مواضيعمواضيع عامةكيفية تنظيف المطبخ الخشبي من الشحوم الصلبة بمكون لا تعتقد أنه سيعود كما لو لم يكن جديدًا

كيفية تنظيف المطبخ الخشبي من الشحوم الصلبة بمكون لا تعتقد أنه سيعود كما لو لم يكن جديدًا

بواسطة : admin | آخر تحديث : 17 أغسطس، 2022 | المشاهدات: 47

تتسخ معظم المطابخ بسرعة لأن الطعام يتم طهيه بطرق متنوعة, مثل الشواء, شواء, أو حتى إشعال الحرائق, مما يؤدي بشكل أساسي إلى تراكم الشحوم والبقع على خشب المطبخ. في هذه المقالة، سوف نعرض لك بعض الطرق الفعالة لتنظيف المطبخ، وإعادته إلى شكله الأصلي وإعطاء المرأة شعورا بالراحة النفسية.

ثم نضع قطعة من القماش الجاف فوق أجزاء المطبخ لجعلها تجف بشكل أسرع. كيفية تنظيف خشب المطبخ من الشحوم الصلبة هو ربع كوب من عصير الليمون. ملعقتان كبيرتان من صودا الخبز بضع قطرات من الخل الأبيض. طريقة التنظيف امزج جميع المكونات المذكورة أعلاه في زجاجة رذاذ. رج الزجاجة جيدًا حتى تحصل على خليط متجانس. أولاً، قم برش أسطح المطبخ الخشبية بالمزيج الناتج عن طريق تمرير قطعة قماش مبللة في خليط صودا الخبز. نظف المطبخ الخشبي بنصف كوب من موسيقى الجاز.
كيفية التنظيف، يمكنك غمس مسحة القطن في الوعاء مع موسيقى الجاز. ثم مرر قطعة القطن في المطبخ وافرك أي بقع زيتية أو شحم ملتصق. انتظر نصف ساعة، ثم اغسل أجزاء المطبخ الخالية من البقع بإسفنجة مبللة بالماء والصابون. أخيرًا، انشر قطعة من القماش فوق أجزاء المطبخ بقطعة قماش جافة. ستجد أن المطبخ خالٍ من الدهون في غضون ثوانٍ. تهمل بعض ربات البيوت تنظيف الخشب في المطبخ وتركه لفترة طويلة غير نظيف، مما يجعل من الصعب تنظيفه. عليهم أن يبذلوا الكثير من الجهد والوقت، وهذا ما ذكرناه. في الفقرات السابقة من المقال، لديك أكثر من طريقة لتنظيف المطبخ الخشبي من الشحوم الصلبة وإزالته نهائيًا من الاستخدام الأول