مواضيعمواضيع عامةبالتفصيل… كيفية التسجيل إلكترونياً للحصول على إعانة البطالة 2022 || عبر minha.anem.dz

بالتفصيل… كيفية التسجيل إلكترونياً للحصول على إعانة البطالة 2022 || عبر minha.anem.dz

بواسطة : admin | آخر تحديث : 17 أغسطس، 2022 | المشاهدات: 147

كيفية التسجيل للحصول على إعانات البطالة، نشرت وكالة التوظيف الوطنية الجزائرية رابطًا لتسجيل إعانات البطالة الجزائرية. أعلن الرئيس الجزائري أنه سيدفع للعاطلين عن العمل سلسلة من الرواتب للحفاظ على معيشتهم، وهي 15%، لأن الدولة تفعل كل ما في وسعها لمساعدة الشباب على دفع البلاد إلى الأمام، جاء ذلك قليلاً عندما قررنا إنشاء منصة إعانات البطالة في الجزائر في وقت مبكر فبراير، براتب 13000 الجزائر، سيتم منح الفرصة لأولئك الذين يتم قبولهم.

انقر فوق تسجيل. ثم انقر فوق إرسال. رابط تسجيل إعانة البطالة 2022 رابط تسجيل إعانة البطالة يمكنك التسجيل للحصول على إعانات البطالة الجزائرية عن طريق التسجيل في وكالة التوظيف الوطنية. بعد ذلك، اكتب جميع البيانات اللازمة، وأرفق المستندات اللازمة وأرسلها للفحص. سيتم التحقق من البيانات في غضون 30 يومًا، وفقًا للوكالة الحكومية، يمكنك طلب Minha anem dz على هذه المنصة. تم إصدار 13000 دينار جزائري (82 يورو) من إعانات البطالة، والتي يجب إنفاقها على الشباب العاطلين عن العمل في الجزائر في مارس للقضاء على البطالة ومساعدتهم على الكسب الدخل المادي الخاص بهم. تم منح إعانات البطالة. وقالت الوزارة إن المساعدة ستنتهي عندما يتمكن الشاب من كسب دخل من إحدى الوكالات الحكومية التي تتعامل مع توظيف العاطلين عن العمل أو تزويدهم بوظيفة. لأن الدولة تريد توفير فرص عمل للعاطلين عن العمل وإفادة جميع العمال في البلاد لخفض معدل البطالة المحلية وتحسين مستوى معيشتهم، يمكنهم الحفاظ عليها لاحقًا.
حثت وزارة التعليم جميع الشباب الباحثين عن عمل لأول مرة على توخي الحذر والحذر. لأن هناك الكثير من الحسابات المزيفة والمزيفة التي تدعي أنها مرتبطة بالوكالة. يتم تقديم فرص العمل للمواطنين الذين يرغبون في التقدم بطلب للحصول على إعانات البطالة في عام 2022. ومع ذلك، أكدت الوكالة أن لديهم حسابًا رسميًا واحدًا فقط ولا يُطلب منهم التحدث نيابة عنهم أو تقديم فرص عمل في أي مكان. سيتم الإعلان عن ذلك على الموقع الإلكتروني أو على الصفحة الرسمية. الحصول على إعانة البطالة في الجزائر 2022 يذكر أن حوالي 1,180,000 شخص يبحثون عن عمل لأول مرة مسجلون من خلال موقع إعانات البطالة وتم إجراء مقابلات مع 22% من هذه الفئات في ورش عمل محلية لوكالة التوظيف الوطنية. بالإضافة إلى ذلك، تم رفض حوالي 9٪ من المتقدمين الأوائل مرة واحدة، على الرغم من أنهم استوفوا المعايير.