مواضيعمواضيع عامةأقوى كيراتين طبيعي لتنعيم الشعر المجعد والمجعد. سيكون شعرك ناعمًا وحريريًا من أول استخدام

أقوى كيراتين طبيعي لتنعيم الشعر المجعد والمجعد. سيكون شعرك ناعمًا وحريريًا من أول استخدام

بواسطة : admin | آخر تحديث : 16 أغسطس، 2022 | المشاهدات: 121

تبحث الغالبية العظمى من الفتيات والنساء عن منتجات تساعد على فرد وتصويب شعرهن لتسهيل تصفيفه وتصفيفه باستخدام تسريحات الشعر الجديدة والمختلفة. لهذا السبب قررنا شرح بعض الطرق والأساليب التي ستساعدك على تصويب شعرك بالمواد الطبيعية التي تنعم الشعر وتعطيه الرطوبة واللمعان المطلوبين.

وصفة المايونيز وزيت الزيتون لتنعيم الشعر الكثيف المكونات فاكهة الموز. 2 ملاعق كبيرة من المايونيز. طريقة التحضير قشر ثمار الموز في وعاء بحجم مناسب وضع القشور في مكان معرض للهواء والشمس لتجفيفها. ضع القشور المجففة في المطحنة الكهربائية حتى تتحول القشور إلى غبار. ثم سخني زيت الزيتون قليلاً عن طريق تسخينه في الميكروويف لبضع ثوان. أضف زيت الزيتون والموينز إلى قشر المسحوق واخلط جميع المكونات في وعاء بحجم مناسب. اغسل شعرك جيدًا بالماء والشامبو لتنظيف فروة الرأس، ثم انشر القناع الناتج على جميع أجزاء الشعر من الجذور إلى الأطراف.
اغسل شعرك بالماء وقليل من البلسم (لترطيب شعرك والقضاء على الرائحة الكريهة للمايونيز). اتركي البلسم لمدة 10 دقائق ثم اشطفيه بالماء الدافئ. ثم كرر هذا القناع مرة واحدة في الأسبوع حتى تحصل على شعر ناعم وصحي وسلس. ومع ذلك، مع الخبرة والدراسات العلمية، ثبت أن معظم منتجات الكيراتين والبروتين التي تعمل على فرد الشعر تسبب أضرارًا فورية للشعر، لأنها تحتوي على الفورمالين، المادة المسؤولة عن فرد الشعر، مما يتسبب في تساقط الشعر وتلفه وتدميره. وصفات طبيعية تعمل على فرد الشعر الكثيف