مواضيعمواضيع عامةكيفية تنزيل eFootball تحديث 22 شهرًا pes 22 مع التعليقات باللغة العربية للأجهزة المحمولة

كيفية تنزيل eFootball تحديث 22 شهرًا pes 22 مع التعليقات باللغة العربية للأجهزة المحمولة

بواسطة : admin | آخر تحديث : 16 أغسطس، 2022 | المشاهدات: 115

Efootball 22 قم بتنزيل لعبة كرة القدم الأكثر شعبية في العالم، ولا سيما وطننا العربي وأمريكا الجنوبية وأوروبا. يصدر المطور الياباني Konami بانتظام تحديثات تضيف لاعبين جدد إلى الفرق بعد سوق الانتقالات وتحديثات مهارات اللاعب. في تحديث 1.14 الجديد، ستجد انتقال نونيز من بورتو البرتغال إلى ليفربول الإنجليزي، ونقل المهاجم البروسي دورتماند هالاند إلى مانشستر سيتي ووجود ساديو ماني في قائمة بايرن ميونيخ. نحن الآن نتعرف على الميزات الرئيسية لـ eFootball 2022 وكيف يمكنك بسهولة تنزيل pes 22 على هاتفك.
eFootball 22 mobileرسومات اللعبة عالية جدًا، مما يجعلك تشعر وكأنك في مباراة كرة قدم حقيقية. يظهر هذا بالتفصيل، على سبيل المثال، في شكل اللاعبين، وعشب الميدان وغيرها. هذه واحدة من أبرز الميزات. اللعبة متوافقة مع العديد من الأنظمة، بما في ذلك أجهزة Android و Windows و iPhone و PlayStation. لوحة التحكم في اللعبة بسيطة للغاية ومباشرة كما هو الحال في معظم ألعاب كرة القدم الأخرى. اللعبة مجانية تمامًا ولا يتعين عليك دفع أي أموال لتنزيلها.
إمكانية اختيار الملعب، وكذلك وجود العديد من الفرق، كما هي موجودة في الموقع. إنه متوفر بالعديد من اللغات، بما في ذلك اللغة العربية الكلاسيكية. كما أنها تدعم التعليق على الألعاب باللغة العربية. إنه شيء رائع لا نجده في معظم ألعاب كرة القدم الأخرى. تقدم اللعبة خيار اختيار الموسيقى التصويرية للألعاب، والتي لم يكن اللاعب قادرًا على القيام بها في الإصدارات السابقة. كيفية تنزيل Efootball 22 للأجهزة المحمولة تحديث 1.14 تنزيل iFootball Base 2022. تأكد من أن هاتفك المحمول متصل بالإنترنت عند فتح Wi-Fi والوصول إلى أي من الشبكات المتاحة.