مواضيعمواضيع عامة«jops.sa» رابط لنتائج قبول حراس الأمن الدبلوماسي 1444 رتبة جندي والوثائق المطلوبة

«jops.sa» رابط لنتائج قبول حراس الأمن الدبلوماسي 1444 رتبة جندي والوثائق المطلوبة

بواسطة : admin | آخر تحديث : 17 أغسطس، 2022 | المشاهدات: 121

أصبح الارتباط بنتائج قبول الأمن الدبلوماسي في رتبة جندي للرجال من أهم الموضوعات البحثية بعد أن نشرت لجنة القبول المركزية لوكالة وزارة الداخلية نتائج القبول الأولي في صفوف «الجندي الأول». جندي، نائب رقيب، عريف». وقالت اللجنة إن النتائج متاحة من خلال رابط أبشر. قررت اللجنة أن الوثائق متاحة في البداية في المقابلات مع المرشحين. أعلن الأمن الدبلوماسي عن توافر العديد من المواقع العسكرية في عدة مناطق من المملكة. في السابق، تم الإعلان عن أول ترشيح اليوم. ستجد أدناه آلية التطبيق الإلكتروني والمستندات المطلوبة، بالإضافة إلى التعليمات الرئيسية للمشاركة.

رابط لنتائج قبول الوصول إلى الأمن الدبلوماسي على موقع أبشر للتوظيف jobs.sa. سجل المعلومات المطلوبة لمقدم الطلب، وهي «رقم الهوية/تاريخ الميلاد/الجنس/الحالة الاجتماعية». انقر على أيقونة عرض النتائج للإشارة إلى أن النتيجة قد تم ترشيحها أم لا. #عاجل #الامن_الدبلوماسي 🔥 عاجل – نتائج الأمن الدبلوماسي: القوات الخاصة للأمن الدبلوماسي تعلن نتائج القبول الأولي في رتبة (رقيب مساعد، رقيب، جندي، جندي أول) 🔗 رابط الطلب: https://t.co/UqM66ZOe8O –
المستندات المطلوبة للمشاركة في المقابلة الشخصية صالحة. احصل على نموذج تاريخ المراجعة الذي تمت طباعته في وقت الإرسال. أحضر درجة «المدرسة الثانوية» الأصلية ونسخة منها. إذا كانت الشهادة من الخارج، أحضر المعادلة الأصلية الصادرة عن وزارة التربية والتعليم. أحضر نتيجة اختبار القياس. 6 صور بحجم 4* 6 بخلفية بيضاء ورأس مفتوح، مع نقش الاسم على الظهر. أحضر ملفًا لتخزين المستندات باستخدام قلم أزرق. رجال نتائج قبول الأمن الدبلوماسي أعلنت لجنة القبول أنه يجب الوفاء بالموعد النهائي للمراجعة وتوقيتها بالكامل وأن الشخص الذي لا يحضر في الوقت المحدد وفي الوقت المحدد قد تنازل عن حقه في المرشح وسيتجاهل أي أعذار قد يقدمها للجنة.