مواضيعمواضيع عامةمركبات هيونداي مستعملة للبيع نقدا و بالتقسيط تبدأ من 8,000 ريال

مركبات هيونداي مستعملة للبيع نقدا و بالتقسيط تبدأ من 8,000 ريال

بواسطة : admin | آخر تحديث : 17 أغسطس، 2022 | المشاهدات: 103

يبحث عدد كبير من المواطنين والمقيمين السعوديين عن سيارة توفر لهم جميع وسائل الراحة والأمان، بالإضافة إلى السعر الذي يريدونه كجزء من دخلهم في ظل الظروف المعيشية الحالية. في أسواق السيارات المستعملة في المملكة العربية السعودية هناك مجموعة من السيارات المستعملة المتاحة في حالة ممتازة. بسعر لا يصدق مع إمكانية الدفع بالتقسيط.

نوع الوقود المستخدم في السيارة هو بنزين هيونداي إلنترا. هيونداي إلنترا هي طراز GL 1.6 أوتوماتيكي بالكامل. تحتوي هيونداي إلنترا على فتحة سقف وأثاث من القماش وتكييف هواء وكهرباء ونظام ذكي لوقوف السيارات. تحتوي السيارة على مرايا كهربائية وجهاز تحكم عن بعد ومرايا قابلة للقفل وفرش جلدية. تحتوي السيارة على نوافذ كهربائية أمامية وخلفية، بالإضافة إلى وجود زجاج فامي. تحتوي السيارة على إطارات وأضواء ضباب وقفل مركزي للباب وكاميرا خلفية ونظام تثبيت السرعة ومقاعد كهربائية. للاتصال بالبائع والحصول على سيارة هيونداي إلنترا مستعملة، اتصل على 0583139649 أو واتساب على 00966583139649.
هيونداي إلنترا 2018 مستعملة للبيع في جدة. سعر بيع هيونداي إلنترا المستعملة هو 25000 ريال سعودي. تتوفر هيونداي إلنترا بخطة تقسيط مع دفعة أولى قدرها 2000 ريال سعودي وقسط شهري قدره 1000 ريال سعودي. سجل عداد المسافات هيونداي إلنترا 89000 كيلومتر. تحتوي هيونداي إلنترا على ناقل حركة أوتوماتيكي. للاتصال بالمالك للحصول على السيارة، اتصل بالأرقام أدناه. الوقود المستخدم في سيارة هيونداي إلنترا هو البنزين.
تحتوي السيارة على تكييف هواء وغطاء قماش ومدخل USB وبلوتوث ونظام فرامل مانع للانغلاق ونظام توزيع قوة الكبح والإطارات. هيونداي أكسنت 2010 مستعمل للبيع في مكة. سعر بيع هيونداي أكسنت المستعملة هو 8000 ريال سعودي. يمكن للمشتري الحصول على السيارة بالتقسيط مع دفعة أولى قدرها 2000 ريال سعودي ورسم شهري قدره 1000 ريال سعودي. سجل عداد المسافات لسيارة هيونداي أكسنت 64000 كيلومتر. ناقل الحركة على هيونداي أكسنت أوتوماتيكي.
تتوفر هيونداي أكسنت باللون الخارجي الأزرق. الوقود المستخدم في هيونداي أكسنت هو البنزين. تتوفر نسخة تويوتا كامري 2007 في سوق السيارات المستعملة في جدة. حالة الجسم ممتازة بدون حوادث، طلاء السيارة الأصلي في حالة جيدة دون تناثر. السيارة لديها مسافة تصل إلى 109،000 كيلومتر. نوع ناقل الحركة أوتوماتيكي ونوع الوقود هو البنزين. لون السيارة في الصورة أحمر. يطلب المالك مبلغًا يصل إلى 11,500 ريال سعودي ويدفع نقدًا فقط. يمكنك الاتصال بالمالك عن طريق الاتصال بالرقم أعلاه.
هيونداي أكسنت 2015 متاحة الآن. الجزء الخارجي في حالة جيدة. إنه لا يعاني من أي حوادث يبلغ طول عداد وقوف السيارات 149000 كيلومتر فقط. تمت استعادة طلاء السيارة بالكامل وناقل الحركة أوتوماتيكي. نوع الوقود المستخدم في السيارة هو البنزين. السيارة ذات مظهر خارجي أبيض. يحتوي نظام صوت السيارة أيضًا على مدخل AUX/USB وبلوتوث، حيث يتوفر ABC. يمكنك الاتصال بالمالك على الرقم التالي. يريد المالك الدفع نقدًا وقد حدد مبلغ 20,000 ريال سعودي للسيارة.
تم بيع سيارة شيفروليه كابريس 6 سلندر 2005، وهي متوفرة الآن في تبوك. السيارة في حالة جيدة وجاهزة للفحص الكامل. طلاء السيارة الأصلي، لأنه غير مرشوش، له لون فضي ولا يتعرض السطح الخارجي للحوادث. قطعت السيارة 200000 كيلومتر فقط، وناقل حركة أوتوماتيكي، وتعمل السيارة أيضًا على البنزين. هناك ميزات إضافية في السيارة، مثل المرايا الكهربائية، ونظام تثبيت السرعة، وتكييف الهواء بحالة جيدة، والوسائد الهوائية. يحتوي نظام صوت السيارة على مدخل AUX/USB وبلوتوث. يطلب المالك 13,000 ريال سعودي في السيارة. للاتصال بالمالك، يمكنك الاتصال برقمهم.
شيفروليه كابريس 2008 مستعمل وعرضت للبيع بسعر 6,500 ريال سعودي. السيارة في جدة. يحتوي كابريس على مواصفات خليجية وهو صالح لما يصل إلى 200,000 ريال سعودي. الجسم في حالة جيدة، بدون حوادث والطلاء الأصلي بدون بقع. السيارة الأخيرة سوداء، نوع ناقل الحركة أوتوماتيكي. يريد المالك الدفع نقدًا فقط. تحتوي السيارة على عدد من الوظائف. يحتوي على مثبت السرعة ومرايا كهربائية وقفل مركزي وتكييف الهواء في حالة جيدة. نظام صوت السيارة هو مدخل AUX/USB.