مواضيعمواضيع عامةمزيج قوي للغاية لتفتيح المناطق الداكنة من الجسم، مما يترك لك بشرة صافية وبيضاء موصى بها من قبل الكثيرين

مزيج قوي للغاية لتفتيح المناطق الداكنة من الجسم، مما يترك لك بشرة صافية وبيضاء موصى بها من قبل الكثيرين

بواسطة : admin | آخر تحديث : 16 أغسطس، 2022 | المشاهدات: 117

تعانين من مناطق مظلمة على جسمك ومن المتوقع أن يكون موعد زواجك قريبًا وتريد تفتيح المناطق المظلمة من جسمك. نحن نقدم لك الحل السحري لتفتيح المناطق المظلمة عن طريق اختبار قنبلة البرق في غضون أيام قليلة. قولي وداعًا للتسمير اليوم واحصلي على بشرة بيضاء متألقة خالية تمامًا من آثار الالتهاب والبقع الداكنة والبشرة الجافة. إنها وصفة طبيعية 100٪ تضمن تبييض البشرة.

وصفة لخشب الصندل وماء الورد لتفتيح البشرة المكونات: خشب الصندل المطحون. ملعقتان كبيرتان من ماء الورد. التحضير والاستخدام: للحفاظ على بشرة بيضاء ومشرقة، اخلطي ملعقة كبيرة من مسحوق خشب الصندل مع ملعقتين كبيرتين من ماء الورد. امزج المكونات جيدًا. ثم استخدم الخليط لفرك منطقة الشطف. اترك الخليط في هذه المنطقة لمدة 20 دقيقة ثم اغسله جيدًا بالماء الدافئ لإزالة أي بقايا من الوصفة للحصول على نتائج مبهرة. يفضل تكرار هذه الوصفة ثلاث مرات في الأسبوع. وصفة جل الصبار لتفتيح المناطق الحساسة يعتبر جل الصبار من المواد الطبيعية التي تلعب دورًا فعالًا في تفتيح البشرة، لذلك يتم تضمينه في تحضير العديد من وصفات تبييض البشرة.