مواضيعأخبارمشاهيرحساب ياسمينا زيتون انستقرام

حساب ياسمينا زيتون انستقرام

بواسطة : Jahad B. | آخر تحديث : 26 يوليو، 2022 | المشاهدات: 15
من هي ياسمينا زيتون ويكيبيديا

حساب ياسمينا زيتون انستقرام، ياسمينا زيتون هي واحدة من أشهر الموديلات في العالم العربي، تم الإفراج عن اسمها بعد حصولها على لقب أجمل فتاة في لبنان وفقا لحفل برعاية وزارة السياحة اللبنانية، وسنتعرف من خلال موقع مواضيع على من هي ياسمينا زيتون ويكيبيديا، وسنرفق سيرتها الذاتية، وحساب ياسمينا زيتون انستقرام، كما سنتحدث عن جنسيتها، ومن هو زوجها.

من هي ياسمينا زيتون ويكيبيديا

ياسمينا إسماعيل زيتون هي ملكة جمال لبنان 2022، ولد في 26 أكتوبر 2002، تبلغ من العمر 20 عامًا، وهي مواطنة لبنانية من كفر شوبا في لبنان، إنها امرأة مسلمة، والدته هي أسمهان الهلالي، تدرس زيتون الصحافة في جامعة نوتردام في لبنان، منذ يناير 2021، حصلت على شهادة كمقدمة تلفزيونية من معهد الجزيرة للإعلام، فازت ياسمينا بلقب ملكة جمال لبنان 2022 خلال حفل نظمته وزارة السياحة اللبنانية في بيروت في 24 يوليو من نفس العام، والجدير بالذكر أنها تنافست على لقب 17 مرشحة وبالتالي تمثل الجمهورية اللبنانية في مسابقة ملكة جمال العالم وملكة جمال الكون 2022.

شاهد أيضًا: حساب احلام العجارمة انستقرام

ياسمينا زيتون السيرة الذاتية

تحتوي سيرة ملكة الجمال اللبنانية ياسمينة زيتون على المعلومات التالية:

الاسم بالكامل: ياسمينا إسماعيل زيتون.
تاريخ الميلاد: السادس والعشرين من شهر اكتوبر عام 2002م.
مكان الميلاد: كفر شوبا.
العمر: 20 عامًا.
الجنسية: لبنانية.
الديانة: الإسلام.
اللغة الأم: اللغة العربية.
لون الشعر: بني.
الطول: 167سم.
المدرسة الأم: جامعة سيدة اللويزة.
المهنة: إعلامية وحائزة على لقب ملكة جمال لبنان لعام 2022م.

جنسية ياسمينا زيتون

تحمل ياسمينا زيتون الجنسية اللبنانية، ولد وعاش ونشأ في الجمهورية اللبنانية، ولا سيما في قرية كفر شوبا، في جنوب البلاد، تتميز بلهجتها اللبنانية وجمالها المثير للإعجاب، يبلغ مقاسها 167 سم، وهو مقاس مناسب وأنيق لفتاة تبلغ من العمر 20 عامًا بعد فوزها بلقب ملكة جمال لبنان، في عام 2022، ستمثل بلدها في لقب ملكة جمال العالم وملكة جمال الكون لنفس العام.

شاهد أيضًا: زينب الموسوي انستقرام طليقة شهاب جوهر

حساب ياسمينا زيتون انستقرام

تنشط ملكة الجمال الشهيرة ياسمينة زيتون على العديد من صفحات وسائل التواصل الاجتماعي، ولا سيما Instagram، تنشر صورها الشخصية الجذابة التي تظهر جمالها الساحر، يتابعها حوالي 115,000 متابع من جميع أنحاء العالم العربي على هذه المنصة، يمكن اتباعها «من هنا».

من هو زوج ياسمينا زيتون

ياسمينا زيتون، ملكة جمال لبنان، ليست متزوجة، إنها فتاة عزباء، لا تريد الزواج الآن لأنها لا تزال في أوائل العشرينات من عمرها وتريد إنهاء مسيرتها الإعلامية، خاصة بعد أن أصبحت واحدة من أشهر الشخصيات بعد فوزها بلقب ملكة جمال لبنان لعام 2022.

في هذا الصدد، وصلنا إلى نهاية مقالتنا، التي تعلمنا فيها ويكيبيديا من ياسمينا زيتون، لقد قمنا بتضمين سيرتها الذاتية وحساب ياسمينة زيتون على إنستغرام، نتحدث أيضًا عن جنسيتها ومن هو زوجها.

الكلمات المفتاحية: