مواضيعتسلية والعابالألوان ودلالاتهاماذا يعني اللون الأسود

ماذا يعني اللون الأسود

بواسطة : admin | آخر تحديث : 1 أغسطس، 2022 | المشاهدات: 144
اللون الأسود

ماذا يعني اللون الأسود، يزدهر العالم الذي نعيش فيه بألوان عديدة تجلب الفرح والحب لقلوبنا، الألوان هي كل ما هو موجود في حياتنا ونراه أمام أعيننا، يمكن أن نقع في حب لون معين ويبدأ الحب بيننا وبين اللون الذي نختاره، تصبح جميع خياراتنا الألوان التي نحبها، يمكن أن تكون لونًا واحدًا أو أكثر، هذه الألوان التي نختارها تشير إلى شخصيتنا وتعكس الصورة الداخلية التي تعبر عنا.

شاهد ايضا: لماذا نرى لون السماء أزرق

اللون الأسود

اللون الأسود هو ملك الألوان وقد تم استدعاء هذا العنوان لأنه يمتص كل الألوان، لا يعود أو يعطي أي لون آخر، إنه لون حقيقي غير موجود في ألوان الطيف، يرمز لها بالعديد من الرموز في العالم، في العالم الغربي، يرمز إليه لون الحزن بسبب عاداته، اكتشفنا أنهم يستخدمونه أثناء خدمة الجنازة، يختلف الكثير من الناس في حبهم للون الأسود ويميل القليل منهم فقط إلى القيام بذلك.

شاهد ايضا: معلومات عن العنكبوت الأسود

ماذا يعني اللون الأسود

هذا اللون هو بالضبط أحد الأشخاص القلائل الذين ينجذبون إليه، ولا يمكن جذب هؤلاء الأشخاص القلائل الذين يحبون اللون الأسود إلى ألوان أخرى بسبب الحب الكبير للون الأسود، يمكن لأي شخص أن يقع في حب الألوان التي يحبونها، ويمكن التعرف على شخصيته من خلال الألوان التي يختارونها، بدون سبب، يتمتع عشاق اللون الأسود بسمات شخصية محددة (صفات) تميزهم.

شاهد ايضا: ماذا يعني اللون البنفسجي

صفات الشخص المحب للون الأسود

يميل محبّ اللون الأسود إلى نوع من أنواع الغموض؛ بحيث يَعتبر الغموض نوع من أنواع الجاذبيّة الّذي يُميّزهُ عن الآخرين، والغموض هنا يكون بصورةٍ مفرطة بحيث يصعب التقرّب منه وكشف العالم العميق الذي يخفيه بداخل أعماقهِ.
يميل محبّ هذا اللون إلى التخفّي فبالتالي لا يحبّ أن يبرز نفسهُ أمام الآخربن نتيجة الكتمان والحرص الشديد عند التعامل معهم، وهذا الأمر ليس من باب الخوف ولكن من باب الحاجز الذي يمنع أيّ أحد من أن يقترب منه ويكشف سرّ شخصيّتهِ العميقة، وأشخاصٌ قليلون من يعرفون صفاته الخفيّة ويكونون مقرّبون لديهِ.
يوحي هذا اللون إلى وجود أنواع من الحزن العميق الموجود بداخل الشخص ويخفيها عن الآخرين.
صفاتهِ توحي إلى وجود الرقيّ والأناقة في التعامل مع الآخرين؛ وذلك لانجذاب من حولهِ بمعرفة هذه الشخصيّة الغامضة الراقية المثيرة للسؤال، فعندما يتكلّم تشعر بكلام عميق ينبع من داخل وجدانه.
يميل إلى التعامل مع الأشخاص المتشائمين والتقرّب منهم، وهذا الأمر لا يدل على أنّ من يعشقون اللون الأسود هم متشائمون بل هم متفائلون ولكن يعشقون التعامل مع المشتائمين.
من يعشق اللون الأسود يدلّ ذلك على الوحدة في حياتهِ ويمكن كشفها بسهولة من خلال التعامل معهُ .
يحاول أن يُضفي على حياتهِ بعض النشاط والحيويّة من خلال أداء بعض الأنشطة.
شخصيّة عميقة جدّاً لا تنجذب لأيّ شي وتعاملهُ عميق جدّاً مع المقرّبين لديهِ.
هو شخص مزاجيّ جدّاً.
هو شخص كتوم ويخفي الأسرار، وهو من أكثر الأشخاص الجديرين بالثقة.

الكلمات المفتاحية:

Exit mobile version