مواضيعمواضيع عامة«هناء» نتيجة الجولة الثانية هي الشهادة التحضيرية 2022 بالاسم ورقم المقعد على الموقع الإلكتروني لوزارة التربية والتعليم

«هناء» نتيجة الجولة الثانية هي الشهادة التحضيرية 2022 بالاسم ورقم المقعد على الموقع الإلكتروني لوزارة التربية والتعليم

بواسطة : admin | آخر تحديث : 17 أغسطس، 2022 | المشاهدات: 38

وفقًا لجدول زمني محدد، يتم تحديد كل مديرية محافظ بناءً على تواريخ المراجعة. تم الإعلان عن موعد نتيجة الجولة الثانية من الشهادة التحضيرية لعام 2022. كما تعلن العديد من مديريات التربية والتعليم في مختلف محافظات الجمهورية، بالنظر إلى أن العديد من الطلاب يحصلون على درجات علمية في المواد، أن هذا لا يؤهلهم لاجتياز الجولة الأولى. تم الإعلان عن نتائج المرحلة التحضيرية الثالثة في الجولة الأولى في جميع محافظات الجمهورية. كما تم تقديم شكاوى للطلاب الذين يرغبون في تقديم شكوى. وأخيرا، تم الإعلان عن الجدول الزمني للجولة الثانية من الامتحانات التحضيرية للشهادة. سنتحدث عن مزيد من المعلومات حول تابعنا على هذا الموقع.

شارك العديد من الطلاب في الجولة الثانية من الاختبارات وانتظروا إعلان النتائج بعد الانتهاء من الاختبارات. تم نشر النتائج على موقع وزارة التعليم. بعد إعلان نتائج الجولة الأولى من الشهادة التحضيرية للعام الدراسي 2022 في جميع محافظات الجمهورية، تم فتح الباب أمام الشكاوى للجولة الثانية من الاختبارات. يمكنك أيضًا طلب معلومات حول النتائج باتباع الخطوات التالية: أولاً، قم بالتسجيل على الموقع الرسمي لوزارة التعليم. بعد ذلك، يتم تسجيل اسم الطالب في مربع مع رقم المقعد. بعد إكمال هذه الخطوات، انقر فوق رمز الاستعلام.