مواضيعمواضيع عامةشروط التطبيق الإلكتروني لمكتب المدعي العام والاتصال بالتسجيل لوظيفة ملازم محقق للمدعي العام 1444

شروط التطبيق الإلكتروني لمكتب المدعي العام والاتصال بالتسجيل لوظيفة ملازم محقق للمدعي العام 1444

بواسطة : admin | آخر تحديث : 16 أغسطس، 2022 | المشاهدات: 100

شروط التطبيق الإلكتروني لمكتب المدعي العام والاتصال بالتسجيل لمنصب نائب محقق المدعي العام 1444 للرجال والنساء. أعلنت النيابة العامة السعودية عن توفير سلسلة من فرص العمل وطلبات الادعاء لكلا الجنسين كمحقق ملازم للتعيين في جميع المناطق. أعلنت المملكة العربية السعودية عن شروط التقدم إلكترونياً للجمهور لوظائف مكتب النائب العام، وكذلك رابط تسجيل المدعي العام للرجال والنساء. أولئك الذين يرغبون في التحقق من الشروط، إذا تم استيفاؤهم، يتقدمون بطلب للحصول على منصب مكتب المدعي العام 1444.
بادئ ذي بدء، يجب أن يكون مقدم الطلب مواطنًا سعوديًا أو مواطنًا سعوديًا يحمل الجنسية السعودية. كما يتطلب السلوك المناسب من جانب المدعين، ويجب أن تكون السجلات الجنائية خالية من الأحكام القضائية أو القانونية. كما يجب على المتقدمين الحصول على درجة البكالوريوس من إحدى كليات الشريعة في المملكة. يمكنك أيضًا التقدم للحصول على شهادة معادلة أخرى والحصول على درجة البكالوريوس في تخصص الأنظمة من إحدى الجامعات المعتمدة في المملكة العربية السعودية أو شهادة معادلة. بالنسبة للمتقدمين الحاصلين على شهادات معادلة، سيتم إجراء اختبار خاص لهم. يجب عليك اجتياز امتحان القبول في مكتب المدعي العام. لذا، يجب أن يكون تأهيل المتقدمين الحاصلين على شهادة جامعية أقل من جيد.
يجب أن يكون مقدم الطلب قد أدين للحد من أو تمديد واحدة من عدة جرائم. ومن الضروري بعد ذلك فصل مقدم الطلب من الوظيفة العامة على أساس قرار تأديبي، حتى لو كان قد أعيد تأهيله في القرار الصادر عن صاحب العمل. كما يتم إجراء اختبارات التوظيف، والتي يجب على المتقدمين اجتيازها بنجاح. بعد ذلك، يجب أن يكون مقدم الطلب قد أجرى مقابلة شخصية مسبقة في إعلان حول وظائف مكتب المدعي العام. كيفية التقدم لوظيفة في مكتب المدعي العام 1444 أولا, يجب استيفاء شروط القبول في مكتب المدعي العام. بعد ذلك، قم بالوصول إلى الموقع الرسمي لمكتب المدعي العام.