مواضيعمواضيع عامةاحصل على استعداد لحفل الزفاف الخاص بك. القهوة والسكر لتقشير وتفتيح الجسم بسرعة فائقة. هذه هي أسرار الكوافير

احصل على استعداد لحفل الزفاف الخاص بك. القهوة والسكر لتقشير وتفتيح الجسم بسرعة فائقة. هذه هي أسرار الكوافير

بواسطة : admin | آخر تحديث : 17 أغسطس، 2022 | المشاهدات: 25

وصفات طبيعية لتقشير الجسم في المنزل. نظرًا لأن تقشير الجسم والجلد والجسم عملية مهمة جدًا، فمن المهم ليس فقط إزالة الجلد الميت الزائد من الجلد، ولكن أيضًا لحماية الجسم من العديد من الأمراض الخطيرة التي يمكن أن تسببها سموم الجلد الميتة. يعمل المقشر على تفتيح الجسم والمناطق الداكنة وينعم الجسم والجلد. في خطوات بسيطة، سنوضح لك كيفية تحضير الوصفة بمكونات بسيطة وغير مكلفة.

انشر الخليط على المنطقة ويجب تدليكه لمدة خمس دقائق تقريبًا واتركه لمدة 15 دقيقة على الأقل. اشطفي بشرتك بالماء البارد وغسول مناسب لنوع بشرتك لمنع ظهور الحبوب على بشرتك، واستخدمي المقشر مرتين في الأسبوع. وصفة مقشر الجسم بالعسل والليمون المكونات المطلوبة: – أربع ملاعق كبيرة من عسل النحل الأبيض. نصف ليمون كبير. سكر أبيض. خطوات تحضير مقشر الليمون: – اغسل ليمونة كبيرة من الشوائب، ثم اقطعها إلى نصفين ثم اعصرها من العصير الذي يحتوي عليها. ثم ضع كمية من العسل والسكر الأبيض وقم بتدليك المنطقة التي تريد تفتيحها وتقشيرها.