مواضيعمواضيع عامةالموقع الرسمي لأكاديمية الشرطة المصرية «أكاديمية» 2022/2023 طلب ونتائج moi.gov.eg

الموقع الرسمي لأكاديمية الشرطة المصرية «أكاديمية» 2022/2023 طلب ونتائج moi.gov.eg

بواسطة : admin | آخر تحديث : 17 أغسطس، 2022 | المشاهدات: 103

ننشر الرابط إلى الموقع الرسمي لمدرسة الشرطة المصرية 2022، حيث ازداد البحث عنها بشكل ملحوظ، خاصة في اليومين الحاليين. وذلك لأن طلبات الالتحاق بمدرسة الشرطة لا تزال مفتوحة. يستمر البحث أيضًا عن الأشخاص الذين يرغبون في معرفة نتيجة القبول (حاولت الفحص الطبي، أعلنت وزارة الداخلية المصرية أن كل هذا سيتم من خلال الموقع الإلكتروني لوزارة الشؤون الداخلية. سنتابعك عند الوصول إلى صفحة أكاديمية الشرطة والقيام بما تحتاج إلى القيام به. اتبع موقع Educame الخاص بك.

سوف نتصل بك لإعلامك بالموعد النهائي للتقدم إلى كلية الشرطة. تم الإعلان عن مواعيد التقدم للقبول قبل أيام قليلة من قبل وزارة الداخلية المصرية عبر الإنترنت. التواريخ هي كما يلي: الحاصلين على شهادة البكالوريا أو الأزهرية والشهادات المعادلة 2021، من 1 أغسطس 2022 إلى الخميس 18 أغسطس 2022. يبدأ الطلاب الذين حصلوا على شهادة الثانوية العامة، الأزهر وما يعادلها من عام 2022، يوم الخميس 4 أغسطس 2022 ومن Wester حتى 31 أغسطس 2022.
الموقع الإلكتروني لمدرسة الشرطة المصرية. نتابع معك كيفية دخولك إلى الموقع وتزويدك بأي خدمات تحتاجها, بما في ذلك التسجيل الصحيح, حجز تاريخ الانسحاب, إذا كان الطالب طالبًا جامعيًا أو ثانويًا, أو طلب نتيجة اختبار القدرة, وكذلك اختبارات الفحص الطبي. سنتابع هذا في الفقرات القليلة القادمة. لا تفوت أي تفاصيل لتجنب الأخطاء. تقدم للقبول في مدرسة الشرطة المصرية من خلال الموقع الرسمي. قبل التحقق من ملفك، يجب عليك أولاً ملء التفاصيل وتحديد موعد للذهاب إلى الكلية. يمكنك القيام بذلك بسهولة إلكترونيًا في مصر، ولكن تأكد من استيفاء شروط أكاديمية الشرطة الجديدة فيك حتى لا تضيع وقتك وجهدك. الطلب على النحو التالي. نقوم بتضمين مقطع فيديو يوضح العملية الصحيحة:
انتقل إلى موقع وزارة الداخلية المصرية عبر moi.gov.eg. ثم انزل لفترة من الوقت حتى تصل إلى الخدمات، ومن ثم لن تنضم إلى مدرسة الشرطة. إنشاء حساب وملء تفاصيل بطاقة الهوية الوطنية، واسم الأم، وما إلى ذلك يتم إرسال رمز التحقق إلى رقم الهاتف المحمول الذي استخدمته للتسجيل. ثم قم بتسجيل الدخول كما هو موضح، واملأ نموذج الكلية، واحفظه كما في الفيديو. نتيجة مدرسة الشرطة بالرقم الوطني. إذا كنت قد قدمت طلبك بالفعل، أو اجتازت اختبارات الفحص الطبي واختبار الكفاءة، أو حتى تريد معرفة نتيجة الموافقة النهائية، فيمكنك أيضًا القيام بذلك باتباع الخطوات التالية: