مواضيعمواضيع عامة«هنا».. نتائج المدرسة الإعدادية السادسة في العراق الجولة الأولى من عام 2022 عبر موقع وزارة التربية العراقية epedu.gov.iq

«هنا».. نتائج المدرسة الإعدادية السادسة في العراق الجولة الأولى من عام 2022 عبر موقع وزارة التربية العراقية epedu.gov.iq

بواسطة : admin | آخر تحديث : 16 أغسطس، 2022 | المشاهدات: 132

في الساعات القليلة الماضية كانت هناك زيادة في البحث عن الطلاب في جميع المحافظات العراقية لمعرفة نتائج السنة التحضيرية السادسة في العراق في الجولة الأولى، بعد الانتهاء من الامتحانات في الأيام القليلة الماضية في جميع المدارس المخصصة لإجراء الامتحانات في الجولة الأولى من الحالي العام الدراسي العام الدراسي الذي أقيم في منتصف العام الدراسي الحالي تطبيق شامل للتدابير الاحترازية المتعلقة بتفشي جائحة فيروس كورونا الجديد. في السطور التالية سنناقش معكم موعد اعلان نتائج السنة التحضيرية السادسة في العراق، رابط الحصول على الصف السادس الاعدادي مع رقم الامتحان للطلاب في جميع المحافظات العراقية.

نتائج السنة التحضيرية السادسة العراق، الجولة الأولى 2022، خطوات لاستخلاص نتائج الجولة التحضيرية السادسة العراق 2022، الجولة الأولى. نقدم لكم أيها الأتباع الأعزاء في جميع المحافظات العراقية (بغداد، كركوك، النجف، الناصرية، صلاح الدين، الرصافة… إلخ) خطوات لاستخلاص نتائج الإعداد السادس للعراق 2022. الجولة الأولى هي الوصول إلى الرابط على موقع وزارة التربية والتعليم العراقية واتباع الخطوات أدناه لجعل نتائج المدرسة الإعدادية السادسة في العراق سهلة ومباشرة. قرأوا ما يلي: أولاً، قم بتسجيل الدخول إلى موقع وزارة التربية العراقية. ثانيًا، انقر فوق رمز نتائج الاختبار.
رابعًا: بعد ذلك، يجب إدخال رقم الاختبار. خامساً: بعد ذلك، يجب تحديد المحافظة التي يقيم فيها الطالب. سادساً: تحديد التخصص العلمي والإحصائي والأدبي والتطبيقي. سابعًا: بعد ذلك، يجب النقر فوق أيقونة تحميل النتيجة. ثامناً: ثم عليك الانتظار حتى يتم تنزيل النتيجة. متى سيتم الإعلان عن نتائج الجولة التحضيرية السادسة في العراق؟ وقالت مصادر مطلعة من وزارة التربية العراقية إن نتائج الجولة السادسة من الاستعدادات في العراق ستعلن الأسبوع المقبل فور تصحيح ومراجعة الضوابط وإعلان موافقة وزير التربية العراقي على النتيجة. نتيجة للسنة التحضيرية السادسة في العراق، الجولة الأولى، يواصل آلاف الطلاب في العراق البحث المستمر عن مؤشرات جوجل في رابط نتائج صف الإعداد السادس بعد الإعلان عن اقتراب إعلان نتيجة الإعداد السادسة في العراق في السنوات القليلة القادمة ساعات بالتزامن مع نهاية أعمال التدقيق على الضوابط على وشك البدء في مرحلة المراجعة النهائية وإعداد بيانات النتائج لتقديمها على الموقع الإلكتروني لوزارة التربية والتعليم العراقية.