مواضيعمواضيع عامةوصل القائد غندورة… جيب جراند شيروكي في المملكة العربية السعودية بمظهر جديد ومواصفات رائعة

وصل القائد غندورة… جيب جراند شيروكي في المملكة العربية السعودية بمظهر جديد ومواصفات رائعة

بواسطة : admin | آخر تحديث : 16 أغسطس، 2022 | المشاهدات: 123

الغندورة هي الشركة الرائدة في مجال سيارات الدفع الرباعي. تعتبر سيارة جيب جراند شيروكي جراند شيروكي 2022 حالياً واحدة من أكثر السيارات تميزاً في السوق نظراً لشكلها وتصميمها الجديد الذي جذب الكثير من عشاق السيارات، وعلى وجه الخصوص إلى الأسواق العربية والسعودية، وبسبب الميزات الجديدة العديدة التي تقدمها. إنها سيارة دفع رباعي تجعلها فسيحة من الداخل ومناسبة للعائلات ومجموعات الأشخاص.

تبلغ سعة المحرك حوالي ثلاثة لترات ونصف. تحتوي السيارة على محرك أوتوماتيكي تدريجي بثماني سرعات مختلفة. وصلت السيارة في سبع ثوان بالسيارة. نظرًا للجودة العالية للمواد والأجزاء والمقاعد المستخدمة في بناء السيارة، فإن التصميم الداخلي ناعم للغاية. يمكن للسيارة استيعاب أربعة أشخاص. ستظهر نسخة أكثر تطوراً وفخامة من سيارة جيب جراند شيروكي SUV السابقة في فئة جديدة، وفقًا لـ Jeep. تتوفر سيارة 2022 ولديها 6 فئات جديدة تختلف جميعها عن بعضها البعض. الفئات الجديدة هي لاريدو، سوميت، أوفرلاند، تريل هوك، ليمتد والارتفاع.
وصل ليدر غندورة… جيب جراند شيروكي الى السعودية بمظهر جديد ومواصفات مميزة جيب جراند شيروكي 2022 تم اضافة شاسيه خاص ذو شكل مميز لكل صف من الصفين والثلاثة من جيب شيروكي والذي تم اعادة تصميمه بالكامل لينافس سيارات الجيل الخامس متوفرة بالفعل في السوق، طرازات 7 ركاب وجيب جراند الآن 2022 شيروكي الداخلية مع مقاعد فاخرة جديدة مصنوعة من مواد عالية الجودة ومصنوعة يدويا، فضلا عن مجموعة واسعة من الميزات الفاخرة التي تضمن الراحة والسلامة للركاب والسائقين بما في ذلك: لوحة أمامية ذات تهوية وجماعية مركزية لتسهيل الوصول.
تحتوي سيارة جيب جراند شيروكي 2022 على محرك 5700 سم مكعب يوفر 520 حصانًا وعزم دوران أقصى 250 نيوتن متر وسرعة قصوى تبلغ 225 كم/ساعة والقدرة على التسارع من الراحة إلى 100 كم/ساعة في 8.7 ثانية. فقط ثانية. جيب جراند شيروكي ديزاين إن جيب جراند شيروكي 2022 هي واحدة من أحدث طرازات جيب في السوق. يتميز من الداخل والخارج بمحرك قوي وديناميكيات قيادة سلسة. كما أن لديها محرك الدفع الرباعي الشهير من جيب (كوادرا-تراك 1، كوادرا تراك 2 وكوادرا درايف II)، بالإضافة إلى نظام التعليق الهوائي (كوادرا ليفت) وأنظمة التحكم في الجر سيليك-تيرين.
سعر جيب جراند شيروكي يحتوي جيب جراند شيروكي على ثلاثة مستويات مختلفة، من 162,239 إلى 206,233 ريال للطراز الأساسي. تتوفر أغلى أنواع المعدات مقابل 242,739 ريال سعودي. كانت النسخة الأولى من جيب شيروكي 2022 هي جراند شيروكي لاريدو. الإصدار الثاني كان جراند شيروكي مع ارتفاع الإصدار الثالث كان جراند شيروكي ليمتد. كانت النسخة الرابعة والأخيرة من عام 2022 هي محمية جراند شيروكي. جميع الإصدارات الأربعة لها مظهر خارجي مماثل، ولكنها تختلف في قوة المحرك والسرعة القصوى وسرعة التسارع.