مواضيعمواضيع عامةتقدم بطلب للحصول على وظائف السلامة المدرسية – المملكة العربية السعودية – وزارة التعليم 1444

تقدم بطلب للحصول على وظائف السلامة المدرسية – المملكة العربية السعودية – وزارة التعليم 1444

بواسطة : admin | آخر تحديث : 16 أغسطس، 2022 | المشاهدات: 138

وظائف السلامة المدرسية التي تهتم بها وزارة التربية والتعليم في المملكة العربية السعودية بتقديم مجموعة متنوعة من الوظائف الشاغرة للعديد من مواطني المملكة العربية السعودية. تقدم وزارة التعليم وظائف مدرسية تحت الطلب، وهي واحدة من أهم المهام التي يؤديها عدد كبير من المواطنين. ترغب الوزارة في خلق مثل هذه الوظائف لضمان سلامة الطلاب وحماية المؤسسات التعليمية داخل المملكة من خلال توظيف حراس أمن للمدارس. يتم تقديم طلبات العمل في مجال السلامة المدرسية بموجب سلسلة من الشروط التي وضعتها وزارة الخدمة العامة. نوفر لك رابطًا للتسجيل في وظائف في مجال السلامة المدرسية.

قم بتسجيل نموذج التوظيف وأدخل تفاصيل الوظيفة المطلوبة، مثل التفاصيل الشخصية والتعليمية وتفاصيل الاتصال. أدخل الرمز المرئي الموضح في الصورة. الموافقة على الشروط والأحكام المطلوبة من قبل الوزارة للتقدم للوظائف. انقر فوق إرسال الطلب. شروط التسجيل في وظائف الحرس النسائي لكلا الجنسين للقبول في سجل المراقبة المدرسية, يجب على كل متقدم تلبية عدد من متطلبات التوظيف, أهمها ما يلي: يجب ألا يكون لكل متقدم للحصول على الجنسية السعودية جنسية أخرى. يجب أن يكون لدى كل متقدم سيرة ذاتية جيدة. يجب أن يكون عمر المتقدمين إلى المدارس العامة للبنات 35 عامًا على الأقل ويجب أن يكون عمر كل متقدم 25 عامًا على الأقل للالتحاق بالمدارس العامة للبنين.
يتطلب التوظيف عدم إدانة الشخص في قضية تنتهك الشرف والصدق. يجب ألا يكون المؤهل المطلوب للتطبيق أعلى من مؤهل Abitur. يجب أن يكون كل متقدم قادرًا على القراءة والكتابة. ليس من الضروري قبول الطلب بمجرد تقديم الطلب. يجب ألا يرتبط الشخص بأي عمل آخر. الامتثال للرسوم الموحدة لأداء الأعمال الأمنية المستندات المطلوبة من الأشخاص المصرح لهم. بمجرد موافقة وزارة التربية والتعليم على تعيين أفراد لموظفي السلامة في المدارس، سيقدم المتقدمون المستندات التالية من خلال منصة مسار: تقديم نسخة من البكالوريا. 2 × 4 × 6 صور شخصية