مواضيعمواضيع عامةالنشا والبقدونس صاروخ رهيب: لتفتيح وإغلاق المسام ومنع الهالات السوداء تحت العينين 2022

النشا والبقدونس صاروخ رهيب: لتفتيح وإغلاق المسام ومنع الهالات السوداء تحت العينين 2022

بواسطة : admin | آخر تحديث : 16 أغسطس، 2022 | المشاهدات: 111

نحن نقدم لك النشا والبقدونس صاروخ رهيب. إنه كريم رائع للبشرة يزيل المسام المتضخمة التي تمنح الوجه مظهرًا غير صحي. الأشخاص الذين يعانون من الهالات السوداء من البقاء مستيقظين أو الدراسة أو استخدام الأجهزة الإلكترونية سيحسنون حالتهم بشكل ملحوظ بعد استخدام هذا الكريم، حيث أنه فعال للغاية ونتائجه فورية وسريعة، وستثير نتيجته إعجابك والحمد لله. يوفر الكريم تبييضًا فوريًا للبشرة بفضل مكوناته الطبيعية والفعالة. من المعروف أن البقدونس يعالج الهالات السوداء، ويضيء البشرة جيدًا، ويساعد البشرة الدهنية على إزالة الزيوت التي ينتجها بشكل جميل. جميع المكونات في الكريم رائعة ومفيدة وآمنة. نحن نقدم لك وسنتعلم المزيد عن هذه المقالة على موقع Educafni. نحن نقدم لك كيفية عمل النشا والبقدونس. هذا صاروخ رهيب لتبييض المسام وتفتيحها وتشديدها والقضاء على التجاعيد بطريقة مثيرة للإعجاب في عام 2022.

بعد ذلك، نأخذ نصف كوب من ماء البقدونس ونضعه جانباً. ثم نأخذ البقدونس المتبقي بالماء. ضعها في خلاط كهربائي وضربها جيدًا حتى نحصل على عصير. ثم نقوم بتصريفها بمصفاة صغيرة لإخراج الماء، ونضع قشور البقدونس المتبقية ونضعها في وعاء. نضع الماء الموصوف، ونضعه في وعاء، ونضع ملعقتين صغيرتين من النشا في الأعلى، ونقلب جيدًا، ثم نزيل القدر على نار متوسطة ونقلب حتى نحصل على قوام كريمي. أخرجي القدر من النار وأضيفي ملعقة من زيت الورد وقلبي جيدًا حتى يصبح الخليط متجانسًا ودسمًا. الآن المزيج جاهز للاستخدام.
كيفية استخدام كريم النشا والبقدونس بطريقة بسيطة وسهلة ومفيدة بالنسبة لك هي كما يلي: – نغسل الوجه جيدا مع غسول مناسب لإزالة الشوائب من الجلد. بعد ذلك، نقوم برش الوجه بماء البقدونس، الذي أضعه جانبًا أثناء طريقة التحضير، ورش الوجه به وتدليكه جيدًا. بعد ذلك، نطبق المقشر الذي تم إعداده مسبقًا ونقوم بحركات دائرية خفيفة للحصول على تقشير لطيف للجلد. نغسل وجه المقشر ونجففه جيدًا، ثم نضع الكريم على الجلد ونقوم بتدليكه حتى يمتصه الجلد جيدًا. من الأفضل تحضير الكريم قبل النوم وتركه حتى الصباح لتحقيق نتائج رائعة. في الصباح نغسل وجهنا جيدًا ثم نضع قطرة من زيت الورد على الجلد وننشرها جيدًا.