مواضيعمواضيع عامةلعشاق الأكل الصحي… كيفية صنع بودنغ الشوفان بالفواكه والمكسرات وصنع كعكة الشوفان

لعشاق الأكل الصحي… كيفية صنع بودنغ الشوفان بالفواكه والمكسرات وصنع كعكة الشوفان

بواسطة : admin | آخر تحديث : 17 أغسطس، 2022 | المشاهدات: 107

طريقة صنع بودنغ الشوفان بالفواكه والمكسرات المحلبية من الحلويات التي يفضلها الكثير من الناس بسبب نكهتها اللذيذة والمميزة، فضلاً عن سهولة تحضيرها، حيث أنها تتطلب مكونات بسيطة وجهد بسيط في التحضير. يمكن تحضير المهلبية بأكثر من طريقة في المنزل، اعتمادًا على ما يريده كل فرد من أفراد الأسرة أو كيف يريد. في المقالة التالية، نشرح كيفية صنع بودنغ الشوفان بالفواكه والمكسرات.

أضف جوز الهند والفانيليا واستمر في خلط المكونات حتى يتكاثف الملمس ويثخن. بعد ذلك، قم بإعداد الأطباق للتقديم وصب الخليط. يمكنك وضع الفول السوداني في الأعلى للتزيين أو اختيار نوع آخر من المكسرات حسب رغبتك. اترك الأطباق في درجة حرارة الغرفة حتى تبرد تمامًا، ثم ضعها في الثلاجة حتى تستقر. كيفية صنع كعكة الشوفان هي وصفة أخرى لصنع كعكة الشوفان لفقدان الوزن. المكونات هي كوب من السكر. كوب ودقيق مفروم. 1 كوب دقيق الشوفان. ¾ كوب زبدة. 1 كوب من الزبيب. 1 كوب من السكر البني.
ملعقة صغيرة من مسحوق الخبز. 1/4 كوب كريمة مخفوقة. ملعقة ونصف من الفانيليا التحضير ضعي الشوفان في قدر، وأضيفي الماء، واخلطي جيدًا وضعي الخليط جانبًا. في وعاء آخر، أضيفي نصف كوب من الزبدة مع السكر وكوب من السكر البني واخفقي جيدًا. ثم أضيفي البيض والفانيليا ودقيق الشوفان والقرفة والدقيق والبيكنج باودر واستمر في الخفق حتى تصبح المكونات ناعمة. في مقلاة مدهونة بالدقيق، ضع الخليط أعلاه وضع الصينية في فرن محمى على حرارة 180 درجة حتى ينضج. في وعاء آخر، أضيفي الكريمة مع باقي الزبدة والسكر البني والفانيليا. اخفقي جيدًا حتى يصبح القوام كريميًا. ثم، بمجرد أن تنضج، ضعها على الكعكة والعودة إلى الفرن تحت الشواية لتأخذ لونًا ذهبيًا حلوًا.