مواضيعمواضيع عامةأفضل العروض على احتمالات تويوتا لاند كروزر 2022 بأقل من 900 ريال في 5 سنوات من عبد اللطيف

أفضل العروض على احتمالات تويوتا لاند كروزر 2022 بأقل من 900 ريال في 5 سنوات من عبد اللطيف

بواسطة : admin | آخر تحديث : 16 أغسطس، 2022 | المشاهدات: 233

قدمت مجموعة عبد اللطيف جميل السعودية عرض تقسيط بسعر تويوتا لاند كروزر 2022. سيارات لاند كروزر هي من بين السيارات التي تبرز لفئات المخمل، لأنها سيارات فاخرة وأسعارها مرتفعة للغاية، لكنها تستحق السعر الذي يتم تقديمها به. تقدم شركة عبد اللطيف جميل للمشترين تخفيضًا كبيرًا في الأسعار من خلال تمديد فترة سداد القسط إلى خمس سنوات. هذا وقت طويل ومناسب حتى يتم حفظ المبلغ ودفعه.

تبلغ إزاحة السيارة حوالي 3500 سم مكعب وتتكون من ثماني أسطوانات. القوة الدافعة للسيارة هي 409 حصان. أقصى عزم دوران للمحرك هو 649 نيوتن متر. يتم إقران المحرك بناقل حركة أوتوماتيكي بعشر سرعات. يبلغ طول السيارة أربعة أمتار 950 ملم، وعرض السيارة متر واحد 978 ملم، وطول قاعدة السيارة مترين 849 ملم. تدعم السيارة وظائف Apple Car Play و Android Auto، مما يجعل من السهل الدخول والخروج من السيارة. ارتفاعه عن الأرض مناسب ولا يلمس الأرض.
يبلغ وزن السيارة حوالي 200 كجم أقل من وزن الفئة السابقة، ويبلغ وزنها حوالي 2619 كجم. تحتوي السيارة على أكثر من منفذ USB وأكثر من مدخل إضافي. كما أن لديها مكيف هواء متصل بنظام Nano EX. تويوتا لاند كروزر 2022 تويوتا لاند كروزر هي سيارة دفع رباعي قوية ومتينة يمكنها السفر لمسافات طويلة بأمان واستقرار. تم إطلاقها في عام 1951 وأعلنت تويوتا لاند كروزر مؤخرًا عن جيلها العاشر.
وهي متوفرة في فئات GX و GX-R و VX و VX-R و GR Sport. عيوب لاند كروزر هي سيارة فاخرة وممتازة، وهي سيارة طريق صعبة، ولكن لديها بعض العيوب. لاند كروزر هي سيارة ضيقة من الصف الثالث وهذا يؤثر على مساحتها. دواسة الفرامل تجعل من الصعب إيقاف السيارة بسهولة. السيارة التي تستهلك وقودًا أكثر تكلفة من السيارات الأخرى وتكلف 300 ألف جنيه مصري. لا توجد العديد من التقنيات والرفاهية والترفيه غير متوفرة.
تتمتع تويوتا لاند كروزر بالعديد من المزايا. واحدة من أهم الميزات البارزة هي: الجزء الخارجي للسيارة قوي للحماية من الاصطدامات. مكيف هواء عالي التبريد. لا تشعر بحرارة الطقس. السيارة ثابتة على الطريق ولديها دفع رباعي. توجد كاميرا في الخلف لعرض محيط السيارة وضوء يستخدم كإشارة فرامل. يمكن فتح السيارة بجهاز تحكم عن بعد أو مفتاح إشعال، وليس بمفتاح. مواصفات جديدة تويوتا لاند كروزر LC300 2022 لاند كروزر LC300 لديها قدرة عالية على الطرق الوعرة. يتميز بصلابة الهيكل الداخلي والخارجي، وكذلك بالتوازن الديناميكي.
مميزات السلامة لسيارة تويوتا لاند كروزر 2022 تم تجهيز لاندكروزر 2022 الجديدة بميزات السلامة من كوكبة تويوتا سيفتي سينس، والتي تتكون من: تحتوي على فرملة انتظار تمنع اصطدام الخلف والأمام في مواقف السيارات. عند التقاطعات والمشاة الذين يعبرون الطريق، تستدير السيارة ليلاً أو أثناء النهار، ويمكنك العثور على إطار جديد يوضح ما يحدث قبل الاصطدام التالي. مراقبة وتتبع النقاط العمياء لديها ميزة تساعد على تتبع الأشياء. ماذا يحدث للجسم عند تناول الهامبرغر بكميات كبيرة

Exit mobile version