مواضيعأخباروفاة إيفانا زوجة دونالد ترامب الأولى عن 73 عاما

وفاة إيفانا زوجة دونالد ترامب الأولى عن 73 عاما

بواسطة : Jahad B. | آخر تحديث : 15 يوليو، 2022 | المشاهدات: 12
سبب وفاة إيفانا زوجة دونالد ترامب الأولى عن 73 عاما

وفاة إيفانا زوجة دونالد ترامب الأولى عن 73 عاما، إيفانا دونالد ترامب هي الزوجة السابقة للرئيس الأميركي دونالد ترامب، رجل الأعمال الأمريكي الشهير والرئيس السابق للولايات المتحدة الأمريكية، تعمل إيفانا كسيدة أعمال ومؤلفة وعارضة أزياء وناشطة اجتماعية، نشأت إيفانا في مورافيا، زلين، وخاصة في تشيكوسلوفاكيا، إيفانا هي بطلة تزلج بسبب موهبتها الفريدة، كما تخرج من جامعة كارلوفا في براغ.

إيفانا ترامب الحياة الشخصية

ولدت إيفانا عام 1948 في زلين، تشيكوسلوفاكيا، في 7 أبريل 1977، تزوجت من دونالد ترامب، الذي أصبح فيما بعد رئيسًا للولايات المتحدة الأمريكية، أنجبت ولدين وابنة، دونالد ترامب جونيور وإيفانكا ترامب وإريك ترامب، انفصل الزوجان في 22 مارس 1992، بعد 15 عامًا من الزواج، بعد 16 عامًا، ولا سيما في 12 أبريل 2008، أعلنت إيفانا مرة أخرى زواجها من روسانو روبيكوندي، لكن زواجهما انتهى بسرعة.

اقرا المزيد: سبب وفاة ايفانا زوجة ترامب السابقة

وفاة إيفانا زوجة دونالد ترامب الأولى عن 73 عاما

وفاة إيفانا زوجة دونالد ترامب الأولى عن 73 عاما، توفيت إيفانا ترامب، الزوجة الأولى للرئيس الأمريكي السابق دونالد ترامب وأم لثلاثة من أطفاله، يوم الخميس عن عمر يناهز 73 عامًا.

وكتب ترامب البالغ 76 عاما، على منصة «تروث سوشال» للتواصل الاجتماعي، أن إيفانا «توفيت في منزلها في مدينة نيويورك»، ناهيك عن سبب الوفاة. «كانت امرأة رائعة وجميلة ومدهشة عاشت حياة رائعة وملهمة».

وأضاف “كان فخرها وسعادتها أولادها الثلاثة دونالد جونيور وإيفانكا وإريك. كانت فخورة بهم إلى حدّ كبير، كما كنّا جميعا فخورين بها. أرقدي بسلام إيفانا”.

تزوجت عارضة الأزياء إيفانا ترامب، التي نشأت في عام 1977 في ظل الحكومة الشيوعية واحتضنت هذا البلد في تشيكوسلوفاكيا السابقة، من دونالد ترامب، الذي كان آنذاك مطورًا عقاريًا، وفي وقت لاحق من ذلك العام أنجبت طفلها الأول، دونالد جونيور.

وولدت إيفانكا عام 1981 وإريك عام 1984.

في منشور على Instagram, حزن إريك ترامب على فقدان والدته, التي كانت أيضًا متزلجة بارعة خلال طفولتها في أوروبا الشرقية،

وكتب “والدتنا كانت امرأة رائعة – قوة في مجال الأعمال ورياضية من الطراز العالمي وجمال متألق وأمًا وصديقة مبالية”.

وأضاف “سيفتقدها كثيرا كل من والدتها وأولادها الثلاثة وأحفادها العشرة”.

وخلال ثمانينات القرن المنصرم، كان الزوجان ترامب من الأكثر شهرة في نيويورك.

ونمت قوة الزوجين وشهرتهما مع ازدهار أعمال دونالد ترامب، وتولّت إيفانا أدوارًا رئيسة في امبراطوريّته العقاريّة.

أدى الاختلاف الكبير بينهما، والذي كان من المفترض أنه نتيجة لعلاقة دونالد مع الممثلة مارلا مابلز، إلى تقديم محتوى مثير للاهتمام لصحف نيويورك.

حدث الطلاق بين دونالد ترامب وإيفانا في أوائل التسعينيات، وفي عام 1993 تزوج الرئيس المستقبلي مايبلز .

ثم حصلت إيفانا ترامب على مهنة تجارية ناجحة خاصة بها في التعامل مع الأزياء والمجوهرات ومنتجات التجميل وكتبت سلسلة من الكتب.

اقرا المزيد: من هي زوجة عمران خان ويكيبيديا

سبب وفاة ايفانا زوجة ترامب السابقة

لم تكشف وسائل الإعلام الدولية أو عائلة إيفانا ترامب بعد عن الأسباب الرئيسية لوفاتها، لم تتحدث الأخبار إلا عن العثور عليها فاقدة للوعي وعدم إظهار أي رد فعل لأنها كانت تعاني من أمراض الشيخوخة وبعض الأمراض التي لم يتم اكتشافها،

الكلمات المفتاحية: