مواضيعمواضيع عامةطريقة تحضير بسبوسة حلواني بكل أسرارها وأسرارها باستخدام أبسط وأسهل المكونات

طريقة تحضير بسبوسة حلواني بكل أسرارها وأسرارها باستخدام أبسط وأسهل المكونات

بواسطة : admin | آخر تحديث : 16 أغسطس، 2022 | المشاهدات: 117

من أشهى الحلويات التي تم العثور عليها هي حلوى البسبوسة، التي تحتوي على العديد من الأصناف والأشكال، أشهرها بسبوسة جوز الهند، البسبوسة بالكريمة، البسبوسة بالمكسرات والعديد من الأصناف والأشكال الأخرى المختلفة. أهم ما يميز حلوى البسبوسة هي أنها بسيطة وبسيطة من الناحية المنهجية من حيث المكونات والضوء في الذوق والعديد من الوظائف. بسبوسة حلواني هي واحدة من أجمل وأسهل أنواع البسبوسة على الإطلاق. يمكننا تقديمه في أعياد الميلاد أو الأعياد أو أي مناسبة أخرى، لأن بسبوسة تستحق دائمًا ولا تضيف أبدًا نكهة لذيذة ولذيذة ومختلفة للحلويات.
نصف كيلو سميد بسبوسة ثلاثة أكواب ونصف من السكر. كوب ونصف من الحليب. من كوب إلى ربع السمن. كوب من الماء. نصف ليمونة. طريقة تحضير البسبوسة قم بإعداد قدر نظيف وضع فريك البسبوسة واخلط كوب ونصف من السكر فوقها. ثم أضيفي كوبًا ونصف من الحليب واخلطيهما معًا. ثم نضيف كمية السمن إلى الخليط ونمزجها جيدًا حتى يصبح الخليط صلبًا وناعمًا في نفس الوقت. بعد ذلك، نقوم بتسوية الخليط على صينية وننشره.
في البداية، اترك الوصفة في الفرن عند درجة حرارة صغيرة ثم ارفع درجة الحرارة، لكن لا ترفع درجة الحرارة لجعل النار ترتفع. النار متوسطة أو أعلى من المتوسط. إذا اكتشفت أن بسبوسة قد أعدت، فسوف تنطفئ النار. يتم إزالته من الفرن. يُسمح له بالتبريد قليلاً وصنع شربات له. يتم إعداد وعاء ويتم الجمع بين كوبين من السكر مع كوب من الماء مع نصف ليمونة. ضعها على النار حتى نلاحظ أنها مطبوخة جيدًا. أطفئي النار ثم ضعيها على صينية البسبوسة ورشيها فوق كل قطعة من البسبوسة.