مواضيعحول العالمهل جامعة الناس إسرائيلية

هل جامعة الناس إسرائيلية

بواسطة : admin | آخر تحديث : 15 يوليو، 2022 | المشاهدات: 146
طرق التواصل مع جامعة الناس

هل جامعة الناس إسرائيلية، جامعة الناس هي واحدة من الجامعات الأمريكية التي تبنت التعلم عن بعد لمواكبة التقدم التكنولوجي في جميع أنحاء العالم، يتم تدريس أهم التخصصات العلمية التي يتطلبها سوق العمل الآن وفي المستقبل القريب، يجيب موقع المحتوى على السؤال المتكرر حول ما إذا كانت جامعة الناس إسرائيلية أم لا.

هل جامعة الناس إسرائيلية

جامعة الناس هي جامعة أمريكية معترف بها من قبل لجنة التعليم عن بعد التابعة لوزارة التعليم الأمريكية DEAC، تأسست جامعة الناس في عام 2009 من قبل شاي ريشيف، وهو رجل أعمال إسرائيلي، تضم الجامعة المحامي أشوك جيه شاندراسيخار وهو محام إسرائيلي، تتلقى الجامعة الدعم المالي والإعلامي حول العالم من عدة مؤسسات وشركات إسرائيلية، مثل ويليام وفلورا هيوليت، بالإضافة إلى مركز تطوير مايكروسوفت في إسرائيل، لذلك، جامعة الناس هي جامعة دولية بدعم إسرائيلي، بالإضافة إلى تأسيسها من قبل رجل أعمال إسرائيلي.

اقرا ايضا: ما هي أقدم جامعة في العالم

هل جامعة الناس معترف بها دولياً

جامعة الناس هي جامعة أمريكية معترف بها دوليًا، تم اعتماده للتعليم من قبل اللجنة الأمريكية للتعليم عن بعد (DEAC) ومجلس اعتماد التعليم العالي (CHEA) في عام 2014، يمكن للطلاب التسجيل والدراسة في جامعة الناس في نظام التعلم عن بعد.

هل جامعة الناس معترف بها في السعودية

جامعة الناس هي جامعة معترف بها في المملكة المتحدة، يمكن للطلاب من المملكة العربية السعودية الالتحاق بجامعة الناس إلكترونياً، والدراسة في أي من التخصصات التعليمية بالجامعة من خلال نظام التعلم عن بعد، وإجراء جميع الامتحانات الجامعية الرسمية عن بعد.

اقرا ايضا: تخصصات جامعة القدس المفتوحة

طرق التواصل مع جامعة الناس

يتاح لكافة العملاء التواصل مع جامعة الناس عبر أحد الطرق الآتية:

الذهاب إلى رابط الموقع الرسمي لجامعة الناس الأمريكية “من هنا“.
التواصل مع الحساب الرسمي لجامعة الناس في تويتر عبر النقر على الرابط “من هنا”.
يتم تقديم الاقتراحات والشكاوى في جامعة الناس عبر البريد الإلكتروني [email protected].
التواصل مع جامعة الناس عبر رابط خدمة اتصل بنا “من هنا“.
باختصار، ذكرنا في المقال السابق ما إذا كانت جامعة الناس إسرائيلية، وما إذا كانت جامعة الناس معترف بها دوليًا وتقع في المملكة العربية السعودية، وكيفية الاتصال بجامعة الناس.

الكلمات المفتاحية: