مواضيعأخبارمشاهيرمن هو ابن احلام العجارمة بالصور

من هو ابن احلام العجارمة بالصور

بواسطة : Jahad B. | آخر تحديث : 23 يوليو، 2022 | المشاهدات: 38
تفاصيل اختطاف ابن احلام العجارمة

من هو ابن احلام العجارمة بالصور، من أشهر الشخصيات الإعلامية، الذي صدر اسمه في الساعات القليلة الماضية بعد أن وثق خبر عودة ابنه الوحيد الذي اختطفته عصابات التهريب في العاصمة التركية اسطنبول، ومنذ ذلك الحين، صدر اسمه بفرح كبير من قبل النشطاء على مواقع التواصل الاجتماعي، يخبرنا موقع مواضيع من هو أحلام العجارمة ويكيبيديا، وهو ابنه المختطف، تفاصيل اختطاف ابن أحلام العجارمة ، بالإضافة إلى حساب إنستغرام لأحلام العجارمة.

من هي احلام العجارمة ويكيبيديا

احلام العجارمة صحفية ومقدمة برامج من أصل أردني وتعيش في تركيا، ولد ونشأ في المملكة الأردنية الهاشمية، حصل على تعليمه الجامعي، تخصص في الإعلام، في إحدى الجامعات هناك، عملت أحلام على عدة قنوات تلفزيونية، كانت بدايتها كمقدمة باللغة الإنجليزية من خلال قناة CitySeven، منذ ذلك الحين، ازدادت شهرته في العالم العربي، وقد أتت إليها العديد من القنوات للعمل معها لتأسيس نفسها في قناة روتانا الخليجية، بعد اختفائه لفترة من الوقت، من العدل العمل في شركة تي آر تي أرابيا.

شاهد أيضًا: من هو رجائي عطية نقيب المحامين ويكيبيديا

أحلام العجارمة السيرة الذاتية

أحلَام العجارمة هي واحدة من أشهر وسائل الإعلام النسائية في العالم العربي، أهم المعلومات حول سيرته الذاتية هي ما يلي:

الاسم بالكامل: أحلام العجارمة.
محل الميلاد: ولدت في المملكة الأردنية الهاشمية.
تاريخ الميلاد: 3 من شهر مايو/ أيار
محل الإقامة: مدينة إسطنبول/ الجمهورية التركية.
المواطنة: أردنية.
الجنسية: تحمل الجنسية الأردنية.
الديانة: تحمل الديانة الإسلامية.
الطائفة: أهل السنة والجماعة.
التعليم: درست في كلية الصحافة والإعلام من الجامعات الأردنية.
اللغة الأم: اللغة العربية.
الحالة الاجتماعية: متزوجة.
اسم الزوج: غير معروف.
عدد الأبناء: ابن واحد فقط يدعى الوليد.
المهنة: مقدمة برامج وإعلامية.
الهوايات: ركوب الخيل.
سنوات النشاط: بدأت نشاطها الإعلامي منذ عام 2016 ميلادي وحتى وقتنا الحالي.

من هو ابن احلام العجارمة بالصور

ولد ابن أحلام العجارمة ، واسمه الوليد، في يوليو 2016، يبلغ من العمر 3 سنوات، أنجبته أحلام بعد عام من زواجهما، كان حريصا جدا على عدم إظهار أي تفاصيل عنه وإخفاء كل ملامح وجهه، ولكن سرعان ما بدأ بنشر صوره في اللحظات الأولى من اختطافه في العاصمة التركية اسطنبول، من قبل عصابات إجرامية لسرقة أعضاء بشرية ونقلهم إلى مدينة إدلب السورية طلبا للمساعدة، إنه يبحث عن ابنه الوحيد.

أحلام العجارمة توثق استعادة ابنها بعد اختطافه بإسطنبول وتهريبه إلى إدلب

تفاصيل اختطاف ابن احلام العجارمة

نشرت وسائل الإعلام أحلام العجارمة على حسابها الرسمي على إنستغرام أن ابنه الوحيد اختطف من قبل مجرمين متخصصين في الاتجار بالبشر في الدولة التركية، وقال إن المجرمين نقلوا الصبي من مدينة اسطنبول التركية إلى مدينة إدلب السورية بطريقة عرّضت الطفل للخطر، كان الصبي في سوريا لمدة 20 يومًا، وأوضح أن هذه الأيام كانت من أصعب أيام حياته، لم يره أو يسمع صوته تم العثور على الصبي في أنقرة بمساعدة السلطات التركية وجهاز المخابرات العامة والسفارة الأردنية، بعد التعرف على العصابة، تم تحديد مكان الصبي وعاد إلى احتضان والدته سالم معافي.

شاهد أيضًا: تفاصيل حفل زفاف كورتني كارداشيان وترافيس باركر بالصور

احلام العجارمة انستقرام

تمتلك أحلام العجارمة حسابًا رسميًا على Instagram مع أكثر من 200,000 متابع. تشارك مقاطع فيديو توثق اللحظة التي وجدت فيها ابنها الوحيد واحتضنته وسط تأثير العديد من الأشخاص الذين زاروا المشهد ومتابعيهم من خلال هذا الموقع, وكذلك صور لها وهي تمارس مهنة. يمكنك مشاهدة ما تعرضه وكالة أحلام الإعلامية على حسابها على Instagram «من هنا».

لذلك انتهينا من هذا المقال بعنوان من هو ابن أحلام العجارمة بالصور، نتحدث عن معلومات عن ابنه الوحيد أحلام العجارمة ، وأشهر المعلومات عنه، وتفاصيل اختطافه في تركيا وحساباته الرسمية على مواقع التواصل الاجتماعي.

الكلمات المفتاحية: