البرنامج متاح من تاريخ البدء في ديسمبر 2017 إلى الإصدار 28 في مارس 2020، من الدفعة الثامنة والعشرين حتى اليوم، يتلقى البرنامج كل طلب جديد للتسجيل في حساب المواطن 1443.

 

في الآونة الأخيرة، كان من الممكن فقط إضافة طفل واحد أو طفل جديد إلى المستفيد الأساسي، تم تعليق التسجيل في حساب المواطن الجديد حتى يوم الاثنين 4 يوليو 2022، والذي يتوافق مع التاريخ الخامس لذي الحجة في عام 1443، والذي يتوافق مع التاريخ الخامس لذي الحجة عام 1443، قم بتنشيط أيقونة تسجيل جديدة من خلال بوابة حساب المواطن.

وبناءً على ما قدمه ولي العهد الأمير محمد بن سلمان حفظه الله، أصدر الملك سلمان بن عبد العزيز آل سعود أمراً ملكياً سخياً بإعادة فتح باب التسجيل في حساب المواطن وفقاً للوائح المعلنة سابقاً وتقديم مبلغ مالي إضافي قدره 8 مليارات ريال سعودي يمكن للمستفيدين من برنامج الدعم وأولئك الذين يرغبون في الحصول على رابط إلى الموقع الرسمي لحساب المواطن.

اقرا المزيد: التسجيل في برنامج حساب المواطن

 

رابط حساب المواطن تسجيل جديد (ca.gov.sa).

وتشمل التوجيهات السخية ما يلي: – إعادة فتح التسجيل في برنامج حساب المواطن وفقاً للوائح المعلنة سابقاً، – تخصيص مبلغ (ثمانية مليارات) ريال كدعم مالي إضافي للمستفيدين من برنامج حساب المواطن بنهاية السنة المالية الحالية، – تخصيص مبلغ (408 مليون) ريال كدعم مالي للمستفيدين من برنامج مربي الحيوانات الصغيرة.

طريقة التسجيل في حساب المواطن السعودي

يتم التسجيل في برنامج دعم الدولة مباشرة عن طريق التسجيل عبر الإنترنت على موقع البرنامج، باتباع الرابط الرسمي المرفق بـ علياء، بمجرد توفر رمز تسجيل جديد واعتماده من قبل وزارة الموارد البشرية والتنمية الاجتماعية للبرنامج.

من المتوقع أن تكون عملية التقديم متاحة في الساعات القليلة القادمة، تقوم الوزارة بتفعيل رمز تسجيل جديد من خلال بوابة حساب المواطن لتلقي طلبات التسجيل الجديدة من المواطنين الراغبين في المشاركة في البرنامج، لم يعد التسجيل يقتصر على إضافة عضو جديد أو مولود.

ولكن يمكن التسجيل في حساب المواطن الآن لأي مواطن يحمل الجنسية السعودية أو حاملي بطاقات التنقل.

تاريخ نزول حساب المواطن

أعلن برنامج حساب المواطن على شبكة التواصل الاجتماعي تويتر أن حساب المواطن السعودي سيدفع الدفعة رقم 56 لشهر يوليو للمتقدمين المستكمل في اليوم التالي:

مع بداية الساعات الأولى من صباح يوم الأربعاء بتاريخ 6 يوليو 2022م الموافق لتاريخ 7 ذي الحجة 1443هـ.
ويجب العلم أنه لم يتبقى على صرف حساب المواطن الدفعة الجديدة السادسة والخمسون لشهر يوليو الجاري سوى ساعات قليلة من الآن، حيث أعلن البرنامج عن نزول حساب المواطن في الحسابات البنكية بشكل مباشر مضافاً إلى مبالغ الدفعة المبالغ التي تم الإعلان عن صرفها بأمر ملكي كريم من خادم الحرمين الشريفين.

اقرا المزيد: “بالخطوات” تسجيل حساب المواطن | تعرف على طريقة التسجيل في حساب المواطن عبر موقع

التسجيل في حساب المواطن جديد 1443

أوضح برنامج حساب المواطن على حسابه الرسمي على تويتر أنه يمكن للمستفيدين الوصول إلى الحساب إذا تعذر على المستفيدين التسجيل في حساب حساب المواطن بسبب تغيير أو فقدان رقم الهاتف المحمول، وذلك بالذهاب إلى بوابة حساب المواطن والنقر فوق تسجيل الدخول من خلال الوطنية الموحدة، ثم إدخال بيانات أبشر للمستفيد الرئيسي.

الكلمات المفتاحية: