مواضيعمواضيع عامةملخص ونتيجة مباراة كأس مصر الزمالك والإسماعيلي (مباراة صعبة في الدوري!)

ملخص ونتيجة مباراة كأس مصر الزمالك والإسماعيلي (مباراة صعبة في الدوري!)

بواسطة : admin | آخر تحديث : 16 أغسطس، 2022 | المشاهدات: 32

تستضيف مباراة الزمالك والإسماعيلي استاد القاهرة الدولي في العاصمة المصرية ضمن الجولة السادسة عشرة من كأس مصر في موسم 2022/2021 مساء الاثنين 15 أغسطس 2022، وهي ركلات الترجيح رفيعة المستوى التي تجمع فريقي الزمالك والإسماعيلي، والتي يريد الفارس الأبيض أن يشارك فيها تقدم اللقب الثالث للموسم، بعد قرارهم الفوز بالدرع الرابع عشر للدوري المصري العام، مقابل طموح الدراويش الكبير لاستعادة مركزهم الطبيعي كقطب ثالث في كرة القدم المصرية.

ومن المفارقات أن الفريقين التقيا في نفس الجولة في مسابقة كأس مصر 2021. قررت كتيبة كلية الفنون والهندسة شهادتها على حساب الأهلي الغريم التقليدي. كان الزمالك مسرورًا بهدف أشرف بن شرقي، الذي حصل على البطاقة الحمراء خلال أحداث المباراة. البرازيل مصر تأمل في كسر حواسهم لعشر مباريات متتالية لم يتذوقوا فيها الفوز على وايت كاسل. أين كان فوز إسماعيلي الأخير على الزمالك في الدور الثاني من الدوري المصري في موسم 2018/2017 بنتيجة (3-1). بادئ ذي بدء، سنستعرض أنجح الأندية في لقب كأس مصر:
هذا هو ترتيب الدوري المصري قبل أن يواجه الفريقان بعضهما البعض (بعد الجولة 30): نجد أن الجولة النهائية من كأس مصر ستشهد مواجهة مهمة أخرى. يوم الأحد 14 أغسطس 2022، ستقام لعبة تنظيف الأهلي ومصر. لدى الشياطين الحمر آمال كبيرة في الفوز باللقب لإنقاذ الموسم الحالي. نادي الزمالك بدأنا تغطيتنا مع نادي الزمالك المصري الذي يقدم مؤخرًا أحد أفضل مستوياته محليًا. في الموسم الماضي، توج الفارس الأبيض بلقب البطولة المصرية للمرة الثالثة عشرة في تاريخه.
📸 | نستعد لمباراة الإسماعيلي للدفاع عن لقب كأس مصر 🏹 #Zamalek #MostTitledIn20C | #الزمالك pic.twitter.com/3lbuhylhpp — الزمالك SC (@ZSCOfficial) 13 أغسطس 2022
في الموسم الحالي، فاز نادي الزمالك بكأس مصر 2021 على حساب الشياطين الحمر، وهي بطولة مستقلة. كما كان على وشك الفوز باللقب الرابع عشر والثاني على التوالي في الدوري المصري الممتاز. يبحث أبناء ميت عقبة عن لقب محلي آخر، وهو الثاني على التوالي والتاسع والعشرين في تاريخهم في بطولة كأس مصر 2022.
pic.twitter.com/5zjfcjwzjw — الزمالك SC (@ZSCOfficial) 12 أغسطس 2022 وبدأت رحلة الزمالك في النسخة الجديدة من كأس مصر في الجولة 32. حيث فاز بفارق ضئيل على وزارة الداخلية بنتيجة (2-1)، بعد مباراة امتدت إلى سباقات إضافية.
من ناحية أخرى، يدخل النادي الإسماعيلي المصري المواجهة بين الاثنين ويساعدهم على الفوز. وسيكون ذلك دفعة معنوية كبيرة له في ضوء الصحوة الأخيرة التي يشهدها تحت إشراف مدربه حمزة الجمل. حيث تمكن أسطورة الدراويش من إخراج الفريق من الدوري المصري في بداية الموسم. أصبحت البرازيل مصر في المركز التاسع، بعيدة بشكل دائم عن خطر الهبوط إلى الدرجة الثانية المصرية. pic.twitter.com/l42r0cv7ea – إسماعيل SC (@Ismailyofficial) 13 أغسطس 2022
أما بالنسبة لكأس مصر، فقد فاز إسماعيل بلقبين في المسابقة المحلية الثانية. فاز الفريق بلقبه الأخير في موسم 2000/1999 على حساب المقاولون العرب. في موسم كأس مصر الحالي، بدأ قطار كرة القدم المصري البرازيلي في الجولة 32. خلال هذا الوقت، تفوق فريق بتروجيت بفارق ضئيل بعد فوزه بركلات الترجيح بنتيجة (5-4). بعد المباراة، انتهى التعادل السلبي (0-0). تاريخ الاشتباكات بين الزمالك والإسماعيلية
فاز الزمالك بـ 17 مباراة، «بما في ذلك رصاصتين جزاء»، بينما فاز الإسماعيلي بمباراتين. وكانت أكبر نتيجة في تاريخ مواجهة الزمالك ضد الإسماعيلي في كأس مصر هي فوز الفارس الأبيض (4-1). حدث ذلك خلال المباراة بين الفريقين في الدور قبل النهائي لموسم 2018/2017، عندما توج بالزمالك على حساب سموحة بعد فوزه بركلات الترجيح (5-4). بعد المباراة، انتهى التعادل الإيجابي (1-1). تشكيل مباراة الزمالك والإسماعيلي الزمالك المصري أعلن طاقم تدريب نادي الزمالك المصري بقيادة المدرب البرتغالي جوسفالدو فيريرا عن تشكيل الزمالك أمام الإسماعيلي.
تضمن التكوين الرئيسي والاحتياطي لشاغل الوظيفة العناصر التالية: تشكيل الزمالك ضد الإسماعيلي المعارض. كشفت القيادة الفنية للنادي الإسماعيلي، بقيادة المدرب المحترم حمزة الجمل، عن تشكيلة الإسماعيلي ضد الزمالك. تضمن الخط الرئيسي لبدائل الدراويش الأسماء التالية: تشكيل الإسماعيلي ضد الزمالك. موعد لعبة الزمالك والإسماعيلي وقنوات المشغل. ومن المتوقع أن يقام «ديربي أبناء العم» مساء الاثنين الساعة 21:00 بتوقيت السعودية و 20:00 بالتوقيت المصري. 18:00 (18:00) بتوقيت جرينتش.
سيقوم فريق تحكيم لعبة الزمالك والإسماعيلي، القنوات الرياضية في الوقت المحدد (التي تبثها نايل سات)، بتقديم تقرير عن أحداث الاجتماع، على الأرجح على قناة HD ON Time Sports 1. أنا أكره باتيشا. تغطية حية حصرية. ملخص ونتيجة لعبة الزمالك والإسماعيلي نتيجة لعبة الزمالك والإسماعيلي هي بضع دقائق. ستكون بداية مباراة الإسماعيلي والزمالك في نهائي جولة الجائزة النهائية لموسم كأس مصر 2022/2021.
بالإضافة إلى ملخص ونتائج وأهداف لعبة الزمالك والإسماعيلي، فقط وحصريا من خلال شبكتهم «علمني». لا تقم بتحديث الصفحة أو تحديثها كل دقيقة لمواكبة آخر الأخبار من الاجتماع التالي. بدأت الصافرة في بداية المباراة، والكرة مع الإسماعيلي، الدقيقة 3: ضغط من الدراويش في البداية، وأخطر فرصة للمباراة ضاعت بالتهديد الأول، بعرض من الجانب الأيمن من دفاع الزمالك، وتسديدة في الشباك الخارجية من قبل محمد عوض بهدف و ركلة هدف. الملعب الجانبي هو الآن للزمالك، الذي بدأ المشاركة في الاجتماع بعد ضغوط هجومية شديدة من الضيوف.
4 دقائق: لا يزال الزمالك يحاول تغيير التهديد ضد الهدف مع الفريق الأصفر وهو سعيد حاليًا بالاستحواذ. تقاعد اللاعبون الإسماعيليون بالكامل تقريبًا في منطقة دفاعهم. يأتي التهديد الأول للفارس الأبيض بعرض من اليسار من عبد الله جمعة، ثم نسب إلى يوسف أوباما ورصاصة بين قدمي محمد فوزي، الذي أزيل من الحارس. تم إيقاف هجوم زملكاوي بسبب خطأ وتسلل من قبل مدرسة الفنون والهندسة. لقد مرت 5 دقائق منذ الشوط الأول. تتم الطباعة من كلا الجانبين. لا يوجد خطر على الأهداف، باستثناء هجومين فقط لكلا الفريقين. النتيجة الآن (0-0). 7 دقائق: محاولة جادة من الزمالك على الجانب الأيسر من الملعب مع إمام عاشور تنتهي بسقوطه بالقرب من علم الزاوية، ويشير قرار اللعبة إلى استمرار المباراة.
الدقيقة 8: تمكن الزمالك من كسر الحصار في بداية الإسماعيلي. يبدأ في دخول جو الاجتماع ويحاول تهديد هدف المعارضين. 9 دقائق: يستمر ضغط زملكاوي، لكن التهديد الحقيقي لهدف الفريق الأصفر مفقود حتى الآن، لقد مرت 10:10 دقائق منذ الشوط الأول من مباراة الزمالك ضد الإسماعيلي والتعادل السلبي (0-0) لا يزال النتيجة المفروضة في الديربي. خطوة طولية خطيرة للدراويش. يخرج محمد عوض ويلعب دور ليبيرو ويأخذها إلى ملعب جانبي قبل أن ينفخ الحكم محمد عادل الصافرة ليقول خطأ ويقترب من الضيوف خلسة.
الدقيقة 12: يتم قطع جميع كرات الإسماعيلي تحت ضغط هجومي قوي من الفارس الأبيض. الآن خطأ لصالح الدراويش. 13 دقيقة: الإسماعيلي الآن يحمل الكرة في يده لاستعادة زمام الهجوم الأولي. فرصة وبداية هجومية مع الإسماعيلي لعبد الرحمن مجدي وصليب على الجانب الأيسر من دفاع الزمالك تأتي من الجميع ويتم القضاء عليها من خلال الدفاع عن الأبيض. الدقيقة 14: ملعب جانبي للضيوف، واللعبة محدودة نسبيًا بنصف الملعب. عبد الله جمعة يسحب محاولة جديدة لغزو عبد الرحمن مجدي. تسديدة من محمد عادل تضرب دفاع الزمالك من دعم الصندوق.
16 دقيقة: تسديدة جادة وقوية لعبد الرحمن مجدي من حافة منطقة الجزاء تبتعد عن مرمى عوض وهي ركلة مرمى للزمالك. الدقيقة 17: محاولة زملكاوي الجديدة على الجانب الأيمن من الملعب تنتهي بصافرة الحكم بخطأ وتسلل. 18 دقيقة: هدوء نسبي في وتيرة المباراة، مع استمرار حيازة الأبيض. مارس زملكاوي ضغوطًا شديدة بالعطاءات والتسديدات وأخيراً بركلة ركنية بعد محاولة عرضية من قبل عبد الله جمعة. الدقيقة 19: ركلة جزاء للزمالك بعد لمس يد المدافع الإسماعيلي محمد نصر بعد عبوره ركلة ركنية الزمالك على الجانب الأيمن من دفاع الدراويش.
أول فارس أبيض Goooooooo سجلته Zizo. هدف الزمالك الأول كان الهدف الأول للزمالك بركلة جزاء زيزو على يمين الحارس محمد فوزي. الآن نتيجة المباراة بين الزمالك والإسماعيلي (1-0). الدقيقة 21: المباراة ستتغير بالتأكيد بعد تسجيل الأهداف الأولى من المباراة 22 دقيقة: الزمالك يندفع مرة أخرى إلى الهجوم، وتمريرة كبيرة من خط الوسط من قبل الإمام عاشور وتسديدة من حافة منطقة الجزاء فوق مرمى الإسماعيلي وركلة هدف من قبل سيف الجزيري لزميله لعدم التمرير. الدقيقة 23: ضغط زملكاوي غير طبيعي، وحادثة عبد الله جمعة على الجانب الأيمن من دفاع الإسماعيلي تترك الجميع بغرابة جديدة.
الدقيقة 25: أكثر من نصف الشوط الأول، الزمالك لا يزال متقدما على الإسماعيلي بهدف نظيف من ركلة جزاء أحمد سيد زيزو. 26 دقيقة: محمد فوزي ينقذ الدراويش من هدف ثان بعد تمريرة طويلة بعد ركلة حرة مع أحمد سيد زيزو الذي يقف خلف دفاع الإسماعيلي. خطأ لصالح الدراويش سببه تدخل قوي من قبل الإمام عاشور بالقرب من منطقة الجزاء للضيوف. الدقيقة 27: تسديدة غير دقيقة من قبل محمد عادل من حافة مربع الزمالك، على مرمى عوض وركلة مرمى للزمالك. زملكاوي تم عصره بشكل طازج وعرضي من الجانب الأيمن من الملعب، بعيدًا عن باهر المحمدي.
تمريرة خاطئة من عوض تكلف الزمالك فرصة خطيرة للغاية، وتسديدة صاروخية من مدبولي تضرب عارضة زملكاوي قبل أن تصبح ركلة هدف لملاك الأراضي. الدقيقة 30: ضغط قوي من البرازيل في كرة القدم المصرية، تهديدات متكررة لهدف الزمالك، صليب على الجانب الأيمن من دفاع الفارس الأبيض وركلة ركنية. مرت نصف ساعة، الزمالك لا يزال متقدما على الإسماعيلي (1-0)، ولكن بعد الدراويش يزيد الضغط والتهديد لهدف الحارس السابق محمد عوض. 32 دقيقة: محاولة خروج خطيرة من قبل عبد الرحمن مجدي تتفوق على عبد الله جمعة قبل أن تمر الكرة وتتحول إلى ركلة مرمى متغيرة.
الدقيقة 33: خطأ في مجموعة سيف الجزيري على ظهر محمد نصر، قلب دفاع الإسماعيلي، وركلة حرة للأخير. الفارس الأبيض يأخذ زمام المبادرة الهجومية مرة أخرى ودفاع الزمالك أمامنا. 34 دقيقة: ركلة حرة للإسماعيلي مع تدخل قوي عند سفح أحد المدافعين الإسماعيليين. الحكم، محمد عادل، يستقر لتحذير شفوي على يسار القلعة البيضاء. دقيقة 35:10 دقائق حتى نهاية الشوط الأول الكبير من مباراة الزمالك ضد الإسماعيلي. والنتيجة لا تزال ميزة الفارس الأبيض مع هدف زيزو من ركلة جزاء 36 دقيقة: انتهت المباراة بسبب سقوط لاعب الزمالك أحمد سيد زيزو. مع كل نشاط رياضي، يأخذ اللاعبون الإسماعيليون الكرة لرمية جانبية.
38 دقيقة: تمريرة واضحة من الإسماعيلي عن طريق الخطأ وتسللت إلى عبد الرحمن مجدي على الجانب الأيسر من دفاع الزمالك. يتم لعب خدمة زملكاوي من قبل محمد عوض، الذي تم إقصاؤه من دفاع الإسماعيلي وأخيراً تسديدة جانبية للدراويش. الدقيقة 39: بداية خطيرة في زملكاوي على الجانب الأيمن من الملعب مع الزعيم الزمالك حازم إمام، خطأ بعد تدخل بالقرب من راية الزاوية وركلة حرة في منطقة خطرة قليلا من القلعة البيضاء. 40 دقيقة: خطأ لصالح الزمالك بعد عرقلة الإمام عاشور بالقرب من هدف منطقة الجزاء من قبل الإسماعيلي. هناك 5 دقائق متبقية قبل نهاية الشوط الأول، وكانت نتيجة مباراة دراويش الإسماعيلي والزمالك لا تزال متأخرة بهدف نظيف (0-1).
صليب زملكاوي مع تمريرة خطيرة للدفاع عن الإسماعيلي، أنقذه محمد فوزي. تم إقصاء تسديدة جديدة من قبل الإمام عاشور بفارق ضئيل من قبل الحرس الدراويش بعد 43 دقيقة: محاولة البرازيل للرد على كرة القدم المصرية، مع عرض من الجانب الأيمن من دفاع الزمالك، يخرج ويعيقه محمد عوض. الكرة موجودة حاليًا في نادي الإسماعيلي وتحاول الإمساك بها في الدقائق الأخيرة من الشوط الأول. محمد عوض يقضي على طريق دراويش متوسط خطير. الدقيقة 44: يتم القضاء على الضغط الإسماعيلي القوي من خلال دفاع الزمالك ويتحول إلى انتعاش سريع. في غياب التنسيق بين سيف الجزيري ومحمد حازم إمام، فقد الهجوم. لدى حارس الزمالك عوض فرصة كبيرة للإسماعيلي وعرض من عبد الرحمن مجدي.
عد دقيقة واحدة بدلا من الوقت الضائع، يصفر الحكم محمد عادل في نهاية الشوط الأول من مباراة الزمالك ضد الإسماعيلي والنتيجة هي ميزة الفارس الأبيض (1-0). *************** بدأت الخدمة في الشوط الثاني والكرة مع الإسماعيلي الدقيقة 45: الكرة الآن في دفاع الفرسان البيض، مع تقدم هجومي وضغط على حامل الكرة من الجانب الدراويش عصام صبحي أخطأ بتدخل قوي على ظهر عبد الله جمعة على الجانب الأيمن من الملعب. 46 دقيقة: صليب ركلة حرة ينسحب مع زيزو من دفاع الدراويش.
الدقيقة 47: يوسف أوباما يقاطع محاولة الخروج الإسماعيلي على الجانب الأيمن من دفاع الزمالك. 48 دقيقة: ضغط الدراويش في البداية ورمية جانبية على الفارس الأبيض بعد سقوط زيزو بعد تدخل سابق لباهر المحمدي، زعيم إسماعيل. الدقيقة 49: لا يزال اللقب معلقا بسبب إصابة أحمد سيدزيزو. 50 دقيقة: مرت 5 دقائق منذ الشوط الثاني ولا تزال نتيجة مباراة الزمالك والإسماعيلي متقدما على الفارس الأبيض (1-0). الدقيقة 51: ضغط شديد من الدراويش، لقطات وعروض من الحارس محمد عوض والمدافعين عن القلعة البيضاء.
الدقيقة 53: يستمر ممر طولي خاص عبر باهر المحمدي ويفشل في العثور على محمد عوض. حاول أن تجعل البرازيل تسرع وتيرة المباراة لتسجيل هدف التعادل الآن. 54 دقيقة: محاولات دراويش كبيرة، تمريرة كبيرة من الشامي بين المدافعين الزمالك وتسديدة الكرة بجانب المركز الأيمن لهدف محمد عوض. الدقيقة 55: مرت 10 دقائق منذ بداية الشوط الثاني، ولا يزال الزمالك في الصدارة أمام الإسماعيلي بهدف زيزو. 56 دقيقة: فرصة جدية للإسماعيلي تنتهي بسقوط على حافة منطقة جزاء الزمالك، لكن الحكم محمد عادل يحسب خطأ ويسحب الدراويش.
الدقيقة 57: الضغط المستمر لدفاع الإسماعيلي والزمالك يستمر في قطع كل الكرات! يتم قطع الضغط المستمر للدراويش من قبل لاعبي الزمالك، ويصبح صليب البالون من عبد الله جمعة على الجانب الأيمن من دفاع الإسماعيلي ركلة مرمى للقلعة الصفراء. الآن نزول أحمد فتوح بدلاً من عبد الله جمعة، رحيل يوسف أوباما ونزول إسلام جابر في فرقة الزمالك. 59 دقيقة: ضغط جديد من الإسماعيليين في خضم الكتل الزملاوية القوية. بدءاً بهجوم عكسي من قبل الفارس الأبيض بسيف الجزيري الذي ضربه باهر المحمدي قائد الدراويش والمدافع عنها، وتمريرة طولية مسحوبة من محمد عوض. الدقيقة 60: ساعة واحدة من اللعب. ويعتبر الدراويش حالياً أفضل في الشوط الثاني، لكن النتيجة لا تزال ميزة الزمالك أمام الإسماعيلي (1-0).
الدقيقة 62: الكرة حاليا مع الإسماعيلي ومحاولة للحصول على هجوم قوي وتمريرة طويلة لعبد الرحمن مجدي، الذي يتدخل ويأخذ عوض لها إلى تسديدة جانبية، وسقوط اللاعب الإسماعيلي. 63 دقيقة: القبض على الإسماعيلي ومحاولة بدء هجوم جديد لا تزال جارية حصار دفاع نايت وايت. الملعب الجانبي لصالح عدم رضا الزمالك وفيريرا عن أداء لاعبي القلعة البيضاء. الدقيقة 64: تمريرة للاعب الزمالك إسلام جابر يتدخل ويتم إقصاؤه من قبل باهر المحمدي. 65 دقيقة: مقص برصاص سيف الجزيري بعد تقاطع على مرمى محمد فوزي الحارس الإسماعيلي. قم بالتبديل إلى الدراويش الآن.
بداية سريعة للإسماعيلي بعد فرصة من الزمالك، مقطوعة على حافة منطقة الجزاء الأخيرة. 68 دقيقة: وتيرة سريعة للاجتماع الحالي لكلا الفريقين، مع رغبة واضحة في تسجيل الأهداف. يقوم لاعبو الزمالك بتحريك الكرة براحة كبيرة دون أن يضغط الدراويش على دعم الكرة، ربما بسبب الإجهاد. الدقيقة 69: تسديدة قوية وغير دقيقة من الإمام عاشور، على مرمى درويش وخدمة على المرمى. الآن رحيل هزام إمام وهبوط يوسف أسامة نبيه وهبوط نيمار ورحيل سيف الجزيري في تشكيل القلعة البيضاء. 70 دقيقة: لا يزال قبل ساعة ثالثة من نهاية النصف الأصلي من مباراة الإسماعيلي ضد الزمالك، وتقدم حامل اللقب يستمر مع هدف زيزو في ركلة جزاء (1-0)).
بدءا من الإسماعيلي ومحاولة خطيرة جدا وصليب من الجانب الأيسر من دفاع الزمالك، حمزة المثلوثي يقربهم من خط مرمى الزمالك وركلة ركنية. 73 دقيقة: ضغط القلعة الصفراء أصبح أكثر خطورة. 75 دقيقة: ركلة مرمى للزمالك تحت ضغط من الإسماعيلي لمحمد إقصاء عبد الغني كرة ضد مدبولي، لاعب الإسماعيلي. تبقى ربع ساعة حتى نهاية الشوط الثاني والمباراة، والزمالك يفضل الإسماعيلي بهدف (1-0). الدقيقة 76: الآن يلعب الإسماعيلي كل شيء والزمالك راضٍ عن الارتدادات الخطيرة ضد دفاع الدراويش.
الدقيقة 78: تسديدة خطيرة من قبل الزمالك من الإمام عاشور، مدافع الإسماعيلي مخلوف يضغط على قوتهم ومحاولة من قبل محمد فوزي للحاق بهم للذهاب ركلة ركنية لأصحاب الأراضي. 79 دقيقة: يسقط مدافع الزمالك حسام عبد المجيد، لكن المباراة مستمرة. يستمر ضغط الدراويش، ولكن دون جدوى، مع تفوق دفاع الزمالك. أبرز يوسف أسامة نبيه هدف الزمالك بعد صليب نيمار وتسديدة غريبة، لكن الهجوم توقف لأنه أخبر خطأ وتسلل إلى الفارس الأبيض. رحيل أحمد مصطفى وخالد النباريس من الفرقة الإسماعيلية. الدقيقة الثمانين: تبقى 10 دقائق حتى نهاية الشوط الثاني من مباراة الزمالك والإسماعيلي. النتيجة لا تزال متقدمة على بطل كأس مصر (1-0).
الدقيقة 83: احتجاجات داخل وخارج الملعب الإسماعيلي تطالب بركلة جزاء بعد سقوط باهر المحمدي بتدخل دفاع الزمالك بعد تمريرة الركلة الحرة الطويلة. يشير قرار اللعبة إلى استمرار اللعبة وأنه لا توجد عقوبة على الدراويش. 84 دقيقة: التصفيق الآن في حقل «لعب الدراويش». وقد توقف احتمال وقوع هجوم عكسي على الزمالك منذ بداية الشوط الثاني على جانب القلعة الصفراء تحت ضغط قوي ومستمر. الدقيقة 85: هناك 5 دقائق متبقية حتى نهاية الشوط الثاني. الإسماعيلي يدفع والزمالك يصر على الفوز بالجائزة النهائية لكأس مصر وتحسين النتيجة (1-0).
الضغط المستمر من الدراويش، ولكن تفتقر إلى الدقة في التسديدة. الدقيقة 87: يتم فقدان تمريرة طويلة للدراويش كما كان من قبل وركلة هدف لأصحاب العقارات. 88 دقيقة: يمر غير صحيح الآن من الدراويش، وقطع ومحاولة من قبل عبد الرحمن مجدي يتم إقصاؤه من قبل المدافع الزمالك حسام عبد المجيد. الدقيقة 89: يقدم باهر المحمدي للزمالك فرصة هجومية خطيرة مع يوسف أسامة نبيه. بداية جديدة لأحمد سيد زيزو وسقوط للأخير على حافة منطقة جزاء الدراويش. 90 دقيقة: 3 دقائق بدلاً من الوقت الضائع. نتيجة مباراة الزمالك ضد الإسماعيلي، تقدم الفارس الأبيض (1-0).
بدء هجوم جديد مع الدراويش. 92 دقيقة: ركلة ركنية لصالح البرازيل، والكرة المصرية على الجانب الأيمن من دفاع الزمالك، ويرفع فيريرا يده للصلاة من أجل نهاية الدقائق المتبقية. تلقى محمد عوض ضربة قوية جديدة من الإسماعيلي. يصفر الحكم في نهاية الشوط الثاني ويواجه الزمالك والإسماعيلي فوز الفارس الأبيض (1-0) ويؤهله إلى الدور ربع النهائي من كأس مصر 2022. ************** وبهذه النتيجة يتأهل نادي الزمالك لثماني جولات أو ربع نهائي كأس مصر 2022.
سيكون للزمالك موعد مع المصري البرسعيد في الجولة الثامنة، في مواجهة جديدة ونارية في أقدم بطولات كرة القدم المصرية. من ناحية أخرى، انتهت رحلة النادي الإسماعيلي «العامل» هناك وخرجت من كأس مصر عبر الباب الكبير. ************ في يوم المباراة القادمة في الزمالك، سيكون الفارس الأبيض ضيفًا على فريق فاركو «العنيد» يوم الجمعة 19 أغسطس 2022. ستكون المباراة بين فاركو والزمالك جزءًا من الجولة 31 من الدوري المصري الممتاز 2022.
من ناحية أخرى، سيتم دعوة الدراويش من قبل نادي بورسعيدي المصري في ديربي ساحلي انتقامًا من موعد مباراة الإسماعيلي القادمة يوم الخميس 18 أغسطس. تجري مباراة المصري البرصيدي والإسماعيلي كجزء من الأسبوع الحادي والثلاثين من الدوري المصري العام. يستضيف استاد برج العرب في الإسكندرية، مصر، فعاليات الاجتماع القادم. وأخيرًا، في السطور أعلاه، قمنا بمراجعة كافة المعلومات والتفاصيل والمشاهد حول موعد مباراة الإسماعيلي والزمالك وقنوات الطيران، وكذلك رحلة ونتائج الناديين في الموسم الجديد من كأس مصر 2022، بالإضافة إلى تاريخ الفريقين المشاركين في البطولة ونجاحاتها، وأخيراً تاريخ الاشتباكات بين الإسماعيلي والزمالك.