مواضيعمواضيع عامةأبيض لامع لحفلات الزفاف… نشا لإزالة الشوائب والمناطق المظلمة وتغميق الإبطين والجسم بأكمله كنتيجة فورية

أبيض لامع لحفلات الزفاف… نشا لإزالة الشوائب والمناطق المظلمة وتغميق الإبطين والجسم بأكمله كنتيجة فورية

بواسطة : admin | آخر تحديث : 17 أغسطس، 2022 | المشاهدات: 188

كل عروس تأتي إلى ليلة زفافها تعتني بجمال وإشراق بشرتها وجسدها. تعاني العديد من الفتيات من مشكلة اللون الداكن، وخاصة في منطقة الإبط، وكذلك في بعض مناطق الجسم. غالبًا ما يكلف التعامل مع هذه المسألة الكثير من المال، ولكن هناك بعض الوصفات محلية الصنع التي لا تفعل ذلك. سيكلفك شيئًا قد يكون خيار الأمان الأفضل والأكثر فعالية. في هذه المقالة، سوف نتعلم كيفية صنع كريم النشا لتفتيح منطقة الإبط والمناطق المظلمة من الجسم.

قم أولاً بإزالة الشعر في منطقة الإبط. ثم ادهني منطقة الإبط بهذا الخليط واتركيها لمدة 15 دقيقة. بعد ذلك، نشطف الإبط بالماء البارد، بعد شطف الإبط بالماء. ادهني القليل من المرطب لمنع جفاف الجلد. وصفة النشا والجلسرين لتبييض الإبطين، لإعداد هذه الوصفة نحتاج: 1 ملعقة كبيرة من النشا، ماء الورد، الخيار، ½ ملعقة كبيرة من الجلسرين. كيف تستعد؟ أولاً، صر الخيار وقم بتصفيته من الماء. بعد ذلك، نخلط النشا وماء الورد، إضافة ماء الخيار والجلسرين. امزجيها جيدًا للحصول على ملمس ناعم ودسم. يمكن إضافة المزيد من النشا للحصول على هذا الملمس.
يمكنك استخدام هذه الوصفة مرتين في الأسبوع للحصول على نتيجة مرضية. مزيج مقشر من السكر وزيت الزيتون. هذه الوصفة هي واحدة من الوصفات الطبيعية محلية الصنع التي يمكن للعروس تحضيرها في المنزل. يمكنك تحقيق نتيجة مضمونة وفعالة عن طريق تقشير الجسم، مثل المرفقين والركبتين والإبطين والبيكيني. هذه الوصفة آمنة. لا توجد عدوى جلدية ولا تسبب تهيج الجلد. ملعقتان كبيرتان من السكر الأبيض. ملعقة من زيت الزيتون. ثلاث ملاعق كبيرة من إعداد النشا: يتم خلط جميع المكونات المذكورة أعلاه جيدًا حتى تصبح متجانسة تمامًا. ضع الخليط على المناطق المظلمة واتركه لمدة عشر دقائق. اشطف المناطق المتقشرة بالماء الدافئ.