مواضيعمواضيع عامةكيفية تبييض وجهك ورقبتك في 10 دقائق وفي ثلاث خطوات فقط للحصول على نتيجة مثيرة للإعجاب

كيفية تبييض وجهك ورقبتك في 10 دقائق وفي ثلاث خطوات فقط للحصول على نتيجة مثيرة للإعجاب

بواسطة : admin | آخر تحديث : 17 أغسطس، 2022 | المشاهدات: 137

تبييض البشرة السريع عندما تظهر البقع والندبات على الجلد، يصبح الأمر محرجًا للعديد من النساء والفتيات. بعض الناس يحاولون شراء الكريمات المختلفة التي تفتيح البشرة، ولكن للأسف، مع الحفاظ عليها لفترة طويلة من الزمن، وهذا يؤدي إلى زيادة في حجم المشكلة. يزيد من ظهور الحبوب والعيوب والدباغة لأنها تحتوي على مواد كيميائية. لهذا السبب قمنا اليوم بإعداد بعض الوصفات الطبيعية والآمنة تمامًا والتي ستساعدك على إخفاء البقع وإزالة الندوب والحبوب بشكل دائم دون الحاجة إلى العودة. كما نعلم، الوصفات الطبيعية هي أفضل حل للعناية بالبشرة، لأنها تساعد على تغذية البشرة ومنحها الحيوية والنضارة دون آثار جانبية.

اشطفي وجهك بالماء الدافئ. تتكرر هذه الوصفة مرتين في الأسبوع لتحقيق نتيجة مبهرة. 100 خلطة تبييض مضمونة للحصول على بشرة نظيفة خالية من الشوائب أو الندبات أو العيوب، من الضروري اتباع خليط الزبادي الذي يلعب دوره المهم في تفتيح البشرة، مما يجعلها مثل بشرة الأطفال. المكونات هي ملعقة من اللبن. ملعقتان كبيرتان من عصير الليمون. الطريقة التي نمزج بها المكونات الثلاثة السابقة جيدًا. نبلل قطعة قطن نظيفة ونبدأ في تطبيق الخليط على الوجه والرقبة واليدين. دع الخليط يقف حتى تمر ساعة على الأقل. اشطفي الخليط من وجهك بالماء الدافئ. على نحو مفضل، قبل شطف الخليط على الوجه، نقوم بفرك القناع لإزالة الطبقة الميتة من الجلد التي تسبب الدباغة.
الخيار واللبن لتفتيح البشرة تعتبر وصفة الزبادي والخيار من الوصفات الرائعة التي تساعد على تنظيف الوجه بسرعة وزيادة نضارته وإعطائه لونًا أبيض ناصعًا في غضون أيام. تشمل المكونات ملعقة من الزبادي. ملعقة من عصير الخيار الطريقة التي نخلط بها الزبادي مع الخيار جيدة جدًا. انشر الخليط على الوجه مع التدليك. اترك الخليط على وجهك لمدة نصف ساعة. اشطفي وجهك بالماء الدافئ. نتأكد من اتباع الوصفة مرتين أو ثلاث مرات في الأسبوع. وصفات طبيعية لتفتيح البشرة. يمكن استخدام معجون الطماطم للحصول على بشرة نظيفة ونابضة بالحياة. ويرجع ذلك إلى الخصائص المذهلة للطماطم، والتي تساعد على تفتيح البشرة والقضاء بسرعة على البقع الداكنة التي تظهر لأسباب عديدة.
1 ملعقة صغيرة من معجون الطماطم. ملعقة من النشا يجب أن تخلط ملعقة من عصير الليمون جميع المكونات جيدًا حتى يتم تكوين خليط متجانس. انشر الخليط على الوجه واليدين واتركه لمدة نصف ساعة. نغسل الخليط بالماء الدافئ ونكرر الوصفة يومًا بعد يوم لتحقيق النتيجة المرجوة. زيت الخروع لتفتيح سريع للوجه يستخدم زيت الخروع لتفتيح البشرة بسرعة، والتي لها العديد من الفوائد الخاصة للعناية بالشعر والبشرة. يساعد زيت الخروع على التخلص من النمش والبقع الداكنة التي تسببها الحبوب والندبات إذا قمت بتدليك وجهك يوميًا بقطرات الخروع والحصول على نتيجة رائعة.
وصفة هريس اليقطين هي الوصفة الأكثر فعالية لتفتيح البشرة، وذلك بفضل الخصائص الموجودة في اليقطين. المكونات: 2 ملعقة طعام هريس اليقطين. ملعقة من الحليب السائل. ملعقة من هريس الموز. الطريقة: اخلطي اليقطين والموز والحليب في وعاء صغير. خذ كمية من الخليط وانشرها على الوجه واليدين والرقبة. بعد الانتظار لمدة 15 دقيقة، هز الخليط بالماء الدافئ. سطع وجهك بقناع الليمون وعصير الطماطم الطماطم من الخضروات التي تهدئ البشرة وتساعد على تفتيح البشرة. كما أنه يحتوي على العديد من مضادات الأكسدة التي تساعد على تطهير مسام الجلد.
طماطم صغيرة. قطرة من عصير الليمون. الطريقة هي الضغط على الطماطم جيدًا حتى تحصل على معجون الطماطم. أضف ملعقة صغيرة من عصير الليمون. امزج المكونين جيدًا. ضع الخليط على الوجه والرقبة. اتركه لمدة 14 دقيقة. ثم اشطفي وجهك بالماء الدافئ. مزيج تفتيح الوجه مع هريس اليقطين له فوائد عديدة للبشرة، ولعل أهمها هو تفتيح الوجه وجعله أكثر نضارة وحيوية، بالإضافة إلى القدرة على إزالة الشوائب والتسمرة وحتى لون البشرة. المكونات: ملعقة من هريس اليقطين. ملعقة من الحليب الطريقة
نغمس قطعة قطن نظيفة في الخليط ونديرها على المناطق التي تحتاج إلى شطفها، سواء كانت الوجه أو الرقبة أو اليدين. اسمح للخليط بالوقوف لمدة نصف ساعة، ثم اشطفه بالماء الدافئ. الليمون لعلاج مشاكل البشرة يعتبر الليمون من أفضل الأشياء التي يمكن استخدامها لعلاج البشرة المصابة بالبقع والنمش والتصبغ، وذلك بفضل خصائصه المتعددة التي تخترق البشرة بشكل فعال وتزيل النمش والعيوب الموجودة على السطح. وفقًا للتجارب الناجحة، يكفي عصير الليمون وحده لعلاج البشرة. دون الحاجة إلى استخدام أي مكونات أخرى بجانبه، انشر قطرات من عصير الليمون كل يوم وسترى الفرق بنفسك. أسهل طريقة لتنزيل Grand Theft Auto الأصلي بخمس خطوات كاملة من GTA V بجودة عالية