مواضيعمواضيع عامةدودج تشارجر 2023 هيلكات، أحدث إصدار من الجيل السابع

دودج تشارجر 2023 هيلكات، أحدث إصدار من الجيل السابع

بواسطة : admin | آخر تحديث : 17 أغسطس، 2022 | المشاهدات: 165

تحتوي دودج تشارجر SRT Hellcat 2023 على محرك قوي للغاية من ثماني أسطوانات. التصميم الداخلي واسع، على الرغم من الهوية الرياضية للسيارة. يعتبر تسارعها الأفضل في فئته. عيوب السيارة على الرغم من السعر المرتفع، فإن بعض المواد الداخلية رخيصة. قوة المحرك أكبر من قدرة الإطارات على التعامل معها. دودج SRT هيلكات 2023 لودر
لذلك، لديها تسارع يجعلها أفضل من العديد من المنافسين مثل بورش باناميرا ومرسيدس جي تي وغيرها. على الرغم من ارتفاع سعر السيارة، إلا أنها تتميز بتصميم داخلي رياضي ولا تشبه السيارات الفاخرة. الجديد في دودج تشارجر هيلكات 2023 تمت إضافة حزم جديدة تسمى Jailbreak و Redeye إلى السيارة، مما يمنحك المزيد من قوة المحرك.
لذلك، سيتم إصدار هذه السيارة تحت شعار Last Call، أحدث مكالمة للجيل الحالي. من المتوقع أن يكون الجيل الثامن والجديد من دودج تشارجر 2024 بداية الانتقال إلى المحركات الكهربائية المستقبلية. لقد رأينا الكشف الرسمي عن دودج هورنت 2023، والتي تحمل شعار السيارة الهجينة، وبداية خط إنتاج السيارات الكهربائية. الميزات الخارجية يحتوي الجزء الأمامي من السيارة على تهوية في الشريط العلوي بين المصابيح الأمامية والشبكة السفلية كبيرة الحجم وشبكات التهوية على جانبي المصدر. هذا هو تصميم دودج هورنت الجديدة.
مقابض الأبواب والمرايا الجانبية هي نفس لون جسم السيارة، بالإضافة إلى تقليم الكروم الذي يحيط بالزجاج الجانبي والإطارات الرياضية التي تظهر مظهر الفرامل. يحتوي المصد الخلفي على جناح خلفي كبير بتصميم أسود مدمج في صندوق الأمتعة الخلفي. التصميم الداخلي تشترك فئة SRT Hellcat في نفس الغرفة والتصميم الداخلي مثل فئات الشاحن الأخرى. تحتوي هذه السيارة على عداد سرعة 320 كم. تحتوي المقاعد على غطاء جلدي فاخر. المقاعد الأمامية مدفأة وجيدة التهوية.
يمكنك تخزين 7 حقائب كبيرة في الصندوق الخلفي. شاشة الملاحة مقاس 8.4 بوصة في المنتصف. شاشة الملاحة متصلة بهواتف أبل كار بلاي وأندرويد كار الذكية. يحتوي مسجل السيارة على 19 مكبر صوت. مواصفات المحرك المحرك القياسي في هذه الفئة لديه إزاحة 6.2 لتر مع توربو 8 أسطوانات ينتج 797 حصان عند 6300 دورة في الدقيقة و 707 رطل قدم من عزم الدوران عند 4500 دورة في الدقيقة.
عندما تحصل على حزمة الهروب من السجن، تزداد قوة محرك السيارة إلى 807 حصان. وسائل السلامة السيارة لديها التقنيات لمساعدة السائق على القيادة, ولكن نظرًا لأنها سيارة رياضية في المقام الأول, لا توجد العديد من خيارات الأمان لمنح السائق مساحة خالية على الطريق. لذلك، في حالات الطوارئ، لا تحتوي السيارة على فرملة تلقائية ولا يتوفر نظام تثبيت السرعة التكيفي. أجهزة السلامة المتوفرة في السيارة هي: التحكم في النقطة العمياء في المرايا الجانبية.
أجهزة استشعار وقوف السيارات فقط في الخلف. سعر سيارة دودج تشارجر SRT Hellcat 2023 يقال أن هذه الفئة من السيارات لها سعر واحد فقط، لكن الإضافات التي تزيد من قوة المحرك جعلت السيارة فئات وأسعار عديدة: فئة الهيكل العريض بمبلغ 80,000 دولار، أي ما يعادل 299,000 ريال. سعر فئة الهروب من السجن واسع الجسم هو 85،000 دولار، أي ما يعادل 318،000 ريال.
تبلغ تكلفة فئة ريد آي وايد بودي جيلبريك 95,000 دولار، أي ما يعادل 355,000 ريال. يصنف المنافسون في دودج تشارجر 2023 هذه السيارة على أنها سيارة سيدان قوية وواحدة من أفضل سيارات السيدان المتسارعة. هناك أيضًا العديد من المنافسين: شيفروليه كامارو، ولا سيما فئة ZL1. لديها محرك ثماني أسطوانات بقوة 760 حصان وناقل حركة أوتوماتيكي 10 سرعات ويبدأ سعره من 250،000 ريال.
وكلاء دودج في المملكة العربية السعودية سيارات دودج متوفرة في المملكة العربية السعودية جنبا إلى جنب مع كرايسلر، رام وغيرها من السيارات من خلال وكالة يونايتد موتورز. رابط تلقائي في المملكة العربية السعودية: https://www.dodge.com/sa/ar/charger.html. وكلاء دودج في الإمارات العربية المتحدة. في الإمارات العربية المتحدة، تتوفر سيارات دودج من خلال موبار. رابط تلقائي في الإمارات العربية المتحدة: https://www.dodge.com/ae/ar/charger.html.
المراجع دودج تشارجرز 2023، تظهر التحديات بقوة، كما يجب أن تشاهد صور دودج تشالنجر 2023، دورانجو
الموسومة: دودج