مواضيعمواضيع عامةإنه أرخص من الليزر. الليمون لإزالة شعر الجسم هو وصفة غير مؤلمة بشكل لا يصدق ويقلل من نمو الشعر من التطبيق الأول.

إنه أرخص من الليزر. الليمون لإزالة شعر الجسم هو وصفة غير مؤلمة بشكل لا يصدق ويقلل من نمو الشعر من التطبيق الأول.

بواسطة : admin | آخر تحديث : 17 أغسطس، 2022 | المشاهدات: 169

وصفات طبيعية لإزالة شعر الجسم بشكل دائم. تحلم كل فتاة بجسم ناعم، خالٍ من الشعر الزائد، والذي يظهر في مناطق مختلفة من الجسم ويؤثر على مظهرها وأنوثتها، ويمكن أن يتسبب في إبعاد زوجها عنها. في الواقع، إنها عملية مرهقة للغاية، خاصة وأن هناك بعض الطرق التي يظهر بها الشعر بعد يومين فقط من الإزالة. ومع ذلك، سوف نقدم بعض الوصفات التي يمكن أن تساعدك على إزالة الشعر من جذورك وتأخير وقت ظهورها مرة أخرى.

اترك العجينة على جسمك لمدة خمسة عشر دقيقة ثم قم بإزالتها مقابل اتجاه نمو الشعر بحيث تتم إزالة الشعر من الجذور. وصفة السكر وعصير الليمون المكونات المطلوبة: – ملعقة من السكر الأبيض. عصير الليمون الطبيعي ماء دافئ. خطوات تحضير وصفة إزالة الشعر بالسكر والليمون: – أضيفي جميع المكونات في وعاء واخلطيها بملعقة خشبية واخلطي المكونات جيدًا حتى تصبح متجانسة تمامًا. اشطف المنطقة التي تريد إزالة شعر الجسم الزائد فيها حتى تصبح نظيفة وخالية من الملوثات. وزعي الخليط على الوجه ودلكي لبضع دقائق. اترك الخليط على المنطقة لمدة نصف ساعة وتأكد من أن الشخص يسير في نفس اتجاه نمو الشعر. عند إزالته، يجب أن يكون في الاتجاه المعاكس لنمو الشعر.
وصفة الجيلاتين لإزالة شعر الوجه لإزالة الشعر دون ألم. أسرع طريقة هي استخدام الجيلاتين. خذ ملعقة كبيرة من الجيلاتين مع ملعقة صغيرة من عصير الليمون+3 ملاعق كبيرة من الحليب. اخلطي الجيلاتين مع عصير الليمون في الميكروويف لمدة ثانيتين أو في حمام مائي حتى يصبح لزجًا. أضف عصير الليمون. ضعي الخليط على الوجه، باستثناء الحاجبين، واتركيه حتى يجف. اسحب الجلد بعيدًا عن الشعر ثم اشطفي وجهك بالماء الدافئ. الجيلاتين لديه القدرة على إزالة شعر الوجه بالحليب لترطيب البشرة. تعمل صودا الخبز وصابون إزالة الشعر على إزالة شعر الجسم دون عناء أثناء تقشير البشرة وإشراقها.