مواضيعمواضيع عامةمع أكثر أنواع التتبيلة والمزيج اللذيذ، يمكنك صنع برجر المنزل غير المكلف في الطريق إلى المطاعم والطعم والرائحة رهيبان.

مع أكثر أنواع التتبيلة والمزيج اللذيذ، يمكنك صنع برجر المنزل غير المكلف في الطريق إلى المطاعم والطعم والرائحة رهيبان.

بواسطة : admin | آخر تحديث : 17 أغسطس، 2022 | المشاهدات: 130

مع المكونات المتوفرة في كل مطبخ، نقدم لك أسهل طريقة لصنع البرغر في منزلك، ويمكنك تخزينها في الثلاجة، خاصة للنساء العاملات، حيث ليس لديهن وقت. طريقة الهامبرغر التي نقدمها لا تستغرق الكثير من الوقت. يعد تحضير الهامبرغر أحد أسهل الطرق للاستغناء عن المكونات المعقدة. بدلاً من ذلك، تتوفر مكونات البرجر بأسعار معقولة في جميع المتاجر والأسواق. تقوم النساء بإعداد الهامبرغر عن طريق خلط اللحم المفروم مع البصل ومسحوق الثوم والملح والفلفل الأسود المطحون وزيت الزيتون والهيل. الهامبرغر هو أحد الأطعمة السريعة التي تقدمها العديد من الأمهات للناس. عائلتك على طاولة الطعام، سواء لتناول طعام الغداء أو العشاء.
اثنين من الهامبرغر كيلو واحد من اللحم المفروم. ملعقة صغيرة من مسحوق البصل. ملعقة كبيرة من مسحوق الثوم، ربع ملعقة صغيرة من الملح، ملعقتين من البسكويت، ربع ملعقة صغيرة من الفلفل الأسود المطحون، ثلاث ملاعق طعام، زيت زيتون، ربع ملعقة صغيرة من الهيل، نصف ملعقة كبيرة من صودا الخبز، ربع ملعقة صغيرة من جوزة الطيب المطحونة، بيضة واحدة. كيفية صنع همبرغر محلي الصنع. أولاً نقوم بإعداد وعاء فارغ ونظيف، ثم نضع اللحم المفروم ومسحوق البصل ومسحوق الثوم والملح والفلفل الأسود المطحون والهيل وصودا الخبز وجوزة الطيب المطحونة والبيض. يقلب جيدًا.