مواضيعمواضيع عامةقطني هش للغاية مع العجين السحري لصنع البريوش لجميع الوجبات

قطني هش للغاية مع العجين السحري لصنع البريوش لجميع الوجبات

بواسطة : admin | آخر تحديث : 17 أغسطس، 2022 | المشاهدات: 113

Brioche هي واحدة من أكثر الأطباق اللذيذة واللذيذة على الإطلاق. هناك البريوش الحلو والبريوش اللذيذ. يمكن تناوله للحلوى ويمكن تناوله لتناول طعام الغداء أو العشاء أو الإفطار مع الجبن أو الشاي أو خيارات أخرى. أصل brioche يكمن في حقيقة أنه طبق فرنسي ويستخدم brioche في البلاد. فرنسا هي الحياة الطبيعية لبلدنا. واحدة من أكثر الدول شعبية في العالم العربي هي الجزائر، لأنها الدولة الأكثر تأثيرا في ثقافة الدولة الفرنسية. على الرغم من أن البريوش طبق شهي لأنه يحتوي على الكثير من الزبدة، إلا أنه أحد أكثر الأطباق اللذيذة والشعبية في العالم. في بعض البلدان.
ثلاثة أكواب من الدقيق الأبيض المنخل. بيضتان. نصف لتر من الحليب الساخن. كوب من الزبدة ملعقة من صودا الخبز. نصف كوب من السكر. ملعقة من الفانيليا ملعقة من الخميرة الفورية. لذا عليك أولاً تحضير وعاء كبير ونظيف، ثم وضع نصف كوب من السكر وكوب من الحليب وملعقة من الخميرة فيه. يقلب جيدًا حتى يصل إلى تناسق سلس. في وعاء آخر، أضيفي بيضة مع الفانيليا ونصف ليمونة. نضع الكمية المطلوبة من الدقيق مع الكمية المتبقية من السكر والحليب ومسحوق الخبز. يتم دمجها جيدًا مع بعضها البعض ويمكن ضربها باليد أو بمضرب كهربائي. الشيء المهم هو أنها مجتمعة بشكل جيد ولها نسيج ناعم.
يتم الجمع بين كل هذا الخليط جيدًا مع بعضها البعض ويترك حتى يتم تحضيره جيدًا. اتركه لمدة ساعة إلى ساعة ونصف حتى يستغرق الأمر وقتًا للتحضير. بعد طهي العجين، يتم إعطاؤه الشكل الصحيح أو الطريقة التي يحب الشخص تشكيلها وفقًا لاهتماماته. السماح للوقوف لمدة ساعة واحدة. يتم تشغيل الفرن أولاً عند درجة حرارة هادئة ثم ترتفع درجة الحرارة إلى متوسطة حتى يكتسب لونًا ذهبيًا. بمجرد تحضير البريوش، يمكن السماح له بالتبريد تمامًا ثم تناوله أو تناوله وهو ساخن. متى سيتم دفع إعانة إعادة التأهيل الشاملة بعد قبول الطلب؟