مواضيعمواضيع عامةآيفون 13 برو ماكس 1 تيرابايت مع رسوم جرير السعودية وخصم 9٪

آيفون 13 برو ماكس 1 تيرابايت مع رسوم جرير السعودية وخصم 9٪

بواسطة : admin | آخر تحديث : 17 أغسطس، 2022 | المشاهدات: 131

تقدم مكتبة جرير السعودية سعر آيفون 13 برو ماكس مع خصم 9٪ وفترة ضمان تصل إلى عامين من المصنع. مكتبة جرير هي واحدة من أكبر المتاجر في المملكة العربية السعودية، حيث تقدم العديد من ماركات الهواتف الذكية بالتقسيط، ومن أشهرها هواتف أبل التابعة للشركة الأمريكية والعديد من المواطنين السعوديين. يُنظر إلى هواتف Apple على أنها تعبير عن التطور ومواكبة التطورات التكنولوجية في العالم. iPhone 13 pro Max هو أفضل هاتف ذكي في السوق. يتميز بقوته ومتانته وتصميمه عالي الجودة. كما أنها تدعم تشغيل أحدث شبكة في العالم. على صفحة أخبار ثقفني، نتعرف أكثر على عروض آيفون 13 برو ماكس من مكتبة جرير في المملكة العربية السعودية.

تبلغ مساحة التخزين الداخلية للهاتف المحمول 1 تيرابايت وتبدأ الرسوم الشهرية من 324 ريال سعودي لمدة 36 شهرًا. كما يأتي الهاتف مع ضمان المصنع لمدة 24 شهرًا. مواصفات آيفون 13 برو ماكس العامة يقدم آيفون 13 برو ماكس العديد من الميزات الرائعة، مثل ما يلي: – الهاتف المحمول مقاوم للغبار ويدعم مقاومة الماء حتى 6 أمتار لمدة 30 دقيقة. يدعم الهاتف تركيب بطاقتي SIM، نوع SIM إلكتروني واحد والثاني هو Nano Sim.
يدعم الهاتف الاتصال قصير المدى باستخدام تقنية NFC. يحتوي الهاتف المحمول على معالج قوي وسريع يسمى A15 Bionic ويعمل بتقنية 5 نانو. كما يأتي مع معالج رسومات يسمى Apple GPU 5 core خماسي النواة لزيادة الأداء. ذكرت Apple أن أداء معالج الرسومات أعلى بنسبة 30٪ والأداء أعلى بنسبة 50٪. يدعم الهاتف ميكروفونًا ثانويًا لتقليل الضوضاء عند التحدث أو تسجيل مقاطع الفيديو.
يدعم iPhone 13 Pro Max تشغيل شبكة الجيل الخامس ويدعم أيضًا شبكات الجيل الرابع والثالث والثاني. يحتوي الهاتف على طرق أمان مثل وظيفة Face ID التي تفتح الهاتف المحمول من خلال الوجه. يحتوي على العديد من أجهزة الاستشعار، مثل مستشعر التسارع والقرب ومستشعر الجيروسكوب والبوصلة وضغط الهواء. يحتوي الهاتف المحمول على منفذ USB، وهو من نوع Lightning. اي فون 13 برو ماكس ISO15 نظام التشغيل. يبلغ حجم بطارية الهاتف المحمول 4373 مللي أمبير وقد ذكرت Apple أن البطارية تعمل لمدة ساعتين ونصف أطول من بطارية iPhone 12 Pro Max.
مواصفات كاميرا ايفون 13 برو ماكس يأتي ايفون 13 برو ماكس مع العديد من الكاميرات الخلفية والأمامية. المواصفات هي كما يلي: – الكاميرا الخلفية متحركة رباعية. تبلغ دقة العدسة الأولى 12 ميجابكسل. هذه هي الكاميرا الرئيسية للهاتف ومتوافقة مع مستشعر IBIS. كما أنها تدعم التثبيت الميكانيكي ودقة العدسة. والثاني هو 12 ميجابكسل ويدعم التكبير الحقيقي 3x ويدعم المثبت البصري OIS، والكاميرا الثالثة بدقة 12 ميجابكسل ومصممة للتصوير البانورامي، والكاميرا الثالثة لديها دقة TOF ثلاثية الأبعاد لعزل الصورة.
تدعم كاميرات iPhone 13 Pro Max تسجيل الفيديو بدقة 4K بدقة 2160 بكسل وسرعة التقاط 24 و 25 و 30 و 60 إطارًا في الثانية. كما أنه يدعم تسجيل الفيديو FHD بدقة 1080 بكسل و 24 و 25 و 30 و 60 إطارًا في الثانية. كما أنه يدعم تسجيل مقاطع الفيديو بجودة FHD. دقة HD هي 720p ولديها سرعة التقاط 30 إطارًا في الثانية.
سنتعرف معك على فوائد دفعات التقسيط لجهاز iPhone 13 Pro Max وجميع المنتجات الأخرى في مكتبة جرير. فيما يلي: – الدفع بالتقسيط من قبل جرير السعودية بدون دفعة أولى. عميل مكتبة جرير يحصل على موافقة فورية. يمكن للعملاء الحصول على تمويل بقيمة 30,000 ريال سعودي من مكتبة جرير لتلبية جميع متطلباتهم. فترة السداد لمنتجات جرير تصل إلى 36 شهرًا. لا يتطلب الدفع بالتقسيط للسلع أو الهواتف وجود كفيل. تتوافق تعرفة منتجات مكتبة جرير في المملكة العربية السعودية مع الشريعة الإسلامية.