مواضيعمواضيع عامةقبل الاشتراك… مؤشرات تنسيق المدارس الثانوية لقسم العلوم والجامعات المتاحة للمرحلة الأولى

قبل الاشتراك… مؤشرات تنسيق المدارس الثانوية لقسم العلوم والجامعات المتاحة للمرحلة الأولى

بواسطة : admin | آخر تحديث : 17 أغسطس، 2022 | المشاهدات: 119

من المعروف أن طلاب المدارس الإعدادية، رجالاً ونساءً، أكملوا جميع الاختبارات وتمكنوا من معرفة النتيجة النهائية وجميع الدرجات التي حصلوا عليها. نتيجة لذلك، يتساءل عدد كبير من الطلاب والطلاب عن التنسيق العام للمدرسة الثانوية لقسم العلوم لعام 2022، ومن المعروف أيضًا أن معدل النجاح هذا مرتفع مقارنة بالعام الماضي. أكد وزير التعليم طارق شوقي أن هناك العديد من الطلاب الذين يمكنهم الالتحاق بالكليات والكليات والجامعات. نعرض لكم هنا جميع المعلومات حول تنسيق المدرسة الثانوية للقسم العلمي لعام 2022 بعد أن قام عدد كبير من الطلاب بتسجيل رغباتهم. سيتم الإعلان عن نتائج تنسيق المرحلة الأولى في الأيام المقبلة.

ستحقق كلية الطب البشري نسبة نجاح 91.4٪. ستحقق كلية طب الأسنان نسبة نجاح تبلغ 89.02٪. ستحقق كلية الطب البيطري نسبة نجاح بلغت 88.2%. ستحقق كلية الصيدلة نسبة نجاح بلغت 87.3%. وسيحقق التنسيق بين كلية العلوم الهندسية نسبة نجاح بلغت 84.8%. وسيعتمد تنسيق كلية المعلوماتية والمعلومات من نسبة نجاح 84.1 في المائة طريقة التطبيق في تنسيق المدرسة الثانوية للقسم العلمي
أولاً، قم بتسجيل الدخول إلى موقع التنسيق، ثم املأ جميع التفاصيل الخاصة بك فيما يتعلق باسمك ورقم مقعدك ورقم التعريف الشخصي. ثم اكتب الرغبات التي تطابق تنسيقك مع النتائج التي تلقيتها. تأكد من اختيار الجامعات المناسبة مع موقعك الجغرافي. تأكد من تسجيل رغباتك عند الطلب لأول مرة. اضغط على زر الإرسال في الأسفل وانتظر بضعة أيام لإرسال رسالة تفيد بأنه تم قبولك في الجامعة. تاريخ افتتاح المرحلة الثانية من التنسيق. ومن المتوقع أن يتم الإعلان عن نتائج التنسيق لطلاب المستوى الأول في الساعات القليلة القادمة. بعد ذلك مباشرة، سيتم الإعلان عن فتح باب التقديم في المرحلة الثانية لطلاب الأقسام العلمية والأدبية من خلال الموقع الإلكتروني The Electronic Format، والذي سيتم من خلاله الإعلان عن النتائج.