مواضيعأخبارمشاهيرسيرين عبد النور وسبب الخلاف مع نادين نجيم

سيرين عبد النور وسبب الخلاف مع نادين نجيم

بواسطة : Osama T | آخر تحديث : 12 يوليو، 2022 | المشاهدات: 177
سيرين عبد النور و نادين نجيم

سيرين عبد النور ترد على نوال الزغبي ” الله يمهل ولا يهمل ” غردت الفنانة اللبنانية نوال الزغبي على حسابها على تويتر: «نحن نعيش في مجتمع تموت فيه من المضايقات إذا فشلت! إذا نجحت، فسوف تموت من الحسد! طلبت تغريدة نوال ردًا من الفنانة اللبنانية سيرين عبد النور، التي أعادت نشر التغريدة وأرفقتها بالتعليق التالي: «ليبعدك الله عنك، سواء من البلطجية أو الحسود، لأنكما تعطيان الله ولا تهملكما».

 

 

تعليقات سيرين عبد النور النقدية على مقارنة نادين نجيم ولماذا انقطعت علاقتهما

واصل سيرين عبد النور تصريحاته الصريحة حول عمله الأخير وعلاقته بزملائه خلال مقابلة مع برنامج «ET باللغة العربية». وعلقت على المقارنة المستمرة بينها وبين نادين نجيم. كما تحدث عن كيفية تعليق علاقتهما بعد أن التقيا قبل ثلاث سنوات وتهدئة الأجواء بينهما.

 

سيرين عبد النور تعلق على مقارنتها مع نادين نجيم

 

خلال اللقاء، تحدثت الفنانة سيرين عبد النور عن الجدل بينها وبين نادين نسيب نجيم. وقالت إن هذا أمر طبيعي وأن المنافسة بين النجوم كانت أيضا طبيعية وضرورية لأن المنافسة كانت أساس العمل، ولكن لكل فنان شخصيته وإنجازاته. وقال إن نادين نجيم فنانة لبنانية تحمل اسمه. لديه 23 عاما من العمل والنجاح. وينطبق الشيء نفسه على نجوم الغناء مثل نانسي عجرم وإليسا وآخرين.

 

هل انقطعت علاقة سيرين عبد النور بنادين نجيم؟

 

وقال سيرين عبد النور إنه ضد من يقول إنه لا مجال للمنافسة لأن ذلك هو أساس العمل والتمتع به. كما علقت سيرين عبد النور على سؤاله عن سبب الانهيار المتجدد في علاقته مع نادين نجيم. قال أنه لم يفعل أي شيء من جانبه واضاف ان الصداقة والرفقة لن تتحققا اذا كانا من جانب واحد. يجب أن يكون على كلا الجانبين أنه ليس لديك مشكلة مع أي من الجانبين واحترام الجميع. وقال سيرين عبد النور في تصريحاته: «من لم يكن ليكون… نادين أو غيرها.. أنا أحترم الناس ووظائفهم وحياتهم. أستمع إلى القصص الضارة بغض النظر عما يهمني في النهاية. أنا وعائلتي جوزي وأطفالي نقوم بعمل يحبه الناس, ومع ذلك. أخذت Jayza، لم آخذ Jayza، اشتريت اتجاهًا، لم أشتري سعرًا».

 

تصريحات جريئة من سيرين عبد النور

كشفت سيرين عبد النور عن مفاجأة غير متوقعة في لقائه ببرنامج «AT Arabic» مع الصحفي الإعلامي راغب حلاوة. وأوضحت أن دور شخصية سحر في مسلسل «الموت» للفنانة ماجي بوبسون كان لها. قدمت العمل للمنتج جمال سنان، حيث لعبت شخصية سحر، التي أطلقت عليها هي نفسها اسم اسم الشخصية «لاما». وأوضح أيضًا أن المسلسل كان يسمى «الجوزاء» بدلاً من «الموت». وأعرب عن دهشته من أن الدور ذهب إلى جهات فاعلة أخرى، لكنه لا يزال يقول إن كل شيء مشترك.

احسابات سيرين عبد النور على مواقع التواصل الاجتماعي

احساب سيرين عبد النور على انستقرام

احساب سيرين عبد النور على فيس بوك

احساب سيرين عبد النور على تويتر

احساب سيرين عبد النور على تيك توك

احساب سيرين عبد النور على سناب شات

 

 

 

الكلمات المفتاحية: