مواضيعأخبارمشاهيرمن هي دانه العتيبي ويكيبيديا

من هي دانه العتيبي ويكيبيديا

بواسطة : admin | آخر تحديث : 25 يوليو، 2022 | المشاهدات: 178
دانه العتيبي السيرة الذاتية

من هي دانه العتيبي ويكيبيديا، من هي دانا العتيبي ويكيبيديا، الشابة السعودية التي أثارت الشارع السعودي بعد ظهورها في مقاطع فيديو تتعارض مع الأخلاق العامة، وبدا العتيبي غاضبًا من السعوديين على موقع يوتيوب، بدأت تنبه مشاعرها، خاصة بعد إعلانها عن مثليتها الجنسية في مقطع فيديو، لكن خبر وفاتها جاء بمثابة صدمة لجميع متابعيها، وهي دانا العتيبي، وهي زوجها وكيف قتلها في الولايات المتحدة، يجيب موقع مواضيع على جميع هذه الأسئلة في المقالة التالية.

من هي دانه العتيبي ويكيبيديا

دانا العتيبي هي مستخدم YouTube ومنشئة محتوى من أصل سعودي، ولدت دانا العتيبي في الولايات المتحدة الأمريكية لأب سعودي وأم أمريكية، نشأ هناك، لكن والده قرر العودة إلى المملكة العربية السعودية للبقاء مع والدته في الولايات المتحدة، يقدم العتيبي محتوى يتعارض مع العادات والتقاليد المشتركة في المملكة العربية السعودية، اعتماد أسلوب غربي مفتوح على العالم، ومن الجدير بالذكر أنها اعتقلت في دبي أثناء زيارتها لدبي، لكنها عادت إلى الولايات المتحدة الأمريكية للتأكد من أنها تحمل الجنسية الأمريكية.

شاهد أيضًا: سبب مقتل دانة العتيبي الحقيقي

دانه العتيبي السيرة الذاتية

بعد أن انتشر خبر وفاة دانا العتيبي، بدأ السؤال يدور حول معلوماتها الشخصية، نلخصها في النقاط التالية:

الاسم: دانة غازي رباح العتيبي.
الاسم بالإنجليزية: dana otaibii.
اسم الأم: ناتاليا سيسبيديس.
اسم الشهرة: دانة العتيبي.
محل الميلاد: هاواي/ الولايات المتحدة الأمريكية.
سنة الميلاد: عام 1995م.
محل الإقامة: هاواي/ الولايات المتحدة الأمريكية.
الجنسية: تحمل الجنسية السعودية، الأمريكية.
العرق: عربية.
الديانة: تحمل الديانة الإسلامية.
اللغة الأم: اللغة العربية، اللغة الإنجليزية.
اللغات الأخرى: اللهجة السعودية.
المهنة: ناشطة وصانعة محتوى على مواقع التواصل الاجتماعي.
الحالة الاجتماعية: متزوجة.
سنوات النشاط: بدأت بالظهور على مواقع التواصل منذ عام 2018م وتستمر حتى الآن.

شاهد أيضًا: من هو قاتل دانه العتيبي

كم عمر دانه العتيبي

تبلغ دانا العتيبي حوالي 27 عامًا، ولد في عام 1995، ولد العتيبي في الولايات المتحدة واستقر هناك طوال حياته، ولم يسبق له أن زار المملكة العربية السعودية، وقال العتيبي في فيديو على موقع يوتيوب إنه لا يريد الذهاب إلى المملكة عندما قرر والده الاستقرار هناك، كنت أعيش في الولايات المتحدة الأمريكية، والتي تختلف في الأسلوب عن العرب.

من هو زوج دانه العتيبي

زوج دانا العتيبي غير معروف، لكنه يحمل الجنسية الأمريكية، كانت العتيبي على علاقة مع زوجها الأمريكي منذ حوالي ثلاث سنوات عندما ظهر معها في مقاطع فيديو تمثيلية, لكن علاقتهما توترت مؤخرًا, بحسب تصريحات للشرطة الأمريكية، تقدم زوجها بطلب الطلاق منذ نوفمبر الماضي, تجدر الإشارة إلى أن زوج العتيبي يعمل في الخدمة العسكرية الأمريكية وقتلها على طريق هاواي عندما كانت حاملاً في شهرها الثالث.

شاهد أيضًا: كم عمر دانه العتيبي

تفاصيل مقتل دانه العتيبي في أمريكا

طعنت السيدة دانا العتيبي حتى الموت من قبل زوجها بسبب نزاع بين الزوجين على الطريق السريع هاواي، وشوهد الأخير وهو يطعن زوجته حتى الموت في السيارة ويهرب، ويغرقها في دمه، تبعت شرطة هونولولو المشتبه به إلى الغابة على الطريق، لكنها طعنت نفسه، مرة واحدة مع نفس الأداة التي تم استخدامها في الجريمة، تمكنت الشرطة من القبض على المشتبه به، ومع ذلك، تم نقل دانا العتيبي إلى المستشفى وتوفيت أثناء جراحة سيارة الإسعاف.

دانه العتيبي تويتر

رد رواد وسائل التواصل الاجتماعي على قصة مقتل دانا العتيبي من خلال تفعيل هاشتاغ باسمها على تويتر. بدأ رواد هذا الموقع ببث الأخبار كما هي. وأعرب بعضهم عن حزنهم وتعاطفهم مع دانا، على الرغم من أن شخصيتها كانت بعيدة عن السعوديين، بينما قال آخرون إن هذه المرأة سخرت من العادات السعودية والقرآن الكريم. يمكن الوصول إلى هاشتاغ دانا العتيبي من خلال النقر على رابط «من هنا».

لذلك أغلقنا هذه المقالة حول من هي دانا العتيبي على ويكيبيديا، وغطت أهم المعلومات عن شخصية دانا العتيبي وسبب وفاتها، وكذلك اسم زوجها وتفاصيل مقتله في الولايات المتحدة الأمريكية ورد فعل أتباعه على خبر مقتله.

الكلمات المفتاحية:

Exit mobile version