مواضيعتعليمشخصيات تاريخيةالاغا حبيب العفري كم عمره

الاغا حبيب العفري كم عمره

بواسطة : Jahad B. | آخر تحديث : 14 يوليو، 2022 | المشاهدات: 17
الاغا حبيب العفري كم عمره

الاغا حبيب العفري كم عمره، الذي يعتبر من أهم بوابات المسجد النبوي في مكة المكرمة أعلن رسميا وفاته يوم الأربعاء 13 يوليو 2022، وهو واحد من الأغوات الأربعة الذين يرغبون في تنظيف منبر النبي (صل الله عليه وسلم)، لهذا السبب أراد الكثير من الناس معرفة من هو حبيب محمد العفري، أقدم اغوات للمسجد، لذلك من خلال موقع مواضيع سنتطرق إلى توضيح من هو الاغا حبيب العفري ويكيبيديا واسباب وفاة الاغا حبيب محمد العفري، وكم يبلغ عمره الحقيق عند الوفاة.

من هو الآغا حبيب العفري ويكيبيديا

الآغا حبيب محمد العفاري هو أحد الأغوات في المسجد النبوي في مكة المكرمة، من أهم مهامه العناية بالنبي (صل الله عليه وسلم)، ولد حبيب العفاري في جيبوتي، انتقل إلى المملكة العربية السعودية واستقر في حي الأغوات في سن الثامنة عشرة، بالإضافة إلى مهمته في استقبال ضيوف الملك في المسجد النبوي.

شاهد ايضا: سبب وفاة الشيخ عباس ال سباع

حبيب العفري السيرة الذاتية

سيرة آغا حبيب العفري هي كما يلي:
الاسم كاملاً: حبيب محمد العفري.
الاسم المعروف: الأغا حبيب العفري.
الجنسية: يحمل الجنسية الإثيوبية.
محل الولادة: ولد في دولة جيبوتي.
تاريخ الميلاد: غير معروف.
العمر: يُرجح عمره في العقد السادس.
تاريخ الوفاة: الأربعاء 13 يوليو / تموز من عام 2022 م.
مكان الوفاة: توفي في المدينة المنورة/ المملكة العربية السعودية.
الديانة والاعتقاد: يعتنق الدين الإسلامي.
المهنة: خادم الحجرة النبوية، ويستقبل ضيوف الرحمن.
سنوات نشاطه: خدم في المسجد النبوي أكثر من 40 عاماً.

الاغا حبيب العفري كم عمره

من المرجح أن يكون آغا حبيب العفري في العقد السادس من عمره لأنه، على الرغم من مهمته وعمله الهام والمرموق، لم يتم ذكر أي معلومات شخصية عنه من قبل، لديه مفتاح غرفة النبي (صل الله عليه وسلم)، انتقل حبيب العفري إلى المملكة العربية السعودية عندما كان عمره 18 عامًا فقط، تم تأسيسها في حي الأغوات في مكة.

تفاصيل وفاة الآغا حبيب العفري

تداول مستخدمو مواقع التواصل الاجتماعي خبر وفاة أقدم آغا في مكة المكرمة وهو حبيب محمد العفري يوم الأربعاء 13 يوليو 2022، حيث صرحت وكالة شؤون المسجد النبوي على أن صلاة الجنازة ستكون بعض صلاة المغرب من يوم الأربعاء على أن يتم دفنه مباشرة في منطقة البقيع بالمملكة العربية السعودية.

شاهد ايضا: الربيع بن حبيب الفراهيدي

سبب وفاة الآغا حبيب العفري

نشر مستخدمو وسائل التواصل الاجتماعي خبر وفاة أقدم أغا في مكة، حبيب محمد العفري، يوم الأربعاء 13 يوليو 2022، وذكرت وكالة شؤون المسجد النبوي أن صلاة الجنازة يوم الأربعاء ستكون صلاة مغاربية ستدفن مباشرة في منطقة البقيع بالمملكة العربية السعودية.

في نهاية المقال نتحدث عن آغا حبيب العفاري، كم عمره، من هو حبيب محمد العفري، أشهر المعلومات عنه، تفاصيل وفاته والسبب الحقيقي للوفاة.

الكلمات المفتاحية: